مدينة سراييفو هي أكبر مدن البوسنة والهرسك، حيث يقدر عدد سكانها بحوالي 370 ألف نسمة، وتعتبر سراييفو بصمة مزدوجة للإمبراطوريتين النمساوية والعثمانية اللتين تعاقبتا على حكم البوسنة والهرسك، كما تحتضن سراييفو اجمل معالم السياحة في البوسنة والهرسك وأهمها تاريخياً، وبجانب معالم السياحة في سراييفو تقع الفنادق المختلفة، والتي تقدم أفضل الخدمات لضيوفها الزوار والتي سنتحدث عنها بالتفصيل.

 

افضل فنادق سراييفو

يضم هذا المقال قائمة بـ أفضل 6 فنادق في سراييفو ذات الفئات المختلفة، والتي تتناسب مع جميع الميزانيات، والأذواق.

فنادق سراييفو من فئة  5 نجوم

فندق ملاك ريجنسي سراييفو

من افضل فنادق سراييفو ضمن فئة 5 نجوم. ويتميز بغرفه الراقية ذات المساحات الواسعة، بالإضافة مرافق الفندق المتنوعة والخدمات التي تلبي رغبات الضيوف، إلى جانب العديد من وسائل الترفيه المتاحة داخل الفندق.

يقع الفندق على بعد مسافة 5.7 كم من مطار سراييفو الدولي، وعلى بعد 2.2 كم من ينابيع إليجا ريفييرا الساخنة، بالإضافة لموقعه القريب من منتزه حدائق ربيع البوسنة، حيث يبعد عن الفندق مسافة 3.7 كيلومترات.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الموقع، طاقم العمل، والمرافق الأخرى.

 

 

فندق سويس اوتيل سراييفو

يعد فندق سويس اوتيل من ارقى فنادق سراييفو فئة الـ 5 نجوم، ويشتهر الفندق بموقعه المميز بالقرب من أجمل معالم السياحة في سراييفو الرائعة، بالإضافة إلى الخدمات التي يوفرها الفندق لنزلائه من مراكز العناية بالصحة، وإقامة مريحة، ومكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة.

يبعد فندق سويس اوتيل عن الفندق حوالي 8 كم من المطار الدولي لسراييفو، و350 متر فقط من المتحف الوطني للبوسنة والهرسك، كما يبعد الجسر اللاتيني عن الفندق مسافة 1.8 كم.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، مكتب الاستقبال، طاقم العمل، الراحة، والنظافة.

 

افضل 6 من فنادق سراييفو البوسنة نوصي بها 2019

 

فنادق سراييفو اربع نجوم

فندق بينو ناتشور سراييفو

من الفنادق الرائعة في سراييفو فئة الـ 4 نجوم، ويشتهر بغرفه الواسعة التي تقدم إطلالات ساحرة على الجبال، بالاضافة للمسابح العديدة الموجودة في الفندق، ومراكز الصحة.

يبعد الفندق عن قاعة البلدية القديمة في سراييفو مسافة 6.5 كم، ويقع مطار سراييفو الدولي على بعد 14.2 كم من موقع الفندق.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكل من الراحة، الموقع، طاقم العمل، والمرافق.

 

 

فندق هوليوود سراييفو

من افضل الفنادق في سراييفو فئة الـ 4 نجوم، ويتميز الفندق بالرقي، والموقع القريب من المعالم السياحية في المدينة، حيث يقع على مقربة من نبع فريلو، ونهر البوسنة.

يحتوي فندق هوليوود على مركز سبا، وجيم حديث، ومسبح خارجي وساونا، بالإضافة الى جميع خدمات رجال الأعمال ومرافق أخرى.

حصل الفندق على تقييم جيد لكل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة.

 

 

الشقق الفندقية في سراييفو

تتوفر في سراييفو الكثير من خيارات الإقامة العصرية، والتي تناسب جميع الميزانيات والأذواق، مثل الفلل، والفنادق المناسبة للعائلات في سراييفو، والشقق الفندقية.

ابارت هوتيل فاميلي

من أفضل الشقق الفندقية في مدينة سراييفو، والتي تقدم كافة وسائل الراحة للنزلاء، بالإضافة للمرافق والخدمات التي تغنيك عن البحث على أماكن إقامة أخرى في المدينة.

وتقع شقق ابرت اوتيل بالقرب من برج آفاز تويست، وحوالي 12 كم من مطار سراييفو الدولي.

حصل الفندق على تقييم استثنائي من حيث وسائل الراحة.

 

افضل 6 من فنادق سراييفو البوسنة نوصي بها 2019

 

سمت سراييفو

وحدات سمت هي من أماكن الإقامة الإستثنائية في مدينة سراييفو، حيث توفر جميع وسائل الراحة والتجهيزات، بالإضافة للموقع المميز في المدينة، حيث تبعد عن متحف سراييفو الوطني بمسافة 800 متر، كما يقع مطار سراييفو الدولي على مسافة 8.5 كم من مكان الإقامة.

حصلت شقق سمت سراييفو على تقييم استثنائي لكل من النظافة، وطاقم العمل، والنظافة، والراحة.