باد جاستين هي إحدى أجمل المدن النمساوية على الإطلاق وهي من أجمل الوجهات السياحية التي تجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم كل سنة من أجل السياحة في النمسا، لذا فإن باد جاستين تحمل لك كل شيء جديد في أروقتها، ومن خلال هذا المقال ستتعرف على أفضل الأماكن السياحية التي يفضل زيارتها، إذ سنقدم لكم فكرة عن مناطق الجذب الشهيرة والمثيرة للاهتمام العوائل والأزواج، مع أنشطة مليئة بالمغامرات سوف تحبس أنفاسك.

 

مناطق الجذب السياحي في باد جاستين

جسر (Stubnerkogel) المعلق

يبلغ طول جسر (Stubnerkogel) المعلق 140 متر على ارتفاع 28 متر من الأرض. كما أنه يعد مثالياً للمغامرات وسيروي عطش الأدرنالين لديك، وكل ما ستحتاجه لعبور الجسر الشفاف هو عزيمة قوية وأعصاب متماسكة. أثناء سيرك على الجسر، ستكون المناظر الرائعة للجبال المغطاة بالثلوج في فصل الشتاء محيطة بك من كل الجوانب. يحيط بالجسر أيضاً تلال خضراء خلال فترة الصيف وكأنك غُرست في قلب الطبيعة. إن زيارة هذا الجسر فرصة رائعة لاكتساب دفعة جديدة من الطاقة بعد مشاهدة مناظر خلابة كتلك وهو كذلك فرصة رائعة لمحبي الصور والتصوير، فبنقرة زر واحدة ستحصل على صور مذهلة بخلفيات جميلة تفوق الخيال.

 

متحف جاستاينر

عند المشي في مدينة باد جاستين الحيوية، ستصادف العديد من الأعمال الفنية، ما بين التماثيل إلى فن الجدران، تزخر الشوارع بالقصص التي يرويها الناشئين والفنانين المحترفين، ويأتي متحف غاستاينر كقطعة فنية من هذا القبيل. يقع المتحف في قلب المدينة وهو واحد من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها والتي تعكس حضارة وأصالة المدينة.

شلال (Waterfalls)

يبلغ ارتفاع الشلال 341 متر ويتدفق على ثلاث مستويات، ويقع وسط المدينة مما يجعل رؤيته وسماعه أمراً سهلاً من مختلفة أرجاء المدينة. هو أيضاً وجهة الكثير من السائحين لاسيما الشعراء والرسامين المشهورين الذي يستلهمون وحيهم من جمال المنظر ورفاهية المكان.

 

 

بحيرة جاستين

بين الجبال المغطاة بالخضرة تتلألئ بحيرة جاستين كالجوهرة، وتجتذب الكثيرين لرؤية جمالها الطبيعي وملامسة مياهها الدافئة النقية، والسباحة في أحضانها بمتعة لا تُضاهى. أما الاسترخاء على جانب البحيرة تحت أشعة الشمس الدافئة وجمال المكان المحيط فهو أيضاً متعة أخرى لا يمكن مقاومتها.

 

منصة المراقبة

تقع المنصة على ارتفاع شاهق ولكنها آمنة تماماً، يتم الوصول إلى المنصة عن طريق عبور الجسر المعلق بمثابة مفاجئة ومكافئة تنتظرك بعد أن استجمعت شجاعتك لعبور الجسر، لذا فهي تعتبر من الأماكن الأكثر زيارة، لما توفره من تجربة استثنائية وإطلالة بانورامية لزائريها.

متنزه هوهي تاورن الوطني

يتسم المنتزه بأنه عبارة عن منطقة جبلية تبلغ مساحتها 1800 كيلو متر ويحتوي على وديان ضيقة وغابات واسعة ستأسر خيالك عند زيارتها، وتحفز بداخلك رغبة استكشاف المكان، ومن الأنشطة التي يمكنك التمتع بها هناك: التخييم، التسلق والمشي لمسافات طويلة.

 

دير باد جاستين

هو عبارة عن معلم تاريخي قديم تم بناءه في القرن التاسع عشر، مما يجعله كنزاً تاريخياً للعصور الأولى والذي يعكس تاريخ البلدة ككل من خلال احتوائه على منحوتات من الطراز القوطي ولوحات فينة نادرة وكنور تاريخية أخرى كثيرة.

فلايينج ووترز (Flying Waters)

يمنحك هذا المكان تجربة فريدة من نوعها عبر الطيران فوق شلال جاستين الشهير عالمياً ورؤية الطبيعة الخلابة وفنون الهندسة المعمارية في باد جاستين وكأنك طير يجوب أرجاء المكان. قد تبدو لك تجربة خطيرة، ولكنها ممتعة جداً وخيالية وتخضع لإشراف العديد من المحترفين ما يجعلها خالية من أي مخاطر.

 

 

Die Alpenpiraten

للموسيقى عشق كبير في باد جاستين، فإن كنت من هواة الموسيقى توجه إلى Die Alpenpiraten الذي يحتوي على الكثير من المرافق المثيرة للاهتمام والعديد من العروض الموسيقية العالمية.