تعد فنادق مدن سويسرا من أهم وأفضل الفنادق على مستوى العالم، وتعد الوجهة المثالية للإقامة للأشخاص الراغبين برحلة سياحية مميزة في مدن سويسرا الساحرة، حيث أولت سويسرا فنادقها الكثير من الاهتمام وتقدم العديد من الخدمات المتنوعة والرائعة فيها مما يجعلك ترغب في تجربتها والإقامة فيها.

وحتى نوفر عليك عناء البحث نقدم لك في هذا المقال معلومات عن مجموعة من أفضل فنادق مدن سويسرا من حيث الموقع والأماكن السياحية القريبة منها والخدمات التي تقدمها.

 

قائمة بأفضل فنادق مدن سويسرا 2020

فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

يعد فندق وسبا فكتوريا يونغفراو غراند الواقع في مدينة انترلاكن من أفضل فنادق مدن سويسرا في فئة الـ 5 نجوم، حيث يتميز بموقعه عند سفح جبل يونغفراو المغطى بالثلج دائماً بين بحيرتين جميلتين.

يضم الفندق العديد من المرافق حيث تجد فيه مركز للياقة البدنية وسبا وغرف للساونا والمساج والعلاجات التجميلية ومسبحان، مع أماكن للاسترخاء والاستجمام وتراس يطل على جبل يونغفراو إضافة إلى المطعم الفاخر والذي يقدم أفضل الأطباق السويسرية والإيطالية وبار يقدم مجموعة مختارة من النبيذ الإيطالي.

غرف الفندق واسعة ومشرقة مصممة على الطراز الكلاسيكي وذات شرفات بإطلالات ساحرة وأثاث مريح ويوجد فيها العديد من وسائل الراحة والتسلية.

يبعد الفندق عن مطار بيلب مسافة 37.1 كيلومتر كما أنه يبعد عن جيسباشفال مسافة 13.7 كيلومتر.

وعن شيلتورن مسافة 14.5 كيلومتر، وعلى بعد 2 كيلومترمن بحيرة Thuner See.

 

تقييمات النزلاء

أحب النزلاء فندق وسبا فكتوريا يونغفراو غراند، حيث حاز على تقييم رائع من حيث المرافق والراحة والموقع.

 

فندق

 

فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه، جنيف

يقع فندق ذا ريتز كارلتون دي لابييه في قلب مدينة جنيف على شاطئ بحيرة جنيف ويعد من الأماكن التاريخية، والذي تم العمل على تجديده في عام 2017 ليكون من أجمل فنادق المدينة ذات تصنيف 5 نجوم.

يتميز بتصاميمه الخارجية والداخلية الجميلة، ويضم الفندق مركز لياقة بدنية ومطعم فاخر يقدم العديد من الأطباق الشهية والعالمية، كما يقدم العديد من الخدمات لنزلائه كتحويل العملات وتأمين المواصلات وصندوق الأمانات وغيرها.

صممت غرف الفندق بتصاميم أنيقة وبإطلالات مميزة على البحيرة، وتضم كل غرفة أسِّرة مريحة وأماكن للجلوس وخزانة ملابس وميني بار وألة لصنع القهوة والشاي وتلفاز بشاشة مسطحة، مما يوفر لك كافة احتياجاتك أثناء الإقامة.

يبعد الفندق عن مطار كوينترين الدولي مسافة 4.1 كيلومتر.

كما أنه يبعد عن مسرح ليمان مسافة 300 متر، وعن Flower Clock ومنطقة التسوق جنيف مسافة 500 متر.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق تقييم ممتاز من قبل النزلاء، حيث أحبوا الإقامة فيه وينصحون بتجربته.

 

فندق

 

فندق بور أو لاك

يقع فندق بور أو لاك في مدينة زيورخ في وسط منتزه خاص بالفندق ومطلاً على جبال الألب وبحيرة زيورخ موفراً لنزلائه مكان إقامة مميز من تصنيف 5 نجوم بالقرب من أهم المعالم السياحية في المدينة.

يضم الفندق غرف فاخرة ومجهزة بأجود أنواع الأثاث وبتصاميم عصرية رائعة ويتوفر في غرفه العديد من المستلزمات والوسائل التي تضمن إقامة مريحة ومسلية.

يتبع للفندق عدد من المرافق مثل مركز اللياقة البدنية ومركز سبا وغرف مساج وساونا، إضافة إلى العلاجات التجميلية وصالون لتصفيف الشعر ومطعمين من أشهر مطاعم زيورخ.

يبعد الفندق عن مطار زيورخ مسافة 9.6 كم.

كما يبعد عن Bürkliplatz مسافة 100 متر، وعن ميدان باراديبلاتز وFraumünster مسافة 300 متر.

 

تقييمات النزلاء

نال فندق بور أو لاك تقييم ممتاز من قبل نزلاءه، من حيث الخدمات التي يقدمها.

 

فندق

 

فندق فيرمونت لو مونترو بالاس

يقع فندق فيرمونت لو مونترو بالاس من فئة الـ 5 نجوم في مدينة مونترو، مطلاً على جبال الألب وبحيرة جنيف، بتصميم عمراني غاية في الروعة، يجمع بين الأجواء التقليدية الأنيقة والأجواء العصرية.

حيث كان الفندق في السابق قصراً أوروبياً، وما زال يحافظ على رونقه القديم حتى يومنا هذا.

غرف الفندق واسعة ومشرقة وبتصاميم فاخرة وتضم قسم خاص يتوفر فيه أماكن للجلوس ومشاهدة التلفاز، إضافة إلى ميني بار وطاولة لتناول الطعام مما يوفر لك إقامة غاية في الراحة.

يضم الفندق مسبحان، ومركز سبا وعافية، ويقدم العديد من الخدمات المميزة كالمساج وغرف الساونا وعلاجات تجميل الوجه والجسم، ونادي رياضي، والحديقة الشتوية الرائعة.

ويضم الفندق مطعم يقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية، وبار مميز يوفر مكاناً رائعاً للجلوس حتى وقت متأخر من الليل.

يبعد الفندق عن مطار كوينترين الدولي 65.4 كيلومتر.

ويبعد عن Plein Ciel lift مسافة 9.4 كيلومتر، وعن Vers Vuarin مسافة 12.8 كيلومتر.

 

تقييمات النزلاء

أحب النزلاء الفندق وقيموه بالممتاز وينصحون بتجربته والإقامة به.

 

فندق

 

 فندق وسبا رويال سافوي

يتميز فندق وسبا رويال سافوي بموقعه في وسط مدينة لوزان، وهو عبارة عن بناء مصمم على طراز فن الآرت نوفو يعود تاريخه إلى عام 1909 ميلادية، ويعتبر من الفنادق ذات تصنيف 5 نجوم الأجمل في المدينة.

غرف الفندق ذات مساحات كبيرة وتصاميم رائعة بألوان هادئة وتضم أثاث مريح وأماكن للجلوس، ومكتب للعمل وخزنة كمبيوتر محمول، وميني بار وآلة لصنع القهوة، وحمام أنيق وشرفات مطلة على البحيرة والمدينة.

يتبع للفندق مركز لياقة بدينة ومركز سبا يقدم علاجات التجميل وغرف ساونا ومساج، إضافة إلى المطاعم المميزة والتي توفر لك فرصة تناول الطعام ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية المحيطة.

يبعد الفندق عن مطار كوينترين الدولي مسافة 50.6 كيلومتر.

كما يبعد عن Riponne مسافة 1.3 كيلومتر، وعن Ours مسافة 1.7 كيلومتر.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق تقييم ممتاز من قبل نزلاءه، وينصحون بتجربته.

 

فنادق مدن سويسرا

 

فندق شفايزرهوف لوتزيرن

يعد فندق شفايزرهوف لوتزيرن من أفضل فنادق مدن سويسرا الـ 5 نجوم، ويقع في قلب مدينة لوتزيرن القديمة بجوار البحيرة وببناء غاية في الجمال، حيث يزين بالزجاج الملون ويقع بالقرب من أهم الأماكن في مدينة لوتزيرن.

يحتوي الفندق على الكثير من الغرف المطلة على الجبل أو على البحيرة أو على المدينة القديمة والمصممة بطريقة رائعة حيث الألوان المتناسقة والهادئة، كما أنها مزودة بأثاث فاخر ومريح حيث أماكن الجلوس والتلفزيون وآلة صنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل.

إضافة إلى ذلك تجد في الفندق غرف مصممة بشكل فردي لتناسب أذواق النزلاء فيها، فتتبع لتصاميم معينة وفق الشخصية، فيوجد تصميم الموسيقي أو الكاتب أو الممثل الذي سينزل بها.

يضم الفندق العديد من المرافق كمنطقة السبا والتي تضم الساونا الفنلندية والساونا الحيوية ومركز للياقة البدنية، إضافة إلى علاجات التجميل، كما يوجد فيه مرافق خاصة لذوي الإعاقة.

وبالفندق مطعم مميز يقدم أشهى الأطباق العالمية، وبار يوفر كافة أنواع المشروبات الكحولية.

يعتبر مطار زوريخ أقرب المطارات إلى الفندق ويبعد عنه مسافة 48.2 كيلومتر.

كما يبعد عن Hertenstein street مسافة 100 متر، وعن جسر تشابل مسافة 400 متر.

 

تقييمات النزلاء

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قبل النزلاء وينصحون بتجربته.

 

فنادق مدن سويسرا

 

نبذة عن السياحة في سويسرا

تمتلك مدن سويسرا العديد من المقومات والتي جعلت من السياحة في سويسر الوجهة السياحية الأولى لملايين الزوار من جميع أنحاء العالم سنوياً، حيث الطبيعة الساحرة من الغابات والشلالات والبحيرات الساحرة.

إضافة إلى جبال الألب والقمم الشاهقة، مما يوفر الرحلات الشيقة لمحبي الطبيعة ورياضات تسلق الجبال والتزلج وغيرها.

إلى جانب الطابع التاريخي لهذه المدن ووجود العديد من الأماكن الأثرية والمقاصد التاريخية فيها كالقلاع والأبراج والجسور والقصور والمتاحف.

كما تشتهر مدن سويسرا بأماكنها الترفيهية من مدن الألعاب الكهربائية والمائية وغيرها.

وتكثر بها مراكز التسوق الموجودة والتي تضم متاجر للعديد من العلامات التجارية العالمية للأزياء والعطور والمجوهرات.

 

فنادق مدن سويسرا