إن كنت تنوي تجربة السياحة في سلطنة عمان وبالتحديد السياحة في مسقط فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق يقع في قلب العاصمة العمانية مسقط، وهو فندق انتركونتيننتال (Intercontinental Hotel & Resort) من فئة الخمس نجوم، والذي يتميز بإطلالته على شاطئ البحر وعلى جبال حجار المعروفة، وبقربه من العديد من المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة مسقط والمراكز الترفيهية والتجارية أيضاً. علاوةً على ذلك، يعد موقع الفندق موقعاً استراتيجياً، إذ يبعد عن مطار مسقط الدولي مسافة تستغرق 25 دقيقة فقط بالسيارة.

مميزات ومرافق الفندق

يوفر الفندق أعلى مستويات الراحة وأرقى الخدمات ليجعل من إقامتكم تجربة فريدة لن تتكرر. سواءً كانت زيارتكم عمل أم ترفيه، فإن جميع ما تحتاجونه متوفر في مكان واحد، حيث يضم الفندق المكون من 6 طوابق غرف وأجنحة متنوعة بتصاميم جذابة عصرية وأجواء مريحة وإطلالة استثنائية على البحر وجبال حجار، هذا وقد تم تزويد الغرف بجميع وسائل الراحة الحديثة. يضم الفندق في أروقته أيضاً عدة مرافق ترفيهية منها: ملعبي تنس مضاءين، وحوض سباحة، ومسبح ترفيهي، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل، وقاعة ساونا، وجاكوزي، إلى جانب العديد من المطاعم والبارات التي تنوع في مأكولاتها ومشروباتها لتلبي جميع أذواق الزوار.

 

خيارات الإقامة

الغرف الكلاسيكية (Classic Rooms)

تتمتع الغرف الكلاسيكية بإطلالتها البانورامية الأخاذة على حوض السباحة والشاطئ وجبال حجار، كما توفر شرفة خاصة و”نافذة فرنسية”، وخدمة انترنت عالي السرعة.

 

الغرف التنفيذية (Executive Rooms)

تقع الغرف في الطابق الرابع للفندق وتطل على حديقة الفندق والبحر والجبل، في حين تتميز بتقديم وجبة إفطار ووجبات خفيفة ومشروبات طوال النهار.

 

الأجنحة

يحتوي الفندق على 10 أجنحة تتنوع في أحجامها وتصاميمها وإطلالتها بين أجنحة عادية وأخرى فاخرة تشمل غرفة نوم واحدة، إلى جانب الجناح الملكي الذي يتميز بإطلالته الفريدة على البحر وكذلك الحديقة والجبل، وباحتوائه على غرفتي نوم وغرفة معيشة وغرفة تناول طعام ومكتب ومطبخ صغير.

 

خيارات الطعام

إلى جانب بوفيه الإفطار المتنوع الذي يوفره الفندق يومياً والقائمة الانتقائية المخصصة للغداء والعشاء، يحتوي الفندق على سبع مطاعم مختلفة تتنوع أطباقها بين الأطباق العالمية وأخرى شرقية أصيلة وهي كالتالي:

TRADER VIC’S

هو مطعم فرنسي يتميز بديكوراته البحرية، ويقدم قائمة متنوعة وواسعة من الأطباق والكوكتيلات النادرة.

 

مجلس الشمس (MAJLIS AL SHAMS)

هو عبارة عن مقهى مفتوح يقدم مجموعة واسعة من المعجنات والوجبات الخفيفة والمقبلات والمشروبات الساخنة والباردة، إلى جانب الحلويات المتنوعة، ويعد مكاناً مثالياً للقاءات الاجتماعية أو اجتماعات العمل.

 

حانة الغزال

تتميز حانة الغزال بأجوائها الأصيلة ومأكولاتها التقليدية، كما توفر أنشطة ترفيهية مثل الرشق بالسهام، وحوض السباحة ويمكنكم هناك الاستمتاع بأجواء الاسترخاء والهدوء.

 

TAKARA

يقدم TAKARA بعض الأطباق اليابانية المشهورة مثل السوشي والساشيمي.

 

TR.EAT

يعد مكاناً مناسباً لاحتساء كوب من القهوة الساخنة والاسترخاء في أجواء المكان الهادئة.

 

TOMATO

يتخذ مطعم TOMATO في موقعه الخارجي على الهواء الطلق مكاناً مناسباً ومثالياً لتناول الغداء أو العشاء والاستمتاع بمنظر حوض السباحة أو حديقة الفندق.

 

مطعم Cafe & Terrace

يشتهر مطعم Cafe & Terrace بمأكولاته الإيطالية المتنوعة سواءً في وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، كما يوفر مقاعد داخل المطعم أو في الخارج على الشرفة.

 

قاعات الاجتماعات والمناسبات

يحتوي الفندق على 6 قاعات اجتماعات تطل جميعها على الحديقة في حين تم تزويدها بمواقف سيارات خاصة بها وبجميع التجهيزات الحديثة اللازمة لجميع المناسبات.

 

الأنشطة الرياضية والترفيهية

يضم الفندق عدة مرافق رياضية وترفيهية تضفي على أوقاتكم مزيداً من المتعة والتشويق حيث يحتوي على منتجع صحي ومركز لياقة بدنية وصالة ساونا وجاكوزي وملعب جولف وملعبي تنس وكراسي للتشمس، وطاولات بلياردو، في حين يمكنكم ممارسة عدة أنشطة مثل لعب كرة السلة، وكرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة اليد ولعبة رشق السهام وتنس الريشة والعديد من الأنشطة المسلية الأخرى.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا