تعد ساحة الامل في اغادير Place Al Amal من اجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها عند السياحة في المغرب حيث تقع في قلب مدينة أغادير في شارع الحسن الثاني، وتتميز الساحة بموقعها الاستراتيجي الذي يربط بين العديد من معالم المدينة بالإضافة إلى أشجار النخيل الكبيرة التي تزينها، لذلك تعتبر وجهة سياحية محببة لدى الكثير من السياح الذين يقصدونها من مختلف أنحاء العالم بهدف القيام بمجموعة من الانشطة سنتعرف عليها في هذا المقال لذا ننصحكم بقراءته.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في ساحة الامل في اغادير

• بداية يمكنك الاستمتاع بالتجول داخل الساحة والمنطقة المحيطة بها ومشاهدة بازار الأحد الذي يقام من الصباح وحتى المساء، حيث يمكنك شراء بعض البهارات المغربية والصناعات اليدوية.

 

ساحة الأمل في أغادير

 

• يمكنك الذهاب لأحد الأكشاك القريبة التي تقوم ببيع الوجبات السريعة والحلويات المغربية والجلوس قليلاً للاستراحة وطلب ما تحب تناوله، كما تحتوي المنطقة على العديد من المحال التجارية التي تبيع الهدايا التذكارية.

• إذا كنت من محبي الفعاليات الفنية يمكنك حضور بعض المهرجانات والاحتفاليات التي تقام في ساحة المدينة أو الاستمتاع بمشاهدة أحد مشاهير الفن العربي والعالمي. لذلك لا تفوت الفرصة بالتقاط الصور في هذه الأجواء الرائعة.

 

ساحة الأمل في أغادير

 

افضل الفنادق القريبة من ساحة الأمل في أغادير

فندق بابلو تامللت الحصري

يعد من افضل فنادق المغرب ذات التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد 2,4 كيلومتر عن ساحة الأمل في اغادير.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، طاقم العمل متعاون وودود، الخدمات.

 

فندق بوتيك وسبا خليج أغادير

يعد من افضل فنادق أغادير ذات التقييم الجيد من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد 2,8 كيلومتر عن ساحة الأمل في اغادير.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع فهو ممتاز وقريب من الخدمات، الغرف مريحة، طاقم العمل متميز.

 

وفقاً لما ذكرناه في هذا المقال تعتبر ساحة الأمل من أكثر الأماكن شعبية لدى السياح عند السياحة في أغادير لذلك ننصحكم بزيارتها ونتمنى لكم رحلة سعيدة.

قناة واتس اب عطلات