تعد مدينة إسطنبول واحدة من أجمل مدن السياحة في تركيا، كونها تحتوي على أكثر من 39 معلم سياحي مختلف، فهي المدينة النابضة بالحياة، فيستحيل أن يشعر أحد بالملل وهو هناك، فالرحلات البحرية المتنوعة كفيلة بنقلك إلى عالم مليء بالجمال والمتعة، فهي مدينة فريدة من نوعها بشكل استثنائي، حيث تمتد على مدى قارتين، وهي من المدن التركية الأكثر شعبية وزيارة، فلها جذور تاريخية وثقافية عريقة، كما أن التقاليد المحلية لاتزال سارية حتى يومنا هذا.

يوجد الكثير من معالم السياحة في إسطنبول، والتي استطاعت جذب ملايين من السياح إليها سنوياً، كما أن جمالها في التناقضات المبهرة التي تدهش السياح، كشوارعها التي تجمع بين المباني الشاهقة ذات الواجهات الزجاجية الأنيقة، والجدران الحجرية البالغ عمرها قرابة الألف عام، تنوع مدهش أضاف للمدينة تميز خاص، وجعلها مثالية بامتياز.

ونظراً لزيادة نسبة السياحة فيها، وتوافد الكثير من السياح إليها، فقد تعددت فيها الفنادق الفاخرة، ومن خلال هذه الأسطر سنتحدث عن أحد أجمل الفنادق في إسطنبول، وهو فندق فيجينزا.

فندق فيجينزا

يقع فندق فيجينزا اسطنبول في وسط المدينة، هو أحد فنادق إسطنبول الراقية، يصنف من فئة 4 نجوم ، ويتميّز بإطلالاته الرائعة على أهم وأجمل معالم إسطنبول الأثرية والتاريخية الفريدة، كما أن موقعه في حي لالالي إسطنبول، جعله قريباً من وسائل النقل التي تنقل الزوار لمعظم مناطق ومعالم المدينة، إضافةً لامتلاكه عدداً من المرافق، والخدمات الترفيهية، وتنوع خيارات الإقامة الفاخرة فيه.

 

 

الغرف

يضم الفندق غرفاً مُكيّفة عصرية وأنيقة، مجهزة تجهيزاً كاملاً، وفيها الكثير من الوسائل الترفيهية الرائعة، تمتلك هذه الغرف شرفة أو تراس يقدم إطلالة فريدة يطل على معالم إسطنبول التاريخية أو حديقة الفندق، تتميز كذلك بديكورها العصري، وأثاثها الخشبي، تحتوي الغرف على ميني بار، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، أيضاً تضم كل وحدة مرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة.

 

 

الغرف المتاحة في الفندق

غرفة مُفردة بمساحة 20 متر مربع.

غرفة مُزدوجة بمساحة 22 متر مربع.

غرفة ثلاثية بمساحة 28 متر مربع.

غرفة سوبيريور عائلية بمساحة 35 متر مربع.

جناح دوبلكس بمساحة 25 متر مربع.

 

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم Venezia والذي يقدم أشهى المأكولات الانتقائية، مثل الأطباق البحرية، والعثمانية، والإيطالية الطازجة، كذلك يمكنك زيارة بار ومقهى Vittoria، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة.

كما يقدم مطعم الفندق بوفيه الإفطار على شكل قائمة انتقائية، تشمل الأطباق التركية التقليدية والمأكولات البحرية والإيطالية وغيرها من الخيارات المتعددة.

 

 

المعالجات الصحية والسبا

من أجمل مميزات فندق فيجينزا أنه يمتلك مركزاً خاصاً للمعالجات الصحية، هو مركز الفيوس للعافية، كما يمكنك التمتع بلحظات من الاسترخاء عن طريق جلسات المساج، وننصحك بزيارة الساونا والحمام التركي التقليدي، حيث ستنسى تعب يوم مليء بالتجول والأنشطة.

 

 

الخدمات

يوفر الفندق خدمة الواي قاي المجانية، خدمة تأجير السيارات، خدمة الاستقبال على مدار الساعة، كما يوفر مسبحاً داخلياً، ومغطساً بارداً، بالإضافة لوجود مسبح موجود على السطح، مما يوفر لك التمتع بأجمل الإطلالات على وسط  المدينة العبقة بالتاريخ العريق.

 

 

الموقع

يبعد الفندق عن محطة مترو فيزنيسايلر مسافة خطوات قليلة فقط، كما يقع على بُعد 1.3 كم من البازار الكبير، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة لاليلي للترام، بينما يقع مطار أتاتورك على بُعد 15 كم، في حين يبعد مطار إسطنبول مسافة 45 كم.

يعد فندق فيجينزا الخيار الأمثل لكل من يهتم بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماري والتاريخ.

أسعار فندق فيجينزا إسطنبول

تختلف أسعار الغرف بحسب نوع الغرفة وعدد الأشخاص والموسم والقابلية للاسترداد، حيث يتراوح سعر الغرفة القياسية في الفندق بين 84 و 449 دولار أمريكي.

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الفندق في بوكينج اضغط هنا