يعد شارع غران فيا مدريد من اهم الشوارع في المدينة فهو الشارع الرئيسي والأساسي فيها والذي لاينام، حيث أقيم شارع غران سنة 1929 وكان الهدف منه ربط بوابة الكالاو وساحة اسبانيا، وقد كان يستخدم هذا الشارع في الماضي كمسرحً للنزاعات أما الآن فقد أصبح رمزاً من رموز النهضة الاقتصادية في مدريد، حيث يضم مجموعة كبيرة من المحال التجارية المتنوعة بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الهامة لذا أصبح مقصد الزوار الذين يأتون إليه من مختلف أنحاء العالم للتسوق وللتمتع بجوه الصاخب، لذلك يعتبر من اجمل وجهات السياحة في اسبانيا.

 

شارع غران فيا مدريد

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في شارع غران فيا مدريد

• يضم شارع غران فيا العديد من المحال التجارية الرائعة لذلك يمكنك خلال جولتك في الشارع شراء ما ترغب من هذه المحلات لك أو لمن تحب كهدايا تذكارية.

 

شارع غران فيا مدريد

 

• خلال جولة السياحة في مدريد إذا شعرت بالتعب والجوع يمكنك التوقف عند أحد المقاهي والمطاعم المنتشرة في هذا الشارع، وطلب ما تشتهي من الطعام الاسباني اللذيذ والمشروبات التي تفضلها.

• عند قيامك بالتسوق بشارع غران فيا ستقابل ساحة كلاو التي تحيط بها مجموعة من الأماكن الهامة التي يمكنك زيارتها، حيث تعتبر هذه الساحة المكان الرسمي لصالات السينما إذ يوجد ما يزيد على 6 سينمات متجاورة يمكنك دخولها وحضور فيلم سينمائي رائع.

• بالطبع يمكنك التقاط الصور التذكارية في الشارع وفي أي مكان يلفت نظرك مع الأهل أو الأصدقاء والاحتفاظ بهذه الصور كتذكارات رائعة ترسم البسمة على وجهك كل ما رأيتها.

 

شارع غران فيا مدريد

 

الفنادق القريبة من شارع غران فيا مدريد

فندق تريب مدريد غران فيا

يعد من افضل فنادق مدريد ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يقع على بعد 0.1 كم من شارع غران فيا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بشكل عام.

 

فندق بيتيت بالاس كليبير غران فيا

يعد من فنادق اسبانيا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يقع على بعد 0.2 كم من شارع غران فيا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الإفطار، الموقع، الخدمات.