تعتبر السياحة في مانيلا أحد أجمل الخيارات التي تتخذها في حياتك لقضاء إجازة ممتعة، فهي تشتهر بما توفره للسياح من أماكن سياحية رائعة تجمع بين الطبيعة الخلابة والأماكن التاريخية العريقة، كما تضم مجموعة كبيرة من الفنادق الراقية والفاخرة، فإذا كنت تنوي السياحة في الفلبين قمنا بجمع أفضل 10 فنادق في مانيلا ذات الـ5 نجوم لتحظى بعطلة مميزة.

 

افضل 10 فنادق في مانيلا الفلبين 2019

ديسكفري بريميا

أكثر ما يميز فندق ديسكفري ذو الـ5 نجوم موقعه المركزي في مدينة ماكاتي، حيث يوفر إقامة عصرية وفاخرة ومميزة للزبائن بالإضافة إلى الخدمات عالية المستوى التي يقدمها كخدمة الواي فاي وخدمة الكونسيرج، والمرافق التي يحبها الزبون كالمسبح الكبير الخارجي ومركز للياقة البدنية ومجموعة من المطاعم والمواقف المجانية في الموقع.

 

 

ماركو بولو أورتيجاس مانيلا

يقع Marco Polo Ortigas Manila ذو الـ5 نجوم في قلب مدينة مانيلا الساحرة، ويحتوي مجموعة كبيرة من الغرف الفاخرة والراقية، وإطلالات مميزة وخلابة، كما يقدم ثلاث خيارات طعام، بالإضافة إلى المسبح الكبير الداخلي وخدمة الواي فاي المجانية لكل الفندق.

 

 

فيرمونت ماكاتي

يقع فندق Fairmont Makati ذو الـ 5 نجوم داخل حي الأعمال المركزي لماكاتي، يحتوي على مسبح كبير في الهواء الطلق ويقدم خدمات كثيرة منها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الاستقبال 24 ساعة ومركز للياقة البدنية ومركزاً لرجال الأعمال، يقدم الفندق غرفاً معاصرة ومزودة بمجموعة من الوسائد المريحة لتناسب تفضيلات الضيوف.

 

 

ذا بينينسولا مانيلا

يقع فندق ذا بينينسولا مانيلا ذو الـ 5 نجوم في مانيلا حي الأعمال المركزي في مركز مدينة ماكاتي، ويبعد 1 كيلو متر عن غلوريتا وتحتاج للوصول إلى مركز جرينبيلت للتسوق لقطع مسافة 1.3 كيلو متر من الفندق، كما يحتوي الفندق على مسبح كبير في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز اللياقة البدينة، ويقدم 8 خيارات لتناول الطعام، بالإضافة إلى سبا في مكان الإقامة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

 

 

اوكادا مانيلا

يعتبر فندق اوكادا مانيلا اهم منتجع في المدينة من فئة 5 نجوم، وهو ذو موقع مميز في مدينة الترفيه مانيلا، ويبعد 2.5 كم من مركز إس إم إكس للمؤتمرات وتحتاج لقطع 3.2 كم من SM Mall of Asia إلى الفندق، كما يقدم الفندق مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات العالمية كالمسبح الخارجي الذي يطل على خليج مانيلا الرائع والشهير ويوجد كازينو في مكان الإقامة، بالإضافة إلى سبا ومركز عافية، كما يوفر الفندق مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام ومنها في الأجواء المميزة والمختلفة، ويقدم مأكولات محلية وعالمية لامثيل لها ونادي شاطئي داخلي، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 

 

Hilton Manila

يقع Hilton Manila ذو الـ 5 نجوم داخل Resorts World Manila ويبعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من مول Newport وتحتاج إلى قطع 6.6 كم من SM Mall of Asia، يحتوي مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، ومطعم في الموقع يقدم المأكولات العالمية، كما أن الفندق يقوم يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية لجميع أنحاء Resorts World Manila للضيوف.

 

 

غراند حياة مانيلا

يقع فندق غراند حياة مانيلا في مكان مميز داخل منطقة تاغويغ، ويبعد مسافة أقل من 1 كم من بونيفاسيو هاي ستريت، وتحتاج إلى قطع 3.5 كم من غلورييتا مول إلى الفندق وللوصول إلى مركز باور بلانت للتسوق تحتاج إلى قطع 4 كيلو متر، يقدم الفندق مطعم ومكتب استقبال يقوم بالعمل 24 ساعة كما يقدم خدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجانية، ومركز للياقة البدنية ومسبح كبير خارجي.

 

 

شانغريلا آت ذا فورت، مانيلا

يقع شانغريلا آت ذا فورت، مانيلا مباشرة في قلب مدينة الحياة العصرية في مانيلا في تاغويغ، ويوفر إطلالة على بونيفاسيو غلوبال سيتي، كما يضم مسبح خارجي والعديد من أماكن تناول الطعام وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء، ويقع هذا الفندق المصنف من فئة 5 نجوم على مسافة 260 متر من متحف مايند، وعلى بعد 850 متر من بونيفاسيو هاي ستريت.

 

 

رافلز ماكاتي

يقع فندق رافلز ماكاتي في منطقة مميزة وسط حي الأعمال المركزي لماكاتي، يوجد فيه مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة كالمسبح الكبير في الهواء الطلق، والجيم، خدمة الواي فاي المجانية، مركز لرجال الأعمال، بالإضافة إلى موقف السيارات المجاني.

 

 

سيتي أوف دريمز مانيلا – نوا

يعتبر City of Dreams Manila – Nüwa أحد الفنادق الفاخرة ذات الـ 5  نجوم يحتوي على مسبح خارجي كبير ومطعم يقدم وجبات عالمية ومحلية لذيذة وبار، كما يقدم غرف كبيرة وأجنحة راقية لإقامة مريحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.