هل تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة لامثيل لها وتريد أماكن سياحية رائعة؟ نحن نقدم لك من خلال التقرير التالي خيار مميز لقضاء عطلة سعيدة ألا وهو مدينة بالي الساحرة، تلك الوجهة التي يقصدها آلاف السائحون من حول العالم للحصول على الراحة والمتعة والترفيه.

أهم الأماكن السياحية في بالي

شاطئ دريملاند

يعد شاطئ دريملاند من أجمل الشواطئ في إندونيسيا، فهو يحتوي على أنشطة ترفيهية متعددة تتناسب مع الكبار والصغار، يقع شاطئ دريملاند بالقرب من جزيرة بالي، وهو من أفضل الأماكن الجاذبة للسياحة حيث يأتي إليها الكثيرون كل عام بعدد يصل إلى الآلاف، وعلى الرغم من هذه الأعداد إلا أن الشاطئ يتميز بالهدوء، ورماله الناعمة ذات اللون الذهبي ومياه البحر الكرستالية تضيف سحرا خاصاً لها..

 

 

 شاطئ جيمباران

يقع هذا الشاطئ بالقرب من جزيرة بالي الإندونيسية وبالتحديد في قرية جيمياران الموجودة في منطقة الجنوب من مطار نجوراه راي، وتقع هذه القرية في منتجع سياحي فيه عدة فنادق متميزة ذات الخمسة نجوم، وهذه الفنادق جميعها على مستوى عالي من الجمال والنظافة والخدمة المميزة، كما أنه مجهز بكل ما يحتاجه السائح من المتعة والترفيه لذلك يعد من أفضل أماكن الإقامة عند السياحة في بالي.

 

 شاطئ جيمباران

 

كينتاماني

هذه المنطقة مميزة جداً بطلتها الرائعة على جبل وبركان باتور والبحيرة المحيطة به ذات المنظر البديع، بجانب العديد من المناظر الطبيعية وينابيع المياه الساخنة التي تجذب الكثيرين بأعداد هائلة سنوياً من أجل السياحة في أندونيسيا.

 

كينتاماني بالي

 

حديقة سفاري

تعد هذه الحديقة من أهم الأماكن السياحية في بالي وأكثرها إثارة والتي يتردد عليها السياح من كل الأرجاء، تقع حديقة سفاري في منطقة غفينيار وتحتوي على ما يقرب 60 فصيلة من الحيوانات والتي تتجول بحرية داخلها، وقد وضعت هذه الحديقة نظام يتناسب مع طبيعة تربية الحيوانات وفرت من خلاله الأمان للعائلات والأفراد للتجول داخل الحديقة بمنتهى الحرية الأمان.

 

حديقة سفاري بالي

 

بيدوغول

تقع بلدة بيدوغول على مساحة شاسعة من الأراضي الخضراء وتبعد عن سطح البحر حوالي 700 متر، وهي مشهورة بالجبال والبحيرات ومزارع الأرز ذات المناظر الطبيعية الرائعة، حيث يستمتع السياح بالتجوال فيها والتقاط الصور للطبيعة الساحرة، كما أنها تحتوي على معالم تاريخية عديدة يمكنك رؤيتها في كل مكان حولك.

 

بيدوغول اندونيسيا

 

معلومات تهم السائح

– أسعار التاكسي في بالي رخيصة ولكن المشكلة بالزحمة وعدم معرفة بعض السائقين ببعض الأماكن، لذا من الأفضل أن تأخذ لك سائق بسيارة خاصة بحدود 120 ريال باليوم شاملة لكل شيء.
– الطيران السنغافوري لا يعلى عليه وهو أفضل طيران من وجهة نظري لأن مقاعده واسعة وبينها وبين المقعد الأمامي مساحة كافية.