تعد فنادق سوما باى الغردقة من أفضل المنتجعات السياحية في مدينة الغردقة بمصر، والتي تقع على شاطئ البحر الأحمر.

وتتميز سوما باي بمساحتها الكبيرة حيث تمتد على 10 ملايين متر مربع، وتضم العديد من الفنادق والفيلات الكبيرة والنوادي والملاعب الرياضية وأشهرها ملاعب الغولف، مما جعلها واحدة من أشهر وجهات السياحة في مصر خاصة الترفيهية، والتي يقصدها العديد من الزوار سنوياً.

 

نبذة عن السياحة في الغردقة

تتميز مدينة الغردقة بجمالها وغناها بالأماكن السياحية الأثرية منها والترفيهية حيث تجد فيها العديد من الأماكن التاريخية والأثرية والمنتجعات السياحية والحدائق والمنتزهات والأسواق، مما يجعلها من أهم الوجهات للعائلات والرحلات الشبابية وحتى لقضاء عطلات شهر العسل.

 

أفضل 4 من فنادق سوما باى الغردقة الموصى بها 2020

ستتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق سوما باى الغردقة والحاصلة على أعلى التقييمات من قبل الزوار والتي ننصحك بتجربة الإقامة فيها أثناء تواجدك في الغردقة:

فندق كمبنسكي سوما باي

يتميز فندق كمبنسكي سوما باي بموقعه الرائع على أحد شواطئ خليج سوما موفراً إطلالات رائعة على البحر والشاطئ، ذات تصاميم خارجية وداخلية مميزة وهو من الفنادق المصنفة بـ 5 نجوم.

ويضم الفندق العديد من المرافق التي تجعله الخيار الأفضل لك للإقامة فيه أثناء رحلتك، حيث تجد فيه نهر هادئ وعدة مسابح وبحيرات شاطئية ومركز للياقة البدنية ومركز سبا يوفر غرف للساونا والمساج، إضافة إلى باران و4 مطاعم تقدم العديد من الأطباق العالمية المتنوعة.

وتطل شرفات غرفه وأجنحته على البحر الأحمر أو على البحيرات الشاطئية، وتحوي أثاث فاخر ومريح والعديد من الوسائل الترفيهية.

يمكنك القيام بأفضل الأنشطة المحببة إليك والتي يوفرها لك فندق كمبنسكي سوما باي، حيث بإمكانك السباحة والغوص وركوب الأمواج إضافة إلى ملاعب التنس والغولف.

يبعد فندق كمبنسكي سوما باي عن مطار الغردقة الدولي مسافة 41 كم.

كما يبعد الفندق عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 18.6 كم والذي يعد من أهم الأماكن السياحية في الغردقة، ويوجد بالقرب من الفندق وعلى بعد 100 متر مطعم  Dine around Soma Bay 04 Hotels.

تم تقييم فندق كمبنسكي سوما باي من قبل الزوار بدرجة 9.0 ووصفوه بالممتاز.

 

فنادق سوما باى

 

منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي

يقع منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي على شاطئ البحر الأحمر بالقرب من مدينة الغردقة محاطاً بالحدائق والبرك المائية والتماثيل اليونانية، وهو الفنادق ذات تصنيف 5 نجوم.

تتميز غرف المنتجع بمساحتها الكبيرة وأبوابها الزجاجية المطلة على البحر والحدائق المحيطة بالمنتجع والمسابح، وتتضمن أثاثاً مريح وفاخر وأماكن للجلوس ومكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة وقنوات فضائية إضافة إلى الحمام العصري.

يتبع للمنتجع شاطئ خاص وأماكن للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس ونادي صحي وأماكن لعب البلياردو والتنس، إضافة إلى المطاعم اللبنانية والآسيوية والإيطالية واليونانية والمصرية.

يبعد منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي عن مطار الغردقة الدولي مسافة 40.6 كم.

كما يبعد عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 17.6 كم وعن ميني إيجيبت بارك مسافة 18.9 كم وهما من الأماكن التي تعد من أهم الوجهات السياحية في مدينة الغردقة.

أحب الزوار منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي وقيموه بدرجة 8.5.

 

فنادق سوما باى

 

منتجع شيراتون خليج سوما

يعد منتجع شيراتون خليج سوما أحد أفضل الخيارات في الغردقة ويقع على شاطئ خليج سوما بتصاميمه الرائعة والعصرية ويعد من أفضل الفنادق ذات تصنيف الـ 5 نجوم.

يتبع لمنتجع شيراتون خليج سوما العديد من المرافق كالشاطئ الخاص والمسبح الخارجي وملعب غولف وملعب كرة الطائرة الشاطئية، ويتيح لك الفرصة لممارسة رياضتك المفضلة كالغوص أو السباحة وركوب الأمواج وغيرها  من الأنشطة، إضافة إلى المطاعم العالمية والإيطالية والتي تقدم لك أفضل وأشهى المأكولات.

تمتاز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات ساحرة على البحر أو على الجبل وتحتوي على أثاث جميل وعصري مصنوع من خشب البلوط كما تحوي أماكن للجلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية مما يوفر لك الراحة والتسلية.

يبعد منتجع شيراتون خليج سوما عن مطار الغردقة الدولي مسافة 41.8 كم، كما يبعد عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 19.5 كم ، وعن Sheraton Soma Bay Resort Beach مسافة 150متر فقط.

وصف النزلاء منتجع شيراتون خليج سوما بجيد جداً وقيموه بدرجة 8.4 وينصحون بتجربته والإقامة فيه.

 

واجهة فندق

 

منتجع كاريبيان وورلد سوما باي 

يقع منتجع كاريبيان وورلد سوما باي في خليج سوما باي وعلى بعد 20 كم من خليج مكادي، يتميز بإطلالاته الرائعة على البحر والشاطئ.

تتميز غرفه بمساحتها الكبيرة وإطلالاتها الجميلة على محيط المنتجع، وتضم أثاث جميل ومريح وذات تصاميم عصرية، وتشتمل جميع الغرف على أماكن للجلوس وميني بار وتلفاز بشاشة مسطحة.

كما تجد في منتجع كاريبيان وورلد سوما باي مسبح خارجي ومركز العافية وسبا وملعب تنس ومطعم ومرافق للألعاب المائية، وأماكن توفر لك العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج الشراعية والغوص وغيرها.

يبعد منتجع كاريبيان وورلد سوما باي عن مطار الغردقة الدولي مسافة 40.9 كم، كما أنه يبعد عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 18كم، وعن ميني إيجيبت بارك مسافة 19.2 كم.

تم تقييم المنتجع من قبل النزلاء بدرجة 7.2، وهو من الفنادق ذات تصنيف 5 نجوم.

 

كونتتينتال