تعد مدينة لوزيرن، الواقعة على بحيرة لوسيرن بوسط سويسرا من أجمل مدن العالم، ويُنصح الأزواج والعائلات الصغيرة بالإقامة في شقق فندقية في لوزيرن سويسرا، وذلك كون هذه الشقق الفاخرة تقدم إقامة مريحة، وخدمات على أعلى مستوى، وتنتشر في أهم المناطق الحيوية لمدينة لوزيرن الغنية بالمعالم السياحية والطبيعية، والتي ساهمت في جعل مدينة لوزيرن الوجهة المفضلة للعديد من مجموعات السفر والأفراد، الباحثين عن الجمال الساحر، والإقامة المريحة في رحلتهم عبر وسط سويسرا، حيث تحيط بالمدينة أجواء البحيرة الجميلة، والجبال المكسوة بالخضرة.

 

أفضل شقق فندقية في لوزيرن

سنتتطرق في هذا المقال إلى مجموعة من أجمل شقق فندقية في لوزيرن، والتي تمتاز بالتصميم الأنيق، والمرافق المتكاملة، والموقع المتميز بالقرب من المراكز الحيوية والمعالم السياحية في المدينة.

شقق هيترينتال تشابل بريدج

شقق فندقية عصرية وأنيقة، تتميز بموقع فريد من نوعه في مبنى تاريخي في قلب مدينة لوزيرن القديمة، وتتمتع بإطلالة ساحرة على جسر تشابل الجميل، والذي يعد واحد من أقدم الجسور المعلقة في أوروبا.

ليس الموقع المثالي فقط ما يجعل شقق هيترينتال تشابل بريدج واحدة من أفضل شقق فندقية في لوزيرن، بل وتمتلك هذه الشقق مجموعة من أرقى المرافق والتجهيزات الفندقية في المدينة، حيث تحتوي الشقق على مطبخ مزود بمحمصة خبز، وفرن، وثلاجة، وتأتي الحمامات مزودة بدش ومجفف شعر، وتتنوع خيارات الطعام في مجموعة من المطاعم والبارات التي تقع على بعد خطوات قليلة من مكان الإقامة.

 

 

شقق هيترينتال أولد تاون

توفر شقق هيترينتال أولد تاون لنزلائها إقامة مريحة في قلب مدينة لوزيرن، موقع الشقق المميز يجعل النزلاء في استغناء شبه تام عن استخدام السيارة، حيث لا تبعد معظم المعالم السياحية مثل جسر تشابل، وحديقة غلاسير، ونصب الأسد التذكاري سوى بضع دقائق سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى ذلك تحتوي هذه الشقق على مطبخ مجهز بالكامل، وتقدم خدمة الواي فاي مجاناً، كذلك يمكن استخدام مرافق غسيل الملابس في الطابق الثاني بدون تكلفة إضافية، ولذلك كله تعد هذه الشقق من أكثر شقق فندقية في لوزيرن مناسبة للإقامة لأولئك الذين يريدون الاستمتاع بتجربة مثالية من تجارب السياحة في سويسرا.

 

الإقامة في لوزيرن

 

شقق هوفكوارتير

شقق هوفكوارتير توفر لنزلائها مطبخ مجهز، وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى موقف للسيارات، كذلك تشمل وسائل الراحة الأخرى ثلاجة، محمصة خبز، وماكينات تحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى ذلك تنتشر أماكن الترفيه، والمطاعم، ودور السينما على بعد مسافة قريبة مشياً على الأقدام.

تعد الإقامة في شقق هوفكوارتير الخيار المثالي للاستمتاع بتجربة السياحة في لوزيرن، وذلك لما توفره هذه الشقق من موقع مثالي محاط بأجمل معالم المدينة الأثرية، ومناظرها الطبيعية الخلابة.

 

شقق فندقية في لوزيرن

 

هيترينتال ألميند كمفورت استوديوز

يمتلك هيترينتال ألميند كمفورت استوديوز مجموعة شقق فندقية في لوزيرن تعد من أكثر أماكن الإقامة اغراء للزوار نظراً لما توفره من مرافق مجهزة على أعلى مستوى، حيث تحتوي على شرفة، ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى حمام يحتوي على مجفف شعر ومناشف، كذلك يمكن استخدام مرافق غسيل الملابس في الدور الأرضي بدون تكلفة إضافية.

تقع شقق هيترينتال ألميند كمفورت استوديوز في الجزء القديم من مدينة لوزيرن، على بعد 2.2 كم من جسر تشابل ومدينة لوزيرن القديمة، وتقع محطة لوزيرن للقطارات على بعد 2 كم، كما يمكن الوصول إلى وسط مدينة لوزيرن في أقل من 30 دقيقة مشياً على الأقدام.

 

شقق لوسيرن سويسرا

 

شقق هيترينتال ستيشين

تقع شقق هيترينتال ستيشين على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من بحيرة لوسيرن، تحتوي الشقة على حمام خاص مزود بمجفف شعر ومناشف، وكذلك يأتي المطبخ مجهزاً بميكروويف، وثلاجة، وآلة صنع الشاي والقهوة، وتقوم بتوفير خدمة الواي فاي مجاناً.

 

السكن المثالي في لوزيرن