قلما تجد بلداً آخر ينافس تركيا في تنوعها السياحي، والحضاري والثقافي، وتنوع الطبيعة الخلابة فيها، ولقد أصبحت تركيا في الآونة الأخيرة من الوجهات الأوروبية الأكثر زيارة من قبل السياح الأجانب، فبالإضافة إلى المزارات السياحية فيها، هي أيضاً تضم أشهر فنادق أوروبا التي تقدم خدماتها بمستوى لائق ومشرف، ومن بين هذه الفنادق المضيافة فندق افانتجارد اسطنبول في تقسيم.

فندق افانتجارد واحد من افضل فنادق تقسيم من فئة الـ 4 نجوم، ويقع بالقرب من معالم السياحة في اسطنبول في وسط المدينة، ويقدم إطلالات فريدة من نوعها لضيوفه على نهر البوسفور. كما يوفر الفندق مكتب حجوزات لتنظيم وزيارة أهم معالم السياحة في تركيا التي يقصدها الزوار.

 

موقع فندق افانتجارد اسطنبول

يقع فندق افانتجارد تقسيم على بعد 100 متر من ميدان تقسيم، ويبعد خطوات عن منتزه غيزي وشارع الاستقلال، بالإضافة إلى موقعه القريب من مركز لطفي قيردار الدولي للمعارض، كما يبعد مطار أتاتورك الدولي عنه مسافة 21 كيلومتر،

إلى جانب موقعه القريب من مراكز التسوق وأهمها مول ديميرورين الذي يقع على بعد 1.4 كيلو متر من الفندق،

ويبعد مول سيفاهير عن الفندق مسافة 5 كم.

أهم المميزات التي يقدمها فندق افانتجارد اسطنبول

يُوفر الفندق غرف مُكيفة مصممة بديكورات ذات ألوان دافئة وعصرية، كما أنها تحتوي جميعاً على شرفات زجاجية تتيح إطلالة كاملة على معالم مدينة إسطنبول الجميلة، كما يوفر إطلالات مميزة على ميدان تقسيم والبوسفور،

بالإضافة إلى صالة الاستقبال الأنيقة الذي يوفرها الفندق للنزلاء،

ومركز اللياقة البدنية الموجود فيه، وكذلك يوفر الفندق لنزلائه تذاكر للمواصلات العامة مقابل تكلفة إضافية، وخدمة تحويل العملات،

ومكتباً للجولات السياحية داخل البلاد، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج ومكتب الاستقبال الذي يضم أكفأ الموظفين على مدار اليوم.

ويقدم فندق افانتجارد تقسيم لضيوفه في كافة الغرف خدمة عزل الصوت وخدمة الإيقاظ، وخدمات التكييف والتدفئة، وصندوق الأمانات، بالإضافة إلى المرافق الممتازة لذوي القدرات الخاصة.

 

تقرير مميز عن فندق افانتجارد اسطنبول تقسيم

 

خيارات تناول الطعام في فندق افانتجارد تقسيم

يقدم الفندق وجبة إفطار يومية على شكل البوفيه المفتوح في مطعم الخاص به، ويقع مطعم Ali Grill Restaurant على بعد 500 متر من موقع الفندق.

تقرير مميز عن فندق افانتجارد اسطنبول تقسيم

الغرف المتاحة في الفندق

غرفة ديلوكس مزدوجة تطل على حديقة الفندق بمساحة 22 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة مع إطلالة على المنتزه بمساحة 22 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة مع إطلالة على البوسفور بمساحة 24 متر مربع.

جناح مطل على اليوسفور بمساحة 45 متر مربع.

 

أسعار الإقامة في الفندق

تتراوح الأسعار ما بين 98 و204 دولار أمريكي وذلك بحسب الموسم السياحي والفترات الأخرى من السنة.

 

تقييمات فندق افانتجارد تقسيم

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، الهدوء، والخدمات.

تقرير مميز عن فندق افانتجارد اسطنبول تقسيم

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات