جزيرة سانتوريني الواقعة في بحر ايجة هي واحدة من أجمل الجزر في العالم وواحدة من أكثر وجهات السياحة في اليونان شعبية فهي الجزيرة التي خلدها الكثير من الشعراء والرسامين وذلك بفضل أناقتها المذهلة ومنحدراتها المتعددة الألوان وغروب الشمس المثالي فيها وتعد من الوجهات الأكثر رومانسية وشاعرية لذا تنتشر فيها أجمل الفنادق المخصصة للأزواج إضافة لامتلاكها أجمل معالم السياحة في سانتوريني، إليك قائمة بأجمل الفنادق في جزيرة سانتوريني اليونانية.

افضل فنادق سانتوريني اليونان

فندق كاتيكيز

يقع هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم على منحدرات قرية اويا ما يجعل جميع الغرف فيه تمتلك إطلالات خيالية على بحر ايجه كما تتميز الغرف المطلية باللون الأبيض بتراس خاص وبمجموعة من التجهيزات التي تضمن إقامة مريحة حيث تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وحمام خاص كما يوفر الفندق عدد من المسابح وأحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق وسبا إضافة الى بوفيه إفطار مجاني.

 

 

اجنحة وسبا كيريني

تعد أجنحة وسبا كيريني من فئة 5 نجوم واحد من افضل أماكن الإقامة في سانتوريني نظراً لتصميمها الكلاسيكي الأنيق ولما توفره من وسائل راحة حيث توفر تراس شمسي مع مسبح وسبا إضافة إلى التجهيزات الكاملة للغرف المكيفة والتي تضم مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومجفف شعر.

 

 

فيلا كالديراز ليليوم

توفر فيلا كالديراز ليليوم التي تقع في موقع متميز جداً مرافق إقامة فاخرة تطل على بحر ايجه كما توفر مسبح مع مرافق للمساج المائي وجميع الغرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وتحتوي جميعها على حمام خاص يشمل مجفف شعر، وتضم مسبح خارجي مطل على البحر وسبا يقدم مجموعة واسعة من علاجات الوجه والمساج.

 

 

سكايفول سويتس

تعد أجنحة سكايفول سويتس من فئة 5 نجوم أحد افضل أماكن الاقامة بالجزيرة فهو لايبعد سوى 6 كم من مدينة فيرا الحيوية وميناء أثينيوس كما تقع مدينة أويا على بعد 15 كم تقريباً ويضم مسابح خاصة وسبا إضافة الى الساونا والحمام التقليدي وحوض الاستحمام الساخن كما يوفر غرف مريحة جداً وحمام خاص ويمكنك تناول العشاء التقليدي او الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية الشهيرة.

 

 

فندق سان أنتونيو

يقع سان أنتونيو في ضواحي إيميروفيغلي ويتميز بإطلالته على البحر مما يقدم للزائرين مناظر بانوراميه خلابة، تتميز أجنحة الفندق بتصميمها الرومانسي وامتلاكها لشرفات تطل على كالديرا وبها تلفاز بشاشة مسطحة وتكييف للهواء وخدمة الواي فاي كما يشتمل على سبا ومسبح كبير وسط الحدائق الرائعة.

أكثر ما يميزه امتلاكه لكهف يضم السبا ويشمل حوض استحمام ساخن ودش ذو فتحات ذات ضغط عالي، وجلسات مساج مميزة.

 

 

أجنحة بورتو فيرا

تقع أجنحة بورتو فيرا التقليدية على حافة جرف منحدر، تقوم بتوفير إطلالات رائعة على خليج فيرا والبركان كما أن موقعها بالقرب من قرية فيرا جعلها من أجمل الأماكن للتنزه حول الحي القديم بالقرية.

تمتلك هذه الأجنحة غرفاً بأسرة ذات أشكال فريدة.