مرسى مطروح مدينة مصرية وعاصمة محافظة مطروح تقع غرب مدينة الإسكندرية وتحدها الحدود الليبية من الشرق، وهي مبنية على خليج يحميها من هيجان البحر وممتدة على صخور تشكل حائلاً طبيعياً للأمواج. تعد المدينة ميناء مهم على البحر الأبيض المتوسط، ونظراً لموقعها الاستراتيجي ومناظرها الخلابة وشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء فقد أصبحت من أهم عوامل الجذب من أجل السياحة في مصر.

 

مميزات السياحة في مرسى مطروح

ازدهرت السياحة في مرسى مطروح لكثرة العوامل التي جعلتها من أهم المدن السياحية وأيضاً لاحتوائها على مناطق أثرية عظيمة مثل معبد رمسيس الثاني، مدينة يوليوس قيصر الغارقة، قصر كليوباترا السابع، الكنيسة القبطية، مخبأ روميل.

وبسبب الإقبال على زيارة مدينة مرسى مطروح، تم بناء الكثير من الفنادق والشاليهات ليكتمل جمال المدينة وهنا سنتحدث عن أفضل 4 شاليهات في مرسى مطروح.

 

 

أفضل شاليهات مرسى مطروح

تمتلك مدينة مرسى مطروح العديد من الشاليهات المميزة التي تضم الكثير من المرافق السياحية الجميلة وذات إطلالات مبهرة نذكر منها:

 

شاليهات ألماظة باي ريزورت Almaza Bay Resort

من أجمل وأرقى شاليهات مرسى مطروح حيث يتميز بموقعه الساحر على خليج ألماظة مما جعله يوفر أجمل الإطلالات على شاطئه. وهو عبارة عن شاليه عائلي في منتجع ألماظة الخاص بالعائلات، يوفر الكثير من الخدمات الراقية مثل خدمة النقل من وإلى المطار ومواقف خاصة بالسيارات كما يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة فهو يمتلك شرفة كبيرة تطل على البحر الجزئي فتستطيع التمتع بتلك الإطلالة الآسرة.

 

 

يضم أيضا مرافق مميزة كالشاطئ المزود بألعاب مائية وحمامات سباحة ممتعة، أما أماكن الإقامة فيه فقد اشتهرت بأناقتها وتكييفها المريح بالإضافة للمطاعم الفريدة بمأكولاتها ومشروباتها اللذيذة. يعرف الشاليه لدى العملاء بنظافته الكبيرة وخدماته المميزة.

 

شاليه رينتال بورتو مطروح Porto Matrouh Chalets Rental

هو أحد أفضل وأجمل الشاليهات التي يمكنك الذهاب إليها حيث يبعد عن الشاطئ مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام . يحتوي الشاليه على غرف عائلية مفروشة ومكيفة ومزودة بشاشات مسطحة ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع موقد كهربائي وثلاجة وغلاية ومكواة.

يضم الشاليه حدائق رائعة، ومسابح خارجية بعضها يلائم الأطفال مع المنزلقات الآمنة والألعاب الممتعة فسيحصل أطفالك على نصيبهم من المرح والحماس واللعب، كما يتمتع الشاليه بإطلالة فريدة على الحديقة والمسبح، ومرافق خاصة للعناية بالصحة.

 

 

من جانب آخر، ينضم رينتال بورتو مطروح فعاليات ترفيهية ممتعة، ويوفر خدمة التوصيل للبقالة ومواقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية ويمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع بتناول ألذ المأكولات في المطعم الموجود في الشاليه.

 

شاليه هيام بورتو Chalet Hyam Porto

شاليه عائلي من أجمل الشاليهات المريحة والفريدة، يقع بالقرب من شاطئ كليوباترا، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمتاز بموقعه المميز على الشاطئ. يضم الشاليه غرفة نوم مفروشة مع شاشة مسطحة ومطبخ صغير وثلاجة وميكروويف وحمامان مع حوض استحمام.

 

 

ستقضي أجمل اللحظات بزيارة المطعم المتواجد في الهواء الطلق وكذلك لابد من تجربة المسبح الموجود بالخارج لتستمتع بالهواء النقي والمنظر الخلاب. يمكنك أيضاً القيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة والمريحة فالشاليه يوفر مركزاً صحياً وسباً وملعب للتنس.

يقدم الشاليه خدمة استئجار السيارات لاستكشاف المنطقة المحيطة، كما يمكن ممارسة الكثير من الرياضات هناك كرياضة المشي والغوص في الأماكن القريبة وممارسة الرياضات المائية الممتعة.

 

شاليه 60001 بورتو مطروح Porto Matrouh Chalet 60001

من أكثر الشاليهات جمالاً وتميزاً فهو يقع بالقرب من شاطئ كليوبترا وشاطئ عجيبة. يضم الشاليه أماكن إقامة فريدة واقعة على شاطئ البحر ذات شرف جميلة مطلة على المسبح الخارجي.

 

 

يضم الشاليه غرفة نوم مجهزة بأثاث جميل وشاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية، ويوجد داخل الغرفة حمامين مع حوض استحمام . أكثر ما يميز هذا الشاليه وجود مرافق الرياضات المائية التي ستمدك بالمرح والمتعة والنشاط بالإضافة لخدمة تأجير السيارات ووجود تراس خاص للتشمس.