فندق دريم بالاس دبي يعد واحد من أفضل الفنادق من فئة 3 نجوم في منطقة الديرة المهمة في مدينة دبي، التي تشتهر بمعالم الجذب السياحي التي حطمت أعلى الأرقام القياسية في العالم، بالإضافة إلى مراكز التسوق الفخمة التي تحتوي على مرافق الترفيه العائلية المتنوعة مثل أحواض الأسماك الضخمة ومنحدرات التزلج الداخلية.

سنسلط الضوء في هذا التقرير عن أهم مميزات فندق دريم بالاس دبي التي تجعله أحد أبرز خيارات الإقامة في دبي.

موقع فندق دريم بالاس دبي

موقع الفندق الملائم وسط منطقة حيوية تمتلئ بالمراكز التجارية العملاقة التي تقع على بعد خطوات قلية من الفندق وتوفر أحدث الماركات العالمية، يجعله الخيار المثالي للمسافرين المهتمين بالأعمال وزيارة معالم المدينة والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة في مدينة دبي الشهيرة، حيث يقع الغرير مول على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، كما يقع الريف مول على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، ويعد مكان مثالي للإقامة العائلية لما يوفره من جميع مستلزمات الأسرة، بالإضافة إلى أنه يضم مدينة ترفيهية للأطفال.

كذلك يقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى توفر المواصلات العامة بالقرب من الفندق، حيث لا تبعد أقرب محطة مترو سوى 270م عن الفندق.

 

 

خيارات الغرف في فندق دريم بالاس دبي

يحتوي هذا الفندق الفخم على 145 غرفة فاخرة، وتمتاز جميعها بالديكور الأنيق والعصري بالإضافة إلى المرافق المجهزة بالكامل والأثاث المريح، كما تحتوي جميعها على نوافذ واسعة ذات إطلالة رائعة على أفق منطقة الديرة الجميلة، كذلك توفر جميع الغرف مكاتب عمل بالإضافة إلى منطقة جلوس مخصصة وثلاجة صغيرة.

يحتوي الحمام الواسع المرفق بالغرف على دش وحوض استحمام، بالإضافة إلى توفير مجفف شعر ومستلزمات الاستحمام بدون تكلفة إضافية.

 

غرفة نوم فندق دريم بالاس دبي

 

خيارات الطعام في الفندق

كذلك يوجد في الفندق مطعم راقي يقدم قائمة طعام انتقائية من ألذ المأكولات الشرقية والعالمية، كما يقدم الفندق وجبة الإفطار على هيئة البوفيه المفتوح أو الكونتيننتال، ويمكن طلب الأكل عن طريق خدمة الغرف، كذلك يحتوي الفندق على ميني بار يقدم المشروبات المتنوعة.

 

مطعم فندق دريم بالاس دبي

 

خيارات الراحة في فندق دريم بالاس دبي

يحتوي الفندق مسبح على السطح يمتاز بالتصميم الجميل من نوع الحواف اللامتناهية والتي تمنحكم إطلالة بانورامية مذهلة على أبرز المعالم التي تزخر بها السياحة في دبي، وكذلك يمكن الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة مع مشروب منعش في الشرفة الخاصة بالتشمس.

 

مسبح الفندق

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

يقدم هذا الفندق الفاخر مجموعة متكاملة من أرقى الخدمات الفندقية، حيث يمكن للنزلاء التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة للاستفادة من خدمات تحويل العملات، وتخزين الأمتعة، كما يقدم الفندق خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس.

 

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا

قناة واتس اب عطلات