تعد بحيرة غاردا في ايطاليا من اجمل الوجهات السياحية هناك، فهي توفر لكم العديد من الانشطة الترفيهية، بالاضافة لأجوائها اللطيفة التي تبعث على الراحة والاسترخاء لقضاء اوقات ممتعة، فعند زيارة ايطاليا انصحكم بالتوجه لهذه البحيرة الرائعة.

بحيرة غاردا ايطاليا

تقع البحيرة شمال ايطاليا في منتصف الطريق بين فينيسيا وميلانو، وتعد اكبر بحيرة في ايطاليا وثالث أكبر بحيرة في أوروبا، يوجد فيها خمس جزر صغيرة ساحرة وتسمى الجزيرة الأكبر بينهم جزيرة غاردا.
تعد البحيرة واحدة من أفضل الوجهات السياحية هناك ويعود ذلك للمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمكان بالاضافة للانشطة المتوفرة هناك.
تجذب البحيرة ملايين السيّاح سنوياً فهي من الاماكن المشهورة عالمياً، فهي توفر بالاضافة للطبيعة الساحرة مناخ لطيف معتدل طوال فصول السنة، فهي مناسبة للاستجمام والجلوس على ضفافها.

افضل مناطق السكن في بحيرة غاردا

اذا زرت بحيرة غاردا في ايطاليا، وكنت تبحث عن مكان مناسب انصحك بالسكن في قرية ريفا ديل غاردا فهي تعتبر من افضل المناطق السكنية هناك وعند التجول فيها تشعر وكأنك في وسط جزيره.

مدن بحيرة غاردا

مدينة ريفا دل غاردا شمال بحيرة غاردا.
قريه سيرميوني المدهشه.
مدينة مالسين.
مدينة جاردوني ريفييرا.

انشطة سياحية توفرها البحيرة

التجول مشياً حول البحيرة وسط الطبيعة الخضراء وتنفس هوائها النقي.
استئجار دراجة والتجول في الطرق حول البحيرة في رحلة برية رائعة.
استئجار احد القوارب والابحار في البحيرة والتعرف على بضع مدن تقع بجانب البحيرة.
ركوب التلفريك والصعود إلى اعلى جبل بالدو في رحلة ممتعة تستغرق حوالي 30 دقيقة.

افضل وقت لزيارة البحيرة

يمكنكم زيارتها في أي وقت من العام، ولكن يعد فصل الربيع افضل وقت لزيارتها حيث يكون مناخها معتدل ومناسب للرحلات والنزهات العائلية، وايضاً في هذا الوقت تكون اسعار الفنادق معتدلة.

بعض الاماكن السياحية في بحيرة غاردا

قلعة سكاليجيرو.
كهوف كاتولو .
قلعة أركو.
حديقة السفاري باركو ناتورا فيفا.
منتزه كانيفاوورلد يضم مجموعة من الالعاب المائية.
الحديقة النباتية.

مدن يمكنكم زيارتها اثناء زيارة البحيرة

مدينة فيرونا: تقع بجوار بحيرة غاردا تتميز بجمالها الطبيعي العذب، تضم الكثير من الاماكن اهمها ساحة ديلي إربي التي تضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي، كما انها تمنحكم فرصة التعرف على الحياة المحلية للسكان.

مدينة ريفا دل جاردا: تقع بالقرب من البحيرة، تعد من افضل المقاصد السياحية هناك، تقدم خدمات مميزة للسيّاح تتمثل في مطاعمها الراقية ومقاهيها، وايضاً تضم الكثير من المتاجر والمحلات الشهيرة لمختلف البضائع.

للوصول عن طريق قوقل ماب اضغط هنا.

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو المقترح للبحيرة وبعض صورها.

بحيرة غاردا ايطاليا

صورة بحيرة غاردا ايطاليا

قناة واتس اب عطلات