مدينة باد جاستين هي واحدة من أروع مدن النمسا، وتتميز هذه المدينة بالطبيعة الساحرة والمرتفعات والجبال والأودية والمساحات الخضراء وبها بعض الحمامات الحرارية العلاجية مما سيساعد بشكل كبير إلى ازدهار السياحة العلاجية، وتتميز فنادق النمسا بالرقي والخدمة الفندقية الرائعة بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة المحيطة التي تشجع على تجربة السياحة في النمسا، ولا تختلف فنادق باد جاستين عن ما يميز فنادق النمسا وإليكم قائمة بأفضل 7 من فنادق باد جاستين النمسا الموصى بها 2019:

 

1.فندق ميرامونت البوتيكي

أحد أفضل فنادق باد جاستين الحاصلة على 4 نجوم، ويقع على قمة جبل غراوكوغل، وقريب من مركز المدينة، كل غرف الفندق تحتوي على تلفزيون بشاشة إل سي دي وحمام خاص به دش ومعظم الغرف بها تراسات تطل علي الوادي.

1.فندق ميرامونت البوتيكي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والسعر والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: شلال باد غاستاين، سبا فلسنتيرم

اضغط هنا للحجز في فندق ميرامونت البوتيكي

 

2.فندق سالزيورجير هوف

من أهم فنادق باد جاستين الحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من حمامات باد غاستن الحرارية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون بشاشة إل سي دي ومشغل DVD وحمام خاص به دش ومجفف شعر.

2.فندق سالزيورجير هوف

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة والتزام الموظفين وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: سبا فلسنتيرم، شلال باد غاستاين

اضغط هنا للحجز في فندق سالزيورجير هوف

 

3.فندق سيستا غراند أكتيهفوتيل

من أهم فنادق باد جاستين الحاصلة على 4 نجوم، ويقع في وادي جستين بالقرب من ملعب الغولف، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون بشاشة إل سي دي وميني بار وحمام خاص.

3.فندق سيستا غراند أكتيهفوتيل

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع القريب من النهر والنظافة والبوفيه ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق سيستا غراند أكتيهفوتيل

 

4.فندق إليزابيث بارك

من أهم فنادق باد جاستين الحاصلة على 4 نجوم، ويقع في قلب المدينة، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون بشاشة إل سي دي وحمام خاص وميني بار وإطلالات على الجبل والوادي.

4.فندق إليزابيث بارك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 10 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق إليزابيث بارك

 

5.فندق Hotel Post

من أهم فنادق باد جاستين الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من مركز المدينة وقريب من حمامات فيلسنثيرمي الحرارية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون بشاشة إل سي دي وحمام خاص به دش.

5.فندق Hotel Post

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: شلال باد غاستاين، سبا فلسنتيرم

اضغط هنا للحجز في فندق Hotel Post

 

6.فندق Kur&Ferien Hotel Helenenburg

من أهم فنادق باد جاستين الحاصلة على 3 نجوم، ويقع على قمة جبل غراوكوغل، كل غرف الفندق تطل على وادي جاستاين وتحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون بشاشة إل سي دي وحمام خاص به دش.

6.فندق Kur&Ferien Hotel Helenenburg

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق Kur&Ferien Hotel Helenenburg

7.فندق ليندينهوف

من أهم فنادق باد جاستين الحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق بالقرب من منحدرات الحضانة، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وحمام خاص به دش وبها تراسات تطل على الجبال.

7.فندق ليندينهوف

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: شلال باد غاستاين

اضغط هنا للحجز في فندق ليندينهوف