تعد حديقة حيوانات كولونيا Kölner Zoo من اهم الوجهات السياحية الترفيهية في المانيا حيث تقع الحديقة في شارع ريهلر، وقد تأسَسَت عام 1860 في مدينة كولون لذلك تعتبر ثالث أقدم حديقة حيوان في المانيا. كما تقدر مساحتها عشرون هكتار أي تتسع لما يزيد عن 9,000 حيوان بعضها من الأنواع النادرة،

ومايميز الحديقة أنها منظمة ومقسمة فلكل نوع من الحيوانات قسمه الخاص وهذا ما جعلها من اجمل الأماكن الترفيهية واكثر حدائق الحيوان شعبية لدى السياح الذين يقصدونها من مختلف أنحاء العالم بهدف التسلية والمرح والتنزه في الطبيعة الخلابة التي تحيط بها.

وبدورنا سنتحدث في هذا المقال عن افضل الانشطة التي يمكن ممارستها داخل الحديقة فيما لو قررت زيارتها.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في حديقة حيوانات كولونيا

• عند دخولك إلى الحديقة يمكنك التعرف على أقسامها المتعددة حيث يوجد بكل قسم نوع معين من الحيوانات فهناك قسم لحيوان البوم وقسم مخصص للبطاريق وأسود البحر والعديد من أنواع الطيور النادرة والجميلة.

 

حديقة حيوانات كولونيا

 

• وبعدها تستطيع زيارة قسم الأدغال حيث يعيش فيه العديد من أنواع القردة والشمبانزي والغوريلا الإفريقية، إذ أن هذه الكائنات لطيفة جداً وخصوصاً القرود فاللعب معها ممتع ومسلي.

 

قسم الأدغال في حديقة حيوانات كولونيا

 

• ومن ثم يمكنك زيارة منتزه الفيلة حيث تستطيع رؤيتها عن قرب وذلك بوجود العديد من المختصين والمراقبين، وهذا مايشجع السياح على السياحة في كولونيا وزيارة المنتزه.

 

قسم الفيلة حديقة حيوانات كولونيا

 

أوقات العمل في حديقة الحيوانات

كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

للشخص الواحد 18 يورو.

 

الفنادق القريبة من حديقة حيوانات كولونيا

كورتيارد باي ماريوت كولونيا

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم، يبعد أقل من 10 دقائق بالسيارة عن حديقة الحيوانات، حيث يمكنك الإقامة فيه عند السياحة في المانيا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

فندق هوتيل فيكتوريا

يعد من افضل فنادق كولونيا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم، حيث يبعد أقل من 5 دقائق بالسيارة عن حديقة الحيوانات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بشكل عام.

قناة واتس اب عطلات