سيشل هي أحد الدول الأفريقية الواقعة على المحيط الهندي والتي تتكون من عدة جزر، ويمكن القول أن الدولة بأكملها تعد عبارة عن أرخبيل يضم 115 جزيرة. وجزيرة سيشل تعد من أجمل الأماكن فيها والتي تصدرت الوجهات السياحية في الآونة الأخيرة. إذ تحتوي الجزيرة على العديد من الفنادق والمنتجعات التي ينصح بزيارتها ومن ضمنها منتجعات فورسيزون (Four Seasons Resort Seychelles) التي سنقدم لكم هنا تقريراً مفصلاً عنها.

مميزات المنتجع

يقع المنتجع في جنة استوائية مميزة ليمنحكم مكان إقامة مليء بالرومانسية والاسترخاء والهدوء. مع نسيم المحيط الذي سيداعبكم والمياه الفيروزية لخليج Petite Anse التي ستأسر مخيلتكم، ناهيك عن مشهد الغروب الجميل على شواطئها الساحرة، سوف تقضون رحلة خيالية لا مثيل لها.

يحتوي المنتجع على غرف مثالية لقضاء العطلات في أجواء رومانسية، وهي عبارة عن فلل تتميز بأحواض استحمام كبيرة ومسابح خاصة، فيما تقع بعضها على الشاطئ ويقع البعض الآخر بين التلال الاستوائية الخصبة.

 

خيارات الإقامة

فيلا الصفاء (SERENITY VILLA)

توفر هذه الفلل أجمل المناظر في المنتجع، وإطلالات رائعة على المحيط الهندي والغابات الاستوائية إلى جانب شعور غير مسبوق بالخصوصية. تبلغ مساحة الفلل 186 متر مربع، وتحتوي على غرفة نوم واحدة ومن الممكن أن تستوعب شخصان بالغان وطفل واحد.

 

فيلا تطل على قمة تل المحيط (HILLTOP OCEAN-VIEW VILLA)

تطل الفلل على المحيط الهندي ومن الممكن أن تستوعب 3 أشخاص أو شخصان بالغان وطفل، حيث تبلغ مساحتها 186 متر مربع وتقع في الطابق العلوي للمنتجع.

 

فيلا تطل على المحيط (OCEAN-VIEW VILLA)

تتميز كل فيلا من هذه الفلل بإطلالة على خليج Petite Anse والغابات الاستوائية، إلى جانب قربها من جميع وسائل الراحة في المنتجع. بمساحة 186 متر مربع، تتسع الفيلا لثلاثة أشخاص أو لشخصين بالغين مع طفل، كما تقع في الطابق المتوسط من المنتجع.

 

فيلا تطل على الحديقة (GARDEN-VIEW VILLA)

هذه الفلل هي الخيار الأمثل للعائلات التي لديها أطفال، إذ أنها تقع في الطابق السفلي من المنتجع وتبعد عن الشاطئ والمطعم خطوات قليلة. من جانب آخر، تطل الغرف على حديقة المنتجع وأشجاره الطبيعية المورقة.

 

المساكن الخاصة (PRIVATE RETREATS)

يحتوي المنتجع على مساكن خاصة عبارة عن فلل تضم من ثلاث إلى ست غرف نوم، وتعد ملاذاً في الجزيرة لا مثيل له. إذ أنها معزولة في أعالي التلال الشمالية والجنوبية للمنتجع والتي بدورها توفر أقصى درجات الخصوصية وأفضل الإطلالات البانورامية.

 

خيارات الطعام

مطعم وبار ZEZ

يقع المطعم أعلى التل المطل على المحيط الهندي، ويشتهر بوجبة الإفطار الغنية التي يمكنكم بعدها بدء يومكم بكل نشاط وحيوية، إلى جانب أطباقهم الآسيوية الشهية. أما بالنسبة للبار، فيمكنكم هناك احتساء أنواع مختلفة من الكوكتيلات لاسيما وقت الغروب والاستمتاع بمنظر المحيط المضاء بالنجوم ليلاً.

 

مطعم Petite Anse Fish Counter

يقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات الهندية والغربية المعروفة ويتميز بموقعه بجانب المسبح.

مطعم KOI

هو عبارة عن مطعم ياباني يتخذ من خليج وتلال Petite Anse خلفية رائعة له. يتميز المطعم بأطباقه اليابانية المشهورة مثل السوشي وتيمبورا والمقبلات اللذيذة، فله فريق الطهي الخاص به حيث يمكنكم مشاهدتم أثناء الطهي والاستمتاع بتجربة مميزة كهذه.

 

بار KANNEL

يمكنكم هنا التوقف لتناول الوجبات الخفيفة أو مشروبات الفواكه المنعشة سواءً داخل البار أو في المساحة الخارجية التابعة له.

خدمة تقديم الطعام في الغرف

أياً كان طلبكم، سواءً تناول وجبة الإفطار في الشرفة الخاصة بكم أو طلب الحلوى المسائية اللذيذة، فإن قائمة الطعام الواسعة داخل المنتجع تقدم لك طعامًا لذيذاً، ليلًا و نهاراً.

أنشطة وعروض خاصة بتناول الطعام

يوفر المنتجع أماكن خاصة لتناول الطعام في أجواء مليئة بالهدوء وبإحساس الطبيعة المرهف، كما يقدم دروس خاصة باليوغا والتأمل تتبعها وجبة إفطار في مكان منعزل محاط بالخضرة الاستوائية الرائعة. هناك أيضاً عرض العشاء الخاص على الشاطئ في ظل أجواء الغروب الجميلة وأمواج الشاطئ اللطيفة.

 

وأخيراً يقدم المنتجع دروس تعلم كيفية إتقان بعض الأطباق التي تشتهر فيها سيشل مع أحد الطهاه المحترفين.

 

صالة سبا HILLTOP

هذه الصالة بمثابة ملاذ حقيقي للجسد والروح في آن واحد، وهنا يمكنكم زيارة أخصائي الصحة الأكثر شهرة من خلال جلسات خاصة أو جماعية.

 

أنشطة يمكنكم الاستمتاع بها

في مثل هذا المكان الآخاذ، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنكم ممارستها والاستمتاع بها مثل الطيران الشراعي عبر المياه، استكشاف الحياة البحرية النابضة بالحياة في الخليج بمساعدة أحد المرشدين وغيرها من الأنشطة المشوقة.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات