تعتبر الزلفي واحدة من أهم وجهات السياحة في السعودية بحيث يصل إليها كل من يهوى التراث القديم فهي تضم مجموعة كبيرة من المتاحف المميزة الغنية بالتراث الأصيل، ويقصدها السياح عادةً عندما يبحثون عن الهدوء والخصوصية، كل ذلك وأكثر ستجده عند السياحة في الزلفي.

 

افضل 4 فنادق في الزلفي نوصي بها 2019

 

1- شقق ليالي الزلفي الفندقية

أحد الفنادق الأفضل في الزلفي، بحيث تضم الشقق السكنية مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة كالتلفاز والمطبخ المزود بكل ما تحتاجه، ومجموعة من الخدمات المهمة أيضاً كالواي فاي المجاني، المصعد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة التنظيف، الجناح الخاص بالعرسان وتوفر موقف مجاني وعام للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق).

 

 

 

2- استراحة أروى

من فنادق الزلفي التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية والتي توفر موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع (يُطلب الحجز المسبق)، بالإضافة إلى توفير طاولة طعام، غلاية كهربائية، ثلاجة، خدمة توصيل من البقالة برسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

 

 

3- منبع الراحة للوحدات السكنية

أحد أفضل فنادق الزلفي أيضاً فهو يعمل بنظام الخدمة الذاتية، كما يوفر لكافة النزلاء إقامة مميزة وممتعة، إذ تتمتع كل شقة سكنية بمجموعة من الخدمات المهمة كالمكيفات، منطقة لمشاهدة التلفاز، خدمات استئجار السيارات وتنظيف وكي الملابس، تنظيم حضور الفعاليات والمعارض الممتعة، خدمة إنترنت مجاني،جناح خاص وعام، ومجموعة من الخدمات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

4- النخلة

إذا كنت تبحث عن إقامة راقية في وحدات عصرية أنيقة فعليك الذهاب إلى شاليه النخلة، الذي يحتوي على غرفتي نوم وثالثة للمعيشة، كما يوفر تكييف، وتلفاز بشاشة مسطحة، وشرفة مميزة مطلة على الفناء والمسبح الخارجي. وتستطيع إيقاف سيارتك الخاصة في مكان مجاني مخصص لذلك، كما أنك تستطيع ممارسة الرياضة مثل كرة القدم.