إن كنت تنوي تجربة السياحة في سلطنة عمان وتحديداً السياحة في مسقط فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق جولدن توليب مسقط ذو الـ 4 نجوم، الذي يعد من أشهر وأفخم الفنادق المميزة في العاصمة العُمانية.

يتميز الفندق بموقعه المثالي للقيام بجميع الجولات الداخلية في المدينة حيث يقع على بعد دقائق قليلة من مركز عمان للمؤتمرات ومول مسقط سيتي سنتر للتسوق، فضلاً عن ذلك، يوفر الفندق خيارات إقامة ممتازة مع أعلى مستويات الراحة والفخامة، كي تلبي جميع متطلبات النزلاء.

خيارات الإقامة في الفندق

يحتوي الفندق على 177 غرفة من ضمنها 6 أجنحة وهي ضمن الفئات التالية:

غرف ستاندارد (STANDARD ROOM)

تتميز هذه الفئة من الغرف بإطلالتها الساحرة على المسبح، وقد تم تجهيزها بأسرّة توأمية مريحة وأدوات صنع القهوة والشاي، في حين تحتوي على مساحة عمل فسيحة مع توفير خدمة الإنترنت المجانية وبسرعة عالية. تستوعب غرف ستاندارد لشخصين بالغين وطفل واحد.

 

غرف ديلوكس (DELUXE ROOM)

عبارة عن غرف مشرقة وفسيحة تم تجهيزها بسرير مزدوج كبير، كما تم تزويدها بإنترنت عالي السرعة مجاني ومكتب وحمام كبير. تستوعب غرف الديلوكس لشخصين بالغين فقط.

 

الأجنحة (SUITE)

هي عبارة عن أجنحة واسعة، تضم غرفة معيشة ومساحة عمل مريحة، وهي مزودة باتصال واي فاي مجاني عالي السرعة وبأدوات القهوة والشاي. تستوعب الأجنحة لشخصين بالغين وطفل واحد.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم Le Jardin

يقدم لكم مطعم Le Jardin بوفيه إفطار مميز وقائمة غداء متنوعة تتبدل بشكل مستمر لتلبي جميع ما يرغب به ضيوف المطعم، أما بالنسبة للعشاء فسوف تقضون ليالٍ مميزة لن تمحوها ذاكرتكم. وهناك مرافق تابعة للمطعم منها:

 

Roof Top Club

تعد هذه المنطقة مكان مريح للغاية يوفر إطلالة بانورامية على مدينة مسقط، ويعتبر مكاناً مثالياً للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة شهية ومشروب بارد أثناء مشاهدة مناظر المدينة الخلابة.

 

Why Not Bar

بالنسبة لهذا المكان فهو مناسب تماماً لعشاق الموسيقى والرقص لاسيما مع الدي جي الخاص بالمكان، كما أنه أيضاً مثالياً لعشاق البلياردو حيث يحتوي على منطقة بلياردو واسعة.

مرافق الفندق

صالة الألعاب الرياضية

يحتوي الفندق على صالة للألعاب الرياضية تم تجهيزها بشكل تام مع مجموعة واسعة من المعدات الجديدة لاسيما معدات رفع الأثقال وتمارين القلب والعديد من التجهيزات الأخرى.

حوض السباحة

لابد أن نزلاء الفندق بحاجة لقضاء أوقات منعشة ومريحة، لذا فقد خصص الفندق منطقة تحتوي على حوض سباحة يتسم بهدوئه وبمياهه الصافية، كما تحتوي المنطقة أيضاً على حمام سباحة منفصل مخصص للأطفال.

 

النادي الصحي

لجعل إقامتكم أكثر صحة ولياقة، تم تجهيز النادي الصحي بالكامل كي يوفر لكم جميع خيارات العناية بالجسم والصحة على أيدي خبراء ذو مهارة عالية في هذا المجال.

ركن الأعمال

لإتمام أعمالكم بنجاح وبأريحية تامة، خصص الفندق ركن للأعمال يمكنكم الوصول إليه في أي وقت وقد تم تجهيزه بكافة المتطلبات من أجهزة كمبيوتر وإنترنت عالي السرعة وخدمات الطباعة والعديد من التجهيزات والخدمات الأخرى.

قاعات الاجتماعات والمناسبات

يوفر الفندق قاعات مؤتمرات وقاعات اجتماعات لعقد مؤتمر أو دورة تدريبية أو ندوة أو ورشة عمل أو أي نوع من المناسبات والحفلات. في أي مناسبة تخصكم، يقوم الفندق بتنظيم عملية تقديم الوجبات السريعة واستراحات القهوة ووجبات الإفطار لرجال الأعمال، وجميع وجبات الطعام يتم تقديمها وفقاً لقائمة الطعام العالمية التي يوفرها مطعم Le Jardin. ومن ضمن هذه القاعات هناك:

 

قاعة الميراني (Al Mirani hall)

تعد قاعة الميراني مثالية لتقديم العروض والندوات وورش العمل، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 120 شخص، في حين تتخد في تصميمها  شكل المسرح، وقد تم تزوديها بجميع التقنيات السمعية والبصرية.

قاعة الجلالي (Al Jalali hall)

مثالية للاجتماعات وبناء الفرق والمناقشات وورش العمل والمؤتمرات.

الخدمات التي يوفرها الفندق

يوفر الفندق عدة خدمات منها خدمة غسيل وكي الملابس باستخدام أحدث الآلات والمعدات عالية التقنية. كما يوفر خدمة النقل من وإلى المطار، حيث يبعد مطار مسقط الدولي عن الفندق مسافة 9 كيلو متر فقط، إلى جانب خدمة تأجير السيارات، وخدمة الاستقبال المتوفرة على مدار 24 ساعة.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا