أين تقع استوديوهات ديزني هوليوود وما هي أجمل الأنشطة فيها .. تابع معنا لتعرف الإجابة ..

تُعرف مدينة اورلاندو بأنها من افضل وجهات السياحة في امريكا، حيث يقصدها السيّاح من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بخيارات الترفيه الغير محدودة للعائلة بشكل عام، وتشتهر السياحة في أورلاندو بالطابع الترفيهي، حيث تضم أورلاندو مجموعة من أشهر الأماكن الترفيهية، ومن أفضل هذه الأماكن هي استوديوهات ديزني هوليوود.

 

افضل 3 أنشطة في استوديوهات ديزني:

جولة في شارع لوس أنجلوس

ابدأ جولتك في شارع هوليوود المستوحى من شارع لوس أنجلوس الرئيسي، واستمتع بالدخول من البوابة التي تشبه قاعة البان باسيفيك.

 

 

زيارة فناء الدمى

يمكنك اصطحاب اسرتك لفناء الدمى الذي يقدم أفلاماً ثلاثية الأبعاد للدمى المتحركة، مثل الضفدع كيرمت والآنسة بيغي، ويتميز فناء الدمى باستخدام تأثيرات متعددة لعرض الشخصيات الكارتونية داخل المسرح.

 

زيارة PIXAR STUDIOS

يمكنك زيارة استوديوهات بيكسار أثناء جولتك داخل استديوهات ديزني، ورؤية الساحات التي شهدت إنتاج أضخم الأفلام العالمية.

 

أوقات العمل:

اعرف اسعار التذاكر عبر زيارة الموقع الرسمي لديزني هوليوود من هنا

 

 

أقرب الفنادق من استوديوهات ديزني هوليوود في أورلاندو

 

فندق والت ديزني وورلد دولفين

واحد من أفضل فنادق أورلاندو ضمن تصنيف 4 نجوم، والواقع داخل منتجع والت ديزني، كما تفصل بينه وبين استديوهات والت ديزني 1 كيلومتر فقط، كما يقع منتجع يونيفرسال أورلاندو على بُعد 18.7 كم من مكان الإقامة، ويقع متنزه ابكوت الترفيهي في مسافة 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

فندق والت ديزني وورلد سوان

من أفضل فنادق أمريكا ضمن فئة 4 نجوم، ويقع داخل منتجع والت ديزني ويبعد أقل من 1 كيلومتر عن استوديوهات ديزني هوليوود، ويبعد منتجع يونيفرسال أورلاندو على بُعد 18.7 كم من مكان الإقامة، وتبعد المحلات التجارية والمطاعم في ديزني سبرينغز مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق، كما يبعد مطار أورلاندو الدولي مسافة 32 كم من الموقع.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بووكينغ اضغط هنا.

 

قناة واتس اب عطلات