سيتي بارك هامبورج الحديقة الأكثر تميزاً وجمالاً والمكان الذي يقصده السياح من كل أنحاء العالم، تمتد حديقة سيتي بارك هامبروغ على مساحة واسعة تصل إلى أكثر من 1.5 مليون كيلومتر مربع، من الأشجار الكثيفة التي تفرُش مساحات من المروج الخضراء بينها مجموعة متفرقة من البحيرات، بالإضافة إلى الزهور الملونة كما يزين سماءها عدد من الطيور الفريدة، مما يضفي جمالاً ساحراً لا مثيل له، تم افتتاح الحديقة للمرة الأولى عام 1914م خلال عصر النهضة في ألمانيا، وارتادها ملايين السياح حتى الآن، كل هذا جعلها تحتل منزلة خاصة في قلوب السكان المحليين والسياح، فهي أولى معالم السياحة في هامبروج، هذه المدينة المميزة ذات السحر الطبيعي التي تنبض بالحياة من كل الاتجاهات.

تعد من أكثر الأماكن زيارةً عند السياحة في ألمانيا لكثرة الأشجار، الأراضي العشبية، النباتات والزهور فيها والبحيرات المحيطة لها، والتداخل المتقن بين عراقة التاريخ القديم وتألق الحداثة والتطور، كما تضم ميناء يصخب بأصوات النوارس، يعج بالازدحام الدائم، أما في الليل فتزداد هذه المدينة تألقاً وسحراً، ترتدي ثوب المصابيح ذات اللون الأصفر المبهر، يطفو السكون في الشوارع وينتشر فيها نسيمٌ عليل ينعش القلوب.

كما تضم عدد كبير جداً من البحيرات، الأنهار، الأسواق والكثير من أماكن ووسائل الترفيه والعلاج كالمستشفيات المشهورة على مستوى العالم التي يقصدها ملايين المرضى لطلب الشفاء، وكذلك الحدائق العظيمة كحديقة سيتي بارك والأنشطة المتنوعة فيها.

 

حديقة سيتي بارك هامبورج

 

افضل 8 انشطة في حديقة سيتي بارك هامبورج المانيا:

جولة في حديقة سيتي بارك هامبورج:

يمكنكم البدء بجولة استكشافية حول الحديقة للتعرف عليها عن كثب وتحديد وجهتكم وماذا تفضلون فيها من مواقع ونشاطات تلبي لكم المتعة والتسلية والفرح والاسترخاء، وأيضاً ستتمكنون من استئجار مركب لاستكشاف البحيرة لتكون من الذكريات الأجمل عند السياحة في هامبورغ.

 

حديقة سيتي بارك هامبورج (6)

 

ممارسة رياضة الغولف:

ستجدون العديد من الاماكن المناسبة لممارسة الغولف، ولا تقلقوا ستقدم لكم الأدوات اللازمة للعب في حال قررتم الاستمتاع بهذه اللعبة في حديقة سيتي بارك.

 

حديقة سيتي بارك هامبورج

 

التنقل في حديقة سيتي بارك هامبورج على الدرجات الهوائية:

تستطيعون أيضاً استئجار الدراجات الهوائية للتنقل بسرعة أكبر وحماسة بين أرجاء الحديقة، هذا الأمر سيوفر لكم وقت أطول للتمتع بالمناظر الخلابة والطبيعة الرائعة للحديقة.

 

حديقة سيتي بارك هامبورج

 

زيارة المبنى السينمائي الموجود جنوب حديقة سيتي بارك هامبورج:

هناك أيضاً مبنى سينمائي طويل يقدم عروض بتقنية 3D، لا تنسوا حجز بطاقاتكم مسبقاً من مكتب الاستقبال وانتظروا العروض ليلاً ستعجبك بالتأكيد.

 

 

مشاهدة حديقة الحيوانات المائية:

هناك أيضاً حديقة مائية ضمن حديقة سيتي بارك تعد منزلاً ل 207 نوع من الحيوانات المائية المذهلة لا تجعل المتعة بمشاهدتها والتقاط الصور التذكارية معها تفوتك.

 

حديقة سيتي بارك هامبورج

 

الاستمتاع بالعروض الترفيهية المقدمة وحفلات الموسيقا:

إذا قمتم بزيارة هذه الحديقة في فصل الصيف فإن هذا سيكون من حظكم، حيث ستستطيعون حضور الحفلات الموسيقية الرائعة والعروض والفعاليات الترفيهية والألعاب المائية المقامة هناك.

 

 

زيارة الأماكن المخصصة للأطفال:

لا تقلقوا أبداً بشأن أطفالكم، فإن الحديقة توفر لهم مكان مليء بالمرح والمتعة يمكنكم اصطحابهم إليه، فهو مزود بالألعاب ووسائل الترفيه.

 

 

تناول الوجبات الشهية:

لن تضطروا لمقاومة الجوع مع وجود عدد كبير من المطاعم المنتشرة بين المروج الخضراء وعلى ضفاف البحيرة، تحظون بأشهى الوجبات فيها.

 

 

أوقات العمل:

كافة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لحديقة سيتي بارك هامبورج:

فندق ليوناردو هامبورغ سيتي نورد:

من فئة 4 نجوم، يقع بالقرب من حديقة سيتي بارك على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، يوفر غرف بتصاميم عصرية، ستائر قاتمة على النوافذ، شاشات 32 بوصة مسطحة مع جميع قنوات سكاي مجاناً، خدمة واي فاي مجانية، حديقة شتوية انتقائية مع المطاعم وتراس صيفي للاسترخاء.
حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، العمال.

المزايا التي يوفرها الفندق:

  • خدمة كونسيرج
  • تخزين الأمتعة
  • خدمة حجز التذاكر
  • مكتب الجولات السياحية
  • مكتب استقبال

 

فندق هوليداي إن هامبورغ سيتي تورد:

فندق من فئة 3 نجوم، يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، يوفر غرف مريحة مزودة بعازل صوت، شاشات تلفاز مع قنوات سكاي مجانية، مركز عافية وسبا، واي فاي مجانية، غرفة للإفطار ومكان للجلوس، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.
حصل الفندق على تقييمات جيدة من كافة النواحي.

المزايا التي يوفرها الفندق:

  • تدفئة
  • غرف عازلة للصوت
  • مصعد
  • غرف عائلية
  • غرف لغير المدخنين
  • تخزين الأمتعة
  • فاكس / نسخ مستندات
  • تسجيل سريع للوصول والمغادرة
  • مكتب استقبال

قناة واتس اب عطلات