تزدهر السياحة في ايطاليا في فصل الصيف بشكل خاص حيث يزور ايطاليا ملايين السياح سنوياً. ومدينة هي بورتوفينو واحدة من أجمل الأماكن في ايطاليا حيث أنها تقع على البحر، وتشتهر بصيد الأسماك، كما تتميز المدينة بمياهها الزرقاء الصافية، ورمالها الناعمة، والجدر بالذكر أن فنادق بورتوفينو تقع على البحر أيضاً.

 

1.فندق بلموند سبلينديدو مارى

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 5 نجوم، وهو يقع في ساحة بيازيتا، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وشرفة تطل على البحر.

 

1.فندق بلموند سبلينديدو مارى

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والأسرة المريحة والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو

اضغط هنا للحجز في فندق بلموند سبلينديدو ماري

 

2.فندق ألبيرغو ناتسيوناله

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 3 نجوم، وهو يقع أمام مرفأ بورتوفينو، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

 

2.فندق ألبيرغو ناتسيوناله

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو

اضغط هنا للحجز في فندق ألبيرغو ناتسيوناله

 

3.فندق سانت أندريا

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 3 نجوم، وهو يقع في قلب مدينة سانتا مارغريتا، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وخزنة وهاتف.

 

3.فندق سانت أندريا

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو، شيركولو للغولف والتنس

اضغط هنا للحجز في فندق سانت أندريا 

 

4.فندق إدين

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 3 نجوم، وهو يقع بالقرب من الميناء، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وتتميز بالديكور الريفي.

 

4.فندق إدين

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع وطراز الفندق الجميل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو

اضغط هنا للحجز في فندق إدين

 

5.فندق لاورين

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 4 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وأثاث خشبي وبها شرفة وتكييف وميني بار.

 

5.فندق لاورين

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الشاطئ ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو

اضغط هنا للحجز في فندق لاورين

 

6.فندق بيكولو بورتوفينو

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 5 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وشرفة مطلة على البحر.

 

6.فندق بيكولو بورتوفينو

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: Castello Brown، دير سان فروتوزو.

اضغط هنا للحجز في فندق بيكولو بورتوفينو

 

7.فندق إيت بورتوفينو

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 5 نجوم، وهو يقع في قلب بورتوفينو، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام تركي خاص.

 

7.فندق إيت بورتوفينو

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو.

اضغط هنا للحجز في فندق إيت بورتوفينو

 

8.فندق Belmond Splendido

من أفضل فنادق بورتوفينو الحاصلة على 5 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وتتميز بإطلالات على البحر.

 

8.فندق Belmond Splendido

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: دير سان فروتوزو

اضغط هنا للحجز في فندق Belmond Splendido