تعتبر ساحة الدومو ميلان من اشهر الوجهات السياحية في مدينة ميلان ايطاليا، فهي تقع بجانب الكثير من المعالم السياحية التاريخية والهامة، حيث تحتضن كاتدرائية دومو الشهيرة والتي تعد من أقدم الكنائس في العالم، بالإضافة إلى أنها تضم سوق غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني وهو من أقدم الأسواق وأشهرها في ايطاليا كذلك، ومن اكثر ما يميز ساحة دومو أنها في العديد من المناسبات تتحول إلى صالة مفتوحة للاحتفالات حيث تقام فيها العروض الغنائية والفنّية، لذا يقصدها السياح من كل أنحاء العالم وعلى مدار العام.

 

 

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في ساحة الدومو ميلان

• يمكنكم التجول في الساحة فهي من اقدم المعالم الأثرية في ميلان، لذلك تبقى مزدحمة بالسياح القادمين من كل مكان بهدف السياحة في ميلان والتعرف على جمال التاريخ المترسخ في أماكنها المختلفة.

• والممتع في جولتك هذه أنه يحيط بالساحة مجموعة من المعالم السياحية الرائعة، حيث يمكنكم زيارة كاتدرائية ميلانو فهي من اقدم الكنائس في العالم، وتتمتع بتصميم عمراني مذهل ستدهشك بجمالها الذي يمثل الفن الايطالي الراقي.

 

كاتدرائية ميلانو القريبة من ساحة الدومو ميلان

 

• عند إحساسكم بالجوع تستطيعون الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي وتناول بعض المأكولات والمشروبات اللذيذة لتستعدوا من جديد لإكمال جولتكم الممتعة في أجمل الأماكن في ايطاليا.

• ومن ثم تستطيع زيارة سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني الذي يعد من الأسواق الأكثر جذباً للسياح، حيث يمكنك التعرف عليه وعلى المحلات التجارية المتنوعة التي يضمها، والتي يقصدها عشاق السياحة في ايطاليا لشراء كل حاجياتهم من هذا السوق العريق.

 

سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني بالقرب من ساحة الدومو ميلان

 

افضل الفنادق القريبة من ساحة الدومو

فندق تاونهاوس دومو

يعد من افضل فنادق ميلان ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد حوالي 20 دقيقة سيرً على الأقدام عن ساحة دومو والمعالم الآخرى.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

 

فندق روزا غراند ميلانو ستارهوتيلز كوليزيوني

يعد من افضل فنادق ميلانو ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم،

حيث يبعد عن الساحة والمعالم الآخرى أقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

قناة واتس اب عطلات