اخر مواضيع المنتدى


السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي
موسوعه سياحيه انشطة سياحية اختبارات شخصية سياحية افضل فنادق عطلات وجهات سياحية
صلاله
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: استشارة في رحلة يوم لو تكرمتو - المسافرون العرب

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي استشارة في رحلة يوم لو تكرمتو

    بداية امسي على كل المشرفين والأعضاء في هذا المنتدى الساحر بالخير والمسرات.. في الحقيقة اخذت اكثر من اسبوع وانا اتجول في قسم السفر الى اندونيسيا ووجدت الترتيب الرائع في مواضيعه وسهولة الحصول على المعلومة ولكن.. [font="Arial"][color="darkolivegreen"]كما يقول المثل : لا بغيت تحيره فخيره.. المدة المقررة للسفر 14 يوم بالذهاب والاياب والصافي 12 يوم. سبق لي السفر خارجياً مرة واحدة لماليزيا شهر العسل قبل ثلاث سنوات وكان التخطيط من قبل احد مكاتب السفر في الرياض وليته لم يرتب لي السفر... كانت اقل من عادية خصوصا بعد ماجلست مع بعض الاصحاب العائدين من ماليزيا وحديثهم عن اماكن كثيرة لم ازرها اضافة الى استغرابهم لعدم زيارتي لها! ومن هالباب حبيت يكون ترتيب هذه السفرة باستشارة الاعضاء الكرام - الرحلة ستكون لشخصين محدثكم والمدام وفيه تردد كبييييير جداً في اصحاب طفل عمره سنة وشهر. اتمنى ابداء الرأي للمجربين فقط في اصطحاب الاطفال حيث لم يسبق لي تجربة السفر بالاطفال. - الوصول لجاكرتا سيكون بمشيئة الله تعالى يوم الجمعة الساعة 1.30 بعد الظهر بتاريخ 24 اكتوبر والمغادرة ستكون يوم الاربعاء الساعة 6.30 بتاريخ 5 نوفمبر. ومدري وش وضع الزحمة لان الوصول يوم الجمعة.. - الميزانية المتوقعة 15000 ريال بدون التذاكر الدولية هل الميزانية مناسبة لمدة 12يوم خصوصاً لو رغبت في السكن في الاماكن الفخمة (نوعاً ما) لانها جزء مهم من متعة السفر.. - المناطق المستهدفة للسياحة جاكرتا بالي بنجاك باندوق.. هل المدة كافية لزيارة الاربع مدن في 12 يوم؟؟ وماهو ترتيب الزيارة في حال كان البرنامج للاربع مدن ؟ في حال كانت النصيحة اقتصار الرحلة على ثلاث مدن فما الافضل: جاكرتا بالي بنشاك ام جاكرتا بونشاك باندوق؟ قرأت عن بالي كثيراً ولكن.. ! الأكيد انها اعجبت الشباب كثيراً وهم اكثر من مدحها.. فهل اعجبت العوائل ايضاً؟؟ وهل فيها برامج مناسبة للعوائل؟؟ ختاماً ارجو ممن سبق له السفر بالعائلة ابداء الرأي والمشاركة.. ولكم جزيل الود والتقدير وشكراً لتجاوبكم مقدماً..

    شاهد هذه المواضيع من نفس القسم راح تفيدك كثير في رحلتك:


    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: استشارة في رحلة يوم لو تكرمتو

    الزحمة المزعجه غالباً تكون يومي السبت والأحد فقد أيام الويكند عندهم
    - الميزانية المتوقعة 15000 ريال بدون التذاكر الدوليةمناسبة جداً انا سافرت 18 يوم وكانت ميزانيتي 12 الف ولكن كنت مقتصد شوي
    هل الميزانية مناسبة لمدة 12يوم خصوصاً لو رغبت في السكن في الاماكن الفخمة(نوعاً ما) لانها جزء مهم من متعة السفر..اربع نجوم وممكن خمس بس غرفه واحده أطلب- المناطق المستهدفة للسياحة جاكرتا بالي بنجاك باندوق..أيامك قليله جداً لو بالإمكان الزيادة زيدها شوي لأنك ماراح تستمتع بالأيام القليله هذي ونا راح أعمل جدول مبسط لقلة أيامك وراح نحذف باندونق من الجدول .جاكرتا يومين للراحه ومنطقة أنشول
    4أيام بالي4 أيام الجبل يومين جاكرتا للتسوق وللعودةهل المدة كافية لزيارة الاربع مدن في 12 يوم؟؟ وماهو ترتيب الزيارة في حال كان البرنامج للاربع مدن ؟غير كافيه وذكرتها لك بالأعلى في حال كانت النصيحة اقتصار الرحلة على ثلاث مدن فما الافضل:جاكرتا بالي بنشاك ام جاكرتا بونشاك باندوق؟انا اسافر انا وزوجتي ولكن بالي ماتنفع للعوائل بكلام ناس جربوها وممكن تنفع ما ادري بس انا ذهبت مرتين بدون الذهاب لبالي واستمتعت قرأت عن بالي كثيراً ولكن.. !الأكيد انها اعجبت الشباب كثيراً وهم اكثر من مدحها..فهل اعجبت العوائل ايضاً؟؟ وهل فيها برامج مناسبة للعوائل؟؟كتبت ردي ولما ارى الجزء السفلي من موضوعك
    لو راح تلغي بالي يكون أحسن وخلي جدولك 2 جاكرتا5 الجبل 3 باندونق2 جاكرتا

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: استشارة في رحلة يوم لو تكرمتو

    الله يسعدك

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: استشارة في رحلة يوم لو تكرمتو

    ويااااااااااااااك

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: استشارة في رحلة يوم لو تكرمتو

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياك الله اخوي ابو اسامه
    بالنسبة لعدد الايام وتقسيمها على 3 مدن جيد وأفضل
    على الجدول التالي
    5 أيام بونشاك الجبل
    4 أيام بالي
    3 أيام جاكرتا
    المجموع 12 يوم
    او تزيد يوم في الجبل ويصير الجدول كالتالي
    6 أيام الجبل بونشاك
    و4 أيام بالي
    يومان جاكرتا
    وبالنسبة للميزانية بإذن الله انها مناسبة وكافية لمدة 12 يوم
    بالي بالعكس مو بس الشباب اللي تمدحها اجل ما تابعت التقارير زين
    انا ذهبت لها شهر عسل والأجواء في بالي افضل من جاكرتا واخف زحام
    وانصحك تاخذ فيلا شوف بوكينق وراح تحصل فلل حلوه وجميله وجديده فيه فلل بمسبح صغير وفيه بدون مسبح
    ومكونات الفلة غرفة كبيرة وجلسة بجانب المطبح ودورة مياه كبيرة مع بانيو وجلسة مقابل المسبح او المسطح الأخضر
    وأفضل منطقة للعوائل خصوصاً للسكن منطقة سيمنياك والمناطق الثانية حيوية في جميع اوقاتها واكثر زوارها الاجانب لقرب استراليا منها ومنطقة تجمعهم منطقة كوتا فيها الفنادق المجاوره للشواطئ والمقاهي والبارات
    انا سكنت في منطقة سمينياك في فيلا بمسبح وكانت جميله جداً
    وان شاءالله في القريب انزل التقرير بس الي اخرني الصور بس باذن الله بحاول انزل لو جزء بسيط
    واي استفسار انا حاضر
    دمت بود محبكم / البرنس المسافر

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. خط سير رحلة في الدول الاوروبية استشارة
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى المانيا | ميونخ | برلين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 06:34 PM
  2. استشارة بخط سير رحلة عائلية المانيا سويسرا النمسا
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى المانيا | ميونخ | برلين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-01-2015, 12:59 PM
  3. استشارة حول برنامج رحلة
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى مصر Egypt
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-30-2015, 05:47 PM
  4. استشارة في رحلة من برشلونة الى جدة
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى أسبانيا Spain
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-16-2015, 01:42 AM
  5. استشارة في رحلة من برشلونة الى جدة
    بواسطة Robot في المنتدى البوابة السياحية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-12-2015, 01:06 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ماذا يقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟
منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
تابعنا عالشبكات الاجتماعيه