Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أعطِ نفسك فرصة للقيام بتجربة السياحة في ماليزيا المليئة بالوجهات السياحية الساحرة، حيث أن مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا تعد واحدة من أشهر المدن السياحية على مستوى العالم، كما أن السياحة في كوالالمبور تعتبر من أهم مصادر دخل ماليزيا لاسيما وأن المدينة تستقبل الملايين من السياح سنوياً لزيارة معالم وفنادق كوالالمبور ومن أبرزها: برجا بتروناس التوأم، برج منارة كوالالمبور، كهوف باتو. ولا تبخل على نفسك أيضاً بزيارة لنكاوي وسيلانجور وجنتنج هايلاند فإنك سوف تستمتع كثيراً هناك.

 

1.فيلا Hidden Oasis

من أفضل الفلل في كوالالمبور التي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتقع الفيلا في المنطقة الفيدرالية، كما أنها تحتوي على خدمة واي فاي ومطبخ كامل وتكييف في كل الأماكن ومسبح ومكان للشواء وتحتوي أيضاً على مكان خاص للياقة والجيم ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

1.فيلا Hidden Oasis

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الفيلا وجمالها والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: حديقة الحيوان الوطنية

اضغط هنا للحجز في فيلا Hidden Oasis

 

2.فيلا لامان دميساري

من أفضل الفلل في كوالالمبور التي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتبعد الفيلا حوالي 7 كم من معبد ثيان ومن متحف الفنون الإسلامية الماليزي وتبعد حوالي 9 كم من حدائق بيردانا، الفيلا تحتوي على حديقة وخمسة غرف ومطبخ وخدمة واي فاي وتلفزيون وحمام واحد خاص ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

2.فيلا لامان دميساري

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: غاسينغ هيل، جامعة مالايا، ميجا ستار ارينا، ذا غاردنز مول

اضغط هنا للحجز في فيلا لامان دميساري

 

3.فيلا Bangsar Luxury

من أفضل الفلل في كوالالمبور التي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتقع الفيلا في منطقة الوادي الأوسط في كوالالمبور، وتبعد حوالي 4 كم من متحف الفنون الإسلامية الماليزي، الفيلا تحتوي على حديقة وفناء وخمسة غرف للنوم ومطبخ كامل مجهز بأحدث الأجهزة وخدمة واي فاي وتلفزيون، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

3.فيلا Bangsar Luxury

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها أن طاقم العمل يتحدث الإنجليزية والماليزية، بالإضافة إلى قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: كيه إل سنترال، حدائق البحيرات، المتحف الوطني، ليتل إنديا، القبة السماوية الوطنية.

 

4.فيلا كيني هيلز

من أفضل الفلل في كوالالمبور التي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتبعد الفيلا عن دينر إن ذا سكاي كيه إل حوالي 3.5 كم، الفيلا تحتوي على غرف للمعيشة مكيفة وشرفات لكل غرفة وخدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وغلاية كهربائية وحمام خاص.

4.فيلا كيني هيلز

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات هي: العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: صن واي بوترا مول، قصر ماليزيا إستان نيكارا، البرلمان الماليزي، النصب التذكاري الوطني، جامعة ماليزيا المفتوحة.

اضغط هنا للحجز في فيلا كيني هيلز 

5.فيلا Tropical

من أفضل الفلل في كوالالمبور التي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتبعد الفيلا حوالي 4 كم من حدائق بيردانا، الفيلا تحتوي على غرفتين للنوم ومطبخ وخدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

5.فيلا Tropical

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاتها أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات وهي: العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: قصر ماليزيا إستان نيكارا

اضغط هنا للحجز في فيلا Tropical

 

6.فيلا The Townhouse

من أفضل الفلل في كوالالمبور التي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتبعد الفيلا عشرة كيلومترات عن مركز تسوق كوالالمبور، الفيلا تحتوي على خدمة واي فاي ومطبخ وتلفزيون ال سي دي وحمامين.

6.فيلا The Townhouse

تقييمات زوار الفيلا:

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ورقي الخدمة والإطلالة الخلابة على الجبل ومن أهم مميزاتها قربها من الكثير من المعالم السياحية مثل: حديقة الحيوان الوطنية.

اضغط هنا للحجز في فيلا The Townhouse

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.