حين يحالفك الحظ بزيارة غرب سويسرا ستجد الكثير من اجمل فنادق مونترو، هذه الولاية الواقعة في مقاطعة فيفي في كانتون فود، وتحديداً على الساحل الشمالي الشرقي لبحيرة جنيف.

والتي تم تأسيسها عن طريق دمج مدن لو شاتلار، ولي بلانش، وفيتو عام 1962، وهي تعد من اجمل المدن السويسرية ولها شهرة وشعبية كبيرة كونها تعتبر نقطة انطلاق رائعة لزيارة الأرياف الفرنسية والسويسرية.

ولاشك بأن السياحة في سويسرا ترتبط بشكل كبير بزيارة هذه الولاية الرائعة التي تضم أجمل فنادق مونترو الفاخرة التي تم إنشاؤها على خلفية ازدهار السياحة في مونترو.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لك تقريراً حول افضل الفنادق فيها.

افضل فنادق مونترو سويسرا

فندق فيرمونت لو مونترو بالاس

يقع هذا الفندق المصنف من فئة 5 نجوم على ضفاف بحيرة جنيف، في قلب مونترو، يتميز بموقعه الرائع الذي يقدم إطلالات خلابة على البحيرة وجبال الألب، يعد من افضل فنادق مونترو فهو يجمع بين الأناقة الحديثة والأجواء التقليدية الفريدة.

وهو يضم أماكن كثيرة تقدم المأكولات الرائعة والوجبات الخفيفة، والمشويات اللذيذة، وقوائم طعام متنوعة، ومن اكثر المطاعم شهرةً La Terrasse du Petit Palais الذي يقدم ألذ الأطباق البحرية ويمكنك تناولها وأنت تتمتع بأجمل إطلالة على البحيرة وجبال الألب.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها مرافق اللياقة البدنية، وسبا Willow Stream المتخصص بالصحة والعافية، مسبح داخلي وآخر في الهواء الطلق، وحوض استحمام ساخن، ساونا وحمام تقليدي.

 

 

فندق يوروتيل مونترو

يعد هذا الفندق أحد اجمل فنادق مونترو المصنفة من فئة 4 نجوم، حيث يقع على ضفاف بحيرة جنيف في مونترو مباشرةً.

يضم غرفاً مميزة تقدم أجمل الإطلالات على البحيرة وجبال الألب، وبها شاشات تلفاز مسطحة، وميني بار، وخدمة الواي فاي المجانية.

كما يمتلك مطعماً يوجد على ضفاف البحيرة يقدم أشهى المأكولات السويسرية والعالمية، كذلك يوفر مركزاً للياقة البدنية، ودراجات ومجالس وألواح خاصة بالتجديف مجاناً، وموقف خاص بالسيارات.

 

فندق يوروتيل مونترو من اجمل فنادق مونترو

 

فندق غولف روني كابت

يعد فندق Golf Hotel René Capt من افضل فنادق مونترو، ويقع في بلدة Montreux على ضفاف البحيرة مباشرةً، فمن خلاله يمكنك عيش لحظات من الجمال والمتعة وأنت تتأمل روعة جبال الألب الفرنسية، وبحيرة جنيف، وقلعة Chillon الشهيرة.

حيث تحيطه الحدائق الزاهية لتضفي على إقامتك الراحة والهدوء.

يمتلك الفندق غرفاً بديكورات مميزة، ويوجد به مطعم فاخر، وقاعات واسعة، كما يوفر خدمة واي فاي مجاناً، وغيرها من الخدمات المميزة التي ستجعل إقامتك في هذا المكان مختلفة.

 

فندق غولف روني كابت من اجمل فنادق مونترو

 

فندق غراند سويس ماجيستيك

يقع هذا الفندق في قلب مونترو وهو احد اجمل فنادق هذه المدينة، وتحديداً على شاطئ بحيرة جنيف.

يضم مجموعة من الغرف الراقية المكيفة والمزودة بشاشة تلفاز مسطحة، وميني بار، ومطعم فاخر يقدم أشهى المأكولات الموسمية المحلية والعالمية، كما يضم باراً يقدم كوكتيلات متنوعة ولذيذة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ساونا، حمام تقليدي، غرفة للياقة البدنية، خدمة غسيل الملابس، وركن للأعمال.

 

غرفة نوم من فندق غراند سويس ماجيستيك

 

فندق دو غراند لاك اكسيلسيور

يقع فندق دو غراند لاك اكسيلسيور في قلب مدينة مونترو، ويتميز بموقعه على بحيرة جنيف مباشرةً، تحديداً عند كي دي فلاغ.

يضم مجموعة من الغرف والأجنحة تشتمل على شرفة أو تراس لتقدم لك أروع الإطلالات على البحيرة، وجبال الألب، وفيها شاشات مسطحة.

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل منطقة السبا التي يمكن استخدامها مجاناً، مسبح، خدمة واي فاي مجاناً، صالة للياقة البدنية، ومركز للرعاية الصحية، ووسائل النقل المحلية مجاناً.

 

صورة لفندق دو غراند لاك اكسيلسيور