الجونة واحد من المنتجعات السياحية الرائعة في مدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر والذي تم إنشاؤه على مجموعة من الجزر لتتخلله الممرات المائية من جميع الجهات ويتميز بوجود اثنين من أجمل الشواطئ فيه وهما شاطئ الزيتونة بيتش وشاطئ مانجروفي بيتش، كما يتميز أيضاً بكونه موقع مناسب جداً للغطس وللكثير من الرياضات المائية وهو من أهم عوامل جذب السياحة في مصر. إذا كنت من هواة الرياضات المائية وترغب بالاستمتاع بممارستها بشكل مريح وآمن فإن هذا المنتجع الذي يجمع كل أنواع الترفيه والرياضات المائية هو وجهتك المثالية. كما أنه يضم الكثير من الفنادق الرائعة من فئة الـ 4 نجوم وسنذكر أفضل أربعة فنادق منها.

 

فندق لابراندا كلوب باراديسيو

يقع وسط مدينة الجونة ويبعد عن مطار الغردقة الدولي 20 كم فقط، ويحتل Labranda Club Paradisio موقعًا متميزاً أمام الشاطئ في منتجع الجونة السياحي على بعد دقائق فقط بالسيارة من ملعب الغولف Club House، وهو يوفر 3 مسابح ومركز للياقة البدنية.

جميع الغرف فيه تحتوي على شرفة تطل على المسبح والبحر والحدائق المحيطة بالمكان من كل الاتجاهات وكل الغرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وهاتف.

 

 

يحتوي الجناح على غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات الشهية من خلال: مطعم Marco Polo الذي يقدم المأكولات المصرية ومطعم لمورغان الذي يقدم المأكولات البحرية كما يوفر Labranda Club Paradisio El Gouna مجموعة رائعة من الأنشطة الرياضية مثل الغطس والغوص وكرة الطائرة الشاطئية والتنس.

 

 

ذا ثري كورنرز اوشن فيو

يقع هذا الفندق على بعد 25.7 كم من مطار الغردقة الدولي ويضم شاطئاً خاصاً ومسبحاً في الهواء الطلق بإطلالة رائعة على البحر الأحمر وفيه يمكن الاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء. تطل جميع الغرف على البحيرة أو المسبح أو الحدائق، وكل الغرف في الفندق مكيفة ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار (مقابل تكلفة إضافية) كما تحتوي جميعها على حمام خاص مع دش.

 

 

يقدم الفندق أطباقا من جميع أنحاء العالم فهنا يمكن الاستمتاع بالمأكولات البلجيكية الأصلية والوجبات الإيطالية اللذيذة، كما يحتوي The Three Corners على نادي صحي مع صالة رياضية وساونا وتدليك.

 

فندق بلفيو بيتش

يقع الفندق على البحر الأحمر فهو من أجمل الفنادق التي تقدم إطلالات ساحرة على البحر وله شاطئ خاص، ويمتلك غرفاً واسعة ذات شرفات أو تراسات وفيها شاشات مسطحة وحمامات مجهزة وخدمة واي فاي مجانية. يقدم الفندق لنزلائه خدمة الفطور للغرف ويُمكّنك من تناول أشهى المأكولات في المطعم الموجود فيه والذي يقدم مأكولات بحرية لذيذة وطازجة.

 

 

يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة، ويوجد في الفندق مركز سبا وحمام سباحة خارجي. أما الأنشطة فهي متنوعة في هذا الفندق حيث يمكنك لعب الجولف أو ممارسة رياضة الغطس. وهو يقع على بعد 27 كم من مطار الغردقة الدولي.

 

 

فندق دوار العمدة

يقع في كفر الجونة ويبعد دوار العمدة حوالي 22 كم عن الغردقة، يطل الفندق على البحر الأحمر وله شاطئ خاص على بحيرة الجونة. يمتلك الفندق غرفاً مميزة مصممة بطريقة شرقية ولها شرفات واسعة تطل على المسبح الخارجي، وتحتوي على شاشات مسطحة وخدمة انترنت مجانية في حين أن كل غرفه مجهزة بميني بار وحمامات أنيقة.

 

 

يبعد الفندق عن المطاعم والمقاهي مسافة 4 دقائق سيراً على الأقدام. خلال زيارتك له ستتمكن من تجربة خدمات المساج المقدمة وتجربة الرياضات المائية الممتعة كالغوص والغطس. أكثر ما يميزه خدمة النقل لشاطئ رملي في جزيرة Zeytona حيث المرح والتسلية، يمكنك أيضاً حجز رحلات السفاري الصحراوية من مكتب الاستقبال.