السياحة في اندونيسيا تتمتع بالكثير من المقومات الرائعة حيث أن هذه الدولة الآسيوية تتميز بالجمال الطبيعي والجو الرائع والمعالم السياحية الرائعة والشواطئ وكذلك تتمتع مدينة جاكرتا بهذه العوامل الرائعة باعتبارها عاصمة اندونيسيا، فـ السياحة في جاكرتا تتمتع بالتنوع حيث يمكنك زيارة المتنزهات والمتاحف وحديقة الحيوان وغيرها مما سوف يثير متعتك، ولكي تكتمل سعادتك سوف نعرفك في هذا المقال على أفضل الفلل الموجودة في جاكرتا والتي سوف تستمتع بالسكن فيها.

1.فيلا Siaga Raya Creative

من أفضل فلل جاكرتا الحاصلة على 4 نجوم، وتقع في جنوب جاكرتا، حيث تبعد دقائق بسيطة عن الكثير من المطاعم والكافيهات في كيمانج، وهي تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومنطقة للجلوس وشرفة رائعة ومطبخ به كل الكماليات من ثلاجة وموقد.

1.فيلا Siaga Raya Creative

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والمساحة واحتوائها على مسبح وطراز الفيلا الجميل ورقي الخدمة الفندقية ووجود حراسة على مدخل الفيلا كما أنها مناسبة للعائلات ومن أهم مميزاتها قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: تمثال بانكوران، حديقة حيوان راغونان، ساحة بلدة سيلانداك، اللغات المُتحدث بها: الإنجليزية، الإندونيسية.

اضغط هنا للحجز في فيلا Siaga Raya Creative

 

2.فيلا 3BR 2FL Townhouse

من أفضل فلل جاكرتا والحاصلة على 5 نجوم، وتقع الفيلا في جنوب جاكرتا، وهي تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمامين وبها مسبح وموقف مخصص للسيارات وشرفة، وتضم بداخلها 3 غرف نوم ومطبخ به كل الكماليات حيث يحتوي على ميكروويف وغلاية، وتحتوي أيضاً على غرفة معيشة.

2.فيلا 3BR 2FL Townhouse

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وطراز الفيلا الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: حديقة حيوان راغونان، ساحة بلدة سيلانداك، بوندوك انداه مول، الحيوانات الأليفة غير مسموح بها وكذلك الحفلات أو أي من الفعاليات الأخرى.

اضغط هنا للحجز في فيلا 3BR 2FL Townhouse

 

3.فيلا Kota Bunga Ade

من أفضل فلل جاكرتا، وتقع في جنوب جاكرتا، وهي تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص والفيلا تحتوي على 4 غرف للنوم وغرفة للجلوس ومطبخ يعتبر صغيراً نوعاً ما به كل الكماليات وتحتوي الفيلا على شرفة خاصة.

3.فيلا Kota Bunga Ade

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وطراز الفيلا الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: كوتا كازابلانكا، برج بيداكارا، تمثال بانكوران، كونينجان سيتي، مول أمباسادور، سيتيابودي وان، Ciputra World، محطة قطار جاتينغارا. وبالنسبة للحيوانات الأليفة فهي غير مسموح بها.

اضغط هنا للحجز في فيلا Kota Bunga Ade

 

4.فيلا Ragunan Creative

من أفضل فلل جاكرتا، حيث تقع في جنوب جاكرتا، وتبعد حوالي واحد ونصف كيلومتر عن حديقة حيوان راغونان، الفيلا تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومسبح خاص وحديقة وتكييف وغرفة للجلوس والمعيشة ومطبخ مجهز بكافة الكماليات.

4.فيلا Ragunan Creative

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع ووجود أسرة مريحة جداً والنظافة وطراز الفيلا الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: ساحة بلدة سيلانداك، جامعة إندونيسيا، بوندوك انداه مول. الفيلا مجهزة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. الحيوانات الأليفة مسموح بها عند الطلب دون أي تكلفة مضافة.

اضغط هنا للحجز في فيلا Ragunan Creative