تحظى الغردقة في مصر بسحر آخاذ لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، كيف لا وهي تعد بمثابة أيقونة السياحة في مصر حيث تجمع بين جمال الطبيعة وتضم أجمل الشواطئ وبالتأكيد تحتضن معالم عصرية حديثة كانت عنصراً لامعاً في تطوير السياحة في الغردقة. من جانب آخر، تعد الغردقة وجهة العوائل والمتزوجين الراغبين في قضاء شهر عسل مميز لذا سيقدم المقال قائمة بـ افضل فنادق الغردقة لشهر العسل.

 

افضل فنادق الغردقة لشهر العسل 5 نجوم

تروبيتل سهل حشيش

موقع أنيق، إطلالات ساحرة على البحر، شاطئ رملي مع رصيف خاص للمراكب الصغيرة، تلك هي المزايا التي ينفرد بها تروبيتل سهل حشيش عن باقي فنادق الغردقة الأخرى. ليس هذا فحسب، بل يتميز الفندق بغرف عصرية واسعة تتنوع إطلالتها على البحر أو على المسبح أو على الحديقة ناهيك عن مطاعمه الأربعة التي يُحال أن لا تجرب مأكولاتها المتنوعة.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

فندق دزرت روز

قد تكون كلمة رائع قليلة على فندق دزرت روز فهو من اجمل الفنادق الرومانسية والمناسبة لشهر العسل حيث يحتل الفندق موقعاً مركزياً في مدينة الغردقة وما يجعله مميزاً أنه يضم 3 مسباح وسبا ومسبح للأطفال وشاطئ خاص على طول البحر الأحمر، إضافة إلى منتزه مائي جميل. كما أن خيارات الإقامة وخيارات الطعام متنوعة في هذا الفندق حيث أن جميع الغرف مكيفة مزودة بأحدث الوسائل وهناك 4 مطاعم في الموقع تستحق جميعها تجربة أطباقها التي تجمع العالم في مكان واحد.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

افضل فنادق الغردقة لشهر العسل 4 نجوم

مارلين إن ازور

الجمال والرومانسية والشواطئ الرائعة هي أكثر الأشياء التي تجعل من مكان الإقامة مكاناً مثالياً لقضاء شهر عسل لا يُنسى، وهذا ما توفره منتجعات مارلين إن ازور. إذ يقع الفندق في حي الممشى السياحي في الغردقة وينفرد بشاطئ خاص ومرافق شواء وبار كما يحتوي على مسبح في الهواء الطلق. من جانب آخر تتسم الغرف والأجنحة في هذا الفندق بمساحتها الواسعة وبإطلالاتها الرائعة على البحر كما يحظى ضيوف الفندق ببوفيه إفطار مميز وبأنشطة مسلية.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

ارابيلا ازور الغردقة

حتماً أن هذا الفندق سيمنح ضيوفه عطلة مميزة وشهر عسل لم يخطر على البال حيث أنه يتميز بعدة أشياء متمثلة في احتوائه على مسبح على شكل بحيرة ومنتجع صحي وشاطئ خاص، في حين أن غرفه الواسعة المكيفة لن تضمن للنزلاء نوماً هنيئاً فحسب بل ستوفر لها أوقات رائعة يمكنهم قضاؤها في مراقبة البحر أو المدينة بناءً على الإطلالة التي يقوم باختيارها النزيل. أما بالنسبة للأطباق العالمية والآسيوية فبالطبع أن الكل يعشقها وهذا ما ستجده في مطعم Grill التابع للفندق.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

افضل فنادق الغردقة لشهر العسل 3 نجوم

جفتون أزور بيتش ريزورت

يعتبر جفتون أزور بيتش ريزورت من أكثر أماكن الإقامة رومانسيةً والأكثر مناسبة لشهر العسل حيث يقع الفندق وسط حدائق خضراء مورقة مع أشجار النخيل الشاهقة فضلاً عن احتوائه على مسابح خارجية وغرف فسيحة مع إطلالات لا تُضاهى على البحر أو المسبح أو الحديقة. تم تزيين الغرف العصرية المكيفة في هذا الفندق بطريقة أنيقة وبألوان تتناسب مع جميع الأذواق كما يحظى الضيوف في شهر العسل بمعاملة خاصة من قبل جميع طاقم الفندق.

 

 

من الجدير الإشارة إلى أن خيارات الطعام في هذا الفندق تتنوع تنوعاً مذهلاً بين 7 مطاعم منها ما يقدم مأكولات عالمية ومنها ما ينفرد بأطباقه المحلية وجميعها تتنافس لتقديم أطباق لذيذة تلائم جميع الأذواق.

رابط حجز الفندق على بوكينج