كثيرة هي الفنادق التي تضمها مدينة اسطنبول، إلا أن فندق بلو ريجنسي اسطنبول (Mercure Istanbul Bakirkoy) أحد أجمل خيارات الإقامة ضمن فئته 4 نجوم.

يسهل الوصول منه إلى الجزء الآسيوي لمدينة اسطنبول، التي تمتد على قارتين وتعتبر بوابة أوروبا على الشرق، كما تزخر المدينة بالعديد من المعالم السياحية والطبيعية والأسواق التي جعلت منها مكاناً مفضلاً لدى الكثير من سكان العالم المتطلعين إلى قضاء أجمل أوقات السفر والعطلات السياحية.

فهذه البيئة الغنية بالمعالم السياحية، كان لابد أن تتوافر بجانبها مجموعة مميزة من أهم المرافق السياحية من فنادق ومنتجعات تستوعب الأعداد المتزايدة من السياح، ليكون فندق بلو ريجنسي اسطنبول واحداً من أهم الوجهات المفضلة للإقامة في المدينة المميزة.

تعرف عليه من خلال مقالنا التالي بشكل تفصيلي من حيث موقعه، خيارات الإقامة فيه، ومرافق الترفيه والعناية بالصحة، وتكلفة الإقامة .

 

موقع فندق بلو ريجنسي اسطنبول

على مقربة من ساحة باكيركوي المميزة التي أخذ اسمه منها، وعلى مسافة قصيرة من مطار أتاتورك الدولي الذي لا يفصله عنه سوى مسافة 8 كيلومتر. هذا الموقع المميز يجعل منه مكاناً مناسبا للإنطلاق في جولة مناسبة والتمتع بجولات السياحة في اسطنبول. فعلى مقربة منه يقع العديد من معالم الجذب المهمة في المدينة، والتي من أهمها:

  • مول مرمرة يبعد مسافة 8 دقائق مسير بالسيارة عن الفندق.
  • مجمع كباستي للتسوق يبعد عنه مسافة 500 متر.
  • مرسى أتاكوي يبعد عنه مسافة 800 متر.
  • آيا صوفيا على بعد 9.2 كيلومتر.

 

 

خيارات الإقامة في فندق بلو ريجنسي اسطنبول

يوفر الفندق 93 غرفة وجناح فندقي فاخر للإقامة، مع حرص كادر العمل الشديد على تقديم أعلى معايير العمل والخدمات بإتقان لضمان راحة مطلقة خلال فترة الإقامة في الفندق.

تم تصميم الغرف بألوان زاهية، مع أثاث من الخشب الداكن، ونوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف لتضفي على المكان نور مميز، وتشتمل جميعها على منطقة للجلوس وميني بار وحمام داخلي، مع كامل مستلزمات النظافة والعناية الشخصية.

يمكن للضيوف اختيار واحدة من خيارات الإقامة الست المتاحة:

غرفة قياسية مع إطلالة على المدينة

مساحتها 10 متر مربع، مع سرير فردي، وإطلالة مميزة على المدينة.

 

غرفة سوبيريور توأم

مساحتها 21 متر مربع، مع سريرين مفردين.

 

غرفة سوبيريور مع إطلالة على الحديقة

مساحتها 25 متر مربع، مع سرير مزدوج كبير، أو سرير مزدوج وسرير أريكة.

 

غرفة ديلوكس

مساحتها 33 متر مربع، مع إطلالة على المدينة، تحتوي على سرير مزدوج كبير، وسرير فردي، أو سرير صوفا.

 

غرفة

 

جناح جونيور

مساحته 43 متر مربع، مع سرير مزدوج كبير، وسرير أريكة.

 

جناح

 

جناح عائلي

مساحته 43 متر مربع، يضم سريرين فرديين، وسرير مزدوج كبير، ويتسع حتى 5 أشخاص (4 بالغين، وطفل).

 

غرفة

 

خيارات الطعام في فندق بلو ريجنسي اسطنبول

يقدم الفندق مجموعة مميزة من الأماكن لتناول الطعام، أو حتى الاستمتاع باحتساء المشروبات المميزة الكوكتيلات. حيث يقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل وجبة بوفيه مفتوح، يضم هذا البوفيه مجموعة من أشهى الأطباق، وهو غني ومتعدد الأصناف.

فيقدم المطعم الموجود في الفندق مجموعة منتقاة من أفضل الأطباق العالمية، والمحلية، حيث يتيح لضيوفه اختيار طعامهم المفضل من خلال قائمة اختيارية على وجبتي الغداء والعشاء.

 

مطعم

 

كما يضم بار مفتوح طوال اليوم، يمكن لك الاسترخاء فيه والاستمتاع بلذة المشروبات المتنوعة الخيارات، التي تشمل المشروبات الباردة والساخنة والكحولية.

 

بار

 

مرافق الفندق

لأن الجودة لا تتحقق إلا من خلال مجموعة من الأنشطة المضافة إلى الإقامة، حرص الفندق على تقديم وسائل مميزة للترفيه، والمتعة ليصلوا بنزلائهم إلى أعلى درجات الراحة والاسترخاء.

حيث يتم الاهتمام بذلك من خلال مجموعة من المرافق المميزة التي يقدمها لتلقى رضا واعجاب جميع الفئات من سياح ورجال أعمال وحتى عائلات وأطفال.

حيث يوفر الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية، مثل:

  • مجموعة من المسابح، ومنها مسابح دافئة.
  • صالة للألعاب واللياقة البدنية.
  • مركز عافية وسبا.
  • جاكوزي.
  • ساونا.
  • غرف بخار.
  • مساج لجميع أجزاء الجسم، وباقات عافية.
  • حمام تركي.

 

 

كما يقدم مجموعة خيارات لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، مثل:

  • قاعات كبيرة للاجتماعات.
  • مركز للأعمال.
  • خدمات الفاكس والإنترنت عالي السرعة.

 

قاعة

 

أسعار الإقامة

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 56 دولار أمريكي لغرفة سوبيريور لشخصين، وتصل إلى 160 دولار أمريكي للجناح العائلي لأربعة أشخاص.

علماً أن الأسعار تختلف بحسب نوع الغرفة، وعدد الأفراد، وموسم السياحة في اسطنبول.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد جداً.

 

كان ما سبق تعريف موجز عن فندق بلو ريجنسي اسطنبول أحد أجمل فنادق المدينة 4 نجوم، حيث الموقع الاستثنائي، والراحة التي تشعر بها هناك تجعل في فندق بلو ريجنسي اسطنبول خياراً مثالياً لك إن كنت تبحث عن مكان مليء بالمطاعم والمتاحف والتنوع الثقافي.

احجز غرفتك من هنا.