فنادق مرسى علم مصر لإقامة مثالية مطلة على البحر الأحمر، الفنادق الراقية التي تعتبر واحدة من أهم الأماكن التي يجب أن تتعرف إليها قبل الاستعداد للذهاب إلى مرسى علم أو مالديف مصر كما تلقب فهي من المدن السياحية الأبرز في مصر، وهي تقع على شواطئ البحر الأحمر تتميز بمناخها الرائع فهي منطقة جبلية مرتفعة ومثالية لرحلات السفاري كما أنها ساحلية توفر نشاطات الغطس والسباحة كما تضم المحميات المميزة للنباتات والحيوانات البرية والبحرية النادرة كالدولفين، الغزلان وشعب المرجان الملونة المذهلة.

إنها حقاً وجهة سياحية تستحق الزيارة خاصةً أنها تقع في مصر موطن الفراعنة الحضارة العظيمة التي تركت آثارها في كل مكان من أرض مصر فزادتها رونقاً وجمالاً وجعلت منها مقصد الكثير من السياح. وكذلك فإنها تهتم بتقديم أفضل الخدمات لزوارها لذلك لن تجد أفضل من الفنادق والمنتجعات الموجودة فيها وخاصة فنادق مرسى علم مصر وقد اخترنا لكم باقة من أفضلها.

افضل 9 من فنادق مرسى علم مصر

 

 

منتجع جيما ريزورت

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد 25 كم عن مرسى علم و356 كم عن مطار الأقصر الذي يعد الأقرب.

يقدم غرف مكيفة بتصميم عصري وديكور أنيق مزودة بشاشات تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية، حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وشرفة أو تراس مع إطلالة رائعة على شاطئ البحر الأحمر.

كما يقدم الفندق تشكيلة متنوعة من المطاعم تقدم الأطباق المختلفة ومنها الأطباق الأوروبية، المصرية المحلية وأطباق من مطبخ الشرق الأوسط كما يوفر بار يقدم الكوكتيلات الفريدة من نوعها، يعد المكان المثالي للسهر وقضاء وقت من الاسترخاء بعد يوم حافل. كما يقدم مجموعة من النشاطات الممتعة كركوب الخيل، الغطس والغوص. ويقدم الفندق أيضاً 3 مسابح، مركز للياقة البدنية، مركز سبا مجهز بحمام تركي وساونا، خدمة واي فاي مجانية ومجموعة من المساجات والعلاجات المهدئة.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل والمرافق.

 

منتجع Gemma Resort

 

فندق ومنتجع أورورا باي ريزورت مرسى علم

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد مسافة سير 40 دقيقة بالسيارة عن مطار مرسى علم الدولي و15 دقيقة عن وسط مرسى علم

يقدم غرف واسعة ومكيفة تضم مطبخ صغير، حمام خاص مع لوازم استحمام وشاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية.

كما يقدم الفندق مطعم على طراز البوفيه، وجبة إفطار كونتيننتال مجانية يومياً، مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا مع مساجات باعثة على الاسترخاء، مواقف سيارات مجانية/ خدمة نقل مطار وخدمة واي فاي مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، القيمة مقابل المال والموقع.

 

منتجع أورورا باي ريزورت مرسى علم

 

جاز مرايا ريزورت

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 10 كم عن ميناء غالب، 4 كم عن مطار مرسى علم الدولي، و70 كم عن وسط مرسى علم نفسها، يحبه جميع من جرب السياحة في مرسى علم. يوفر الفندق غرف مكيفة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية، خزانة، حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، غلاية وخزانة ملابس. كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة واي فاي مجانية، نادي أطفال، مكان ترفيهي مسائي، ملعب للبلياردو، التنس، ومطعم. كم يقدم مسبحان داخلي وخارجي، حديقة، خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً، مواقف سيارات مجانية وبار.

حصل الفندق تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل والراحة.

 

منتجع Jaz Maraya Resort

 

فندق لابيراندا ساتايا

فندق من فئة 5 نجوم، يعد من افضل فنادق مرسى علم مصر، يبعد مسافة 26 كم عن مطار مرسى علم الدولي ولكنها توفر خدمة نقل المطار. يقدم غرف مشرقة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، آلة لصنع الشاي والقهوة وشرفة بإطلالة مميزة على الشاطئ. كما يقدم الفندق بوفيه للإفطار، مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا مع حمام تركي ومساجات للاسترخاء، مسبح، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة الغرف وخدمة واي فاي مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة بشكل عام.

 

فندق Labranda Sataya

 

فندق كارابا ساتايا

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد 10 كم عن مرسى علم، 4.1 كم عن مطار مرسى علم الدولي. يقدم وحدات مكيفة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، غلاية لصنع القهوة والشاي، بيديت، حمام خاص مع مجفف شعر، خزانة ملابس ومكتب. كما يقدم الفندق ملعباً ونادي للأطفال، ملعب بلياردو، مسبح، مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة نقل المطار وبار.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، الراحة والنظافة.

 

فندق KAIRABA Sataya

 

منتجع أورورا بيتش سفاري

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد 48 كم عن ميناء غالب و51 كم عن مطار مرسى علم الدولي. يقدم غرف مكيفة ذات طراز مميز وأنيق يضم تلفاز بشاشة مسطحة، مكتب، خزانة ملابس، حمام خاص وخدمة واي فاي مجانية. كما يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال، مطعم، مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، بار، مركز عافية وسبا، مواقف سيارات مجانية صالة للعب البلياردو والطاولة وتراس للتشمس.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

 

منتجع Aurora Beach Safari Resort

 

منتجع مرسى علم

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد عن مطار مرسى علم الدولي 58 كم.
وهو فندق للعائلات والأزواج يقدم غرف مكيفة مع شرفة وإطلالة على الشاطئ، منطقة جلوس وتلفاز بشاشة مسطحة، حمام خاص مع لوازم استحمام.
كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مطعم، منتزه مائي، مسبحان داخلي وخارجي، نادي للأطفال وخدمة نقل المطار.
بالإضافة إلى ملعب للتنس والطاولة، مركز عافية وسبا، خدمة واي فاي مجانية، بار وخدمة تحويل العملات.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة والمرافق.

 

Albatros Sea World Marsa Alam

 

فندق بلو هاوس

فندق من فئة 4 نجوم، يعد من فنادق مرسى علم مصر المفضلة لدى من يقصدون السياحة في مصر، يبعد عن مطار مرسى علم الدولي 69 كم. يقدم غرف مع شرفة وإطلالة على المسبح مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، حمام خاص ومجفف شعر مجاني وخدمة واي فاي مجانية. كما يقدم الفندق مطبخ مشترك، حوض استحمام بمياه حارة، مركز للياقة البدنية، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مرافق للاجتماعات والحفلات، نادي للأطفال، خدمة نقل مطار، ملعب تنس، طاولة ورمي السهم، مركز عافية وسبا وبار.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الراحة، النظافة، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

 

فندق Blue House Hotel

 

فندق ديب بلو آي أن أن

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد عن مركز مرسى علم 18 كم وعن مطار مرسى علم الدولي 89 كم.
يقدم غرف مكيفة مع شرفة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، حمام خاص مع مجفف شعر وإطلالة مميزة على المسبح.
كما يقدم الفندق مرافق للشواء، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كذلك بار ومنطقة شاطئ خاصة من أجل ممارسة الغطس.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الإطلالة، القيمة مقابل المال وطاقم العمل الودود.

 

فنادق مرسى علم مصر

إنك بالتأكيد ستجد الراحة والاسترخاء في أحد هذه الفنادق الرائعة ولا تنسى أن الفندق شيء أساسي في كل رحلة، وللحصول على متعة أكبر وراحة لا تنسى اصطحب أطفالك فهناك الكثير من المرافق المخصصة من أجلهم.