تقع مدينة فلورنسا عاصمة مقاطعة توسكانا شمال وسط إيطاليا، وهي أكبر مدن المقاطعة وأهمها تراثياً، تاريخياً، فنياً، اقتصادياً، وإدارياً، وتعد من أهم مدن السياحة في إيطاليا، حيث تحيط بها التلال والجبال وزيارة اجمل فنادق فلورنسا.

يوجد الكثير من معالم السياحة في فلورنسا التي يمكنك زيارتها والتعرف عليها فهي غنية بالتاريخ والثقافة، والهندسة المعمارية، وازدهرت بها جميع أنواع الفنون، وخلال عصر الاستكشاف شهدت فلورنسا تقدمًا علميًا في عدة مجالات أهمها علم التشريح، ورسم الخرائط، وعلم الفلك.

وكون السياحة فيها في ازدياد مستمر، فقد تعددت الفنادق وتنوعت فيها لتلائم جميع الزوّار، ومن خلال الأسطر القادمة سنقدم لكم تقريراً عن افضل الفنادق الموجودة فيها.

افضل فنادق فلورنسا

فندق روكو فورت سافوي

يقع فندق سافوي في قلب مدينة فلورنس، في منتصف الطريق بين معرض أوفيزي وكاتدرائية فلورنس، يمتلك الفندق غرفاً تتميز بطرازها العصري الأنيق، الجامع بين التصميم الفني الإيطالي والأعمال الفنية المستوحاة من دور الموضة المحلية، جميع الغرف تحتوي على تكييف، وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويميزها أنها تقدم اطلالة رائعة على ساحة الفندق، أو على قبّة برونليسكي أو برج جرس جيوتو.

بالنسبة لخيارات الطعام فيوجد مطعم بيسترو إيرين الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التوسكانية التي تم تحضيرها من المنتجات الموسمية المحلية من قبل الطاهي بييرانجيليني.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها أنه يوفر مركزاً للياقة البدنية مجهز بأجهزة حديثة، ومواقف للسيارات، وخدمة الواي فاي المجانية.

 

 

فندق وسبا غولدن تَوَر

يقع الفندق بجوار قصر ستروتزي، في أكثر المناطق تميزًا في فلورنسا، على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية فلورنسا ومعرض أوفيزي، ويتميز بأنه فندق بوتيكي راقي خالي من التدخين، كما أنه يوفر فرصة الدخول المجاني إلى السبا الصغير، أما خيارات الإقامة فيضم الفندق غرفاً عصرية مميزة تشمل جميعها ميني بار وخدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات سكاي.

يقدم كذلك بوفيه إفطار كل صباح والذي يشمل كابتشينو إيطالي، ومعجنات وفواكه طازجة، ومن الخدمات التي يقدمها وجود سبا مجاني يشتمل على حوض استحمام ساخن وحمام تركي وساونا، كما يوفر مجموعة من علاجات المساج والتجميل عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

 

 

فندق بورتريه فلورنسا

يقع هذا الفندق على بُعد 30 متر من جسر بونتي فتشيو الشهير، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة ديلا سيغنوريا. يمتلك غرفاً فاخرة تتميز بأثاث مصنوع يدوياً، تقدم إطلالة بانوراميه على مدينة فلورنس ونهر أرنو، كما تشتمل على وسائل للترفيه مثل آيباد وقاعدة للأيبود وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، أما الأستوديو فيحتوي على غسالة صحون وماكينة صنع القهوة.

بالنسبة لخيارات الطعام فيوجد مطعم كافي ديلورو بيستروت الذي يفتتح من الساعة الـ 7 صباحاً إلى الساعة الـ 10 مساءً، ويقدم مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام التي صممها شيف حاصل على نجمة ميشلين. من أبرز الخدمات التي يقدمها الفندق وجود مساعد لايف ستايل خاص تحت تصرفكم طوال فترة الإقامة لتلبية احتياجاتكم.

 

 

فندق ذه سانت ريجس فلورنسا

يقع ذه سانت ريجس فلورنسا على طول نهر أرنو، على بعد 500 متر من محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا، في مبنى تاريخي تم تصميمه من قبل برونيليشي. يتميز هذا الفندق المصنف من فئة 5 نجوم بوجود غرف رخامية وأثاث على الطراز الفلورنسي، وفيه نظام الوسائط المتعددة التي توفر الأفلام والرياضة والترفيه وصندوق موسيقى رقمي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الأنحاء، كذلك فهو يوفر إطلالات خلابة على بونتي فيكيو، كما يتميز بمطعم حائز على نجمة ميشلين، ويضم سبا وجيم.

أما خيارات الطعام فيقدم الفندق بوفيه إفطار يومياً، ويوفر مطعم Winter Garden by Caino الحائز على جائزة بالفندق الأطباق العصرية التي تعتمد على مأكولات توسكان والمأكولات المتوسطية، ويوجد كذلك بار يقدم الشمبانيا الشهيرة برعاية الطاهي جينتيان شيهي في البار.