ميزة السياحة في أسطنبول انة يمكنك السكن باسعار رخيصة في فنادق خاصة بالشباب في هذا المقال سوف اوضح لكم كيف تسكن في اسطنبول ب 10 يورو بس!! و هو مبلغ رمزي لمن يود قضاء وقتا ممتعا في هذا البلد السياحي الخلاب، كما يمكن القول بأن الطريقة التي سنذكرها  مناسبه للشباب فقط و غير مناسبه للعائلات. بالنسبة الي السياح والزوار يوجد منطقتين معرفين هما مناسبة كتير لاي سائح.

منطقة السلطان احمد:

منطقة امنة جدا بالنسبة للعائلات ويوجد بها الكثير من السياح ويحكون بها الانجليزية واسعارها تختلف علي حسب الفندق، وطبعا يوجد بها تاكسي بوفره وبها امن عالي لانها تقريبا بها كل الاماكن الأثرية في تركيا وبالتالي يكون بها تركيز امني، وحاراتها ضيقة ومبنية علي الطراز القديم ويوجد بها ايا صوفيا والسلطان احمد ومكان جدا استراتيجي اذا كنت تريد الاماكن السياحية.

منطقة تقسيم:

بالنسبة الي تقسيم هذه المنطقة تظل حيوية الي أوقات متأخره ليلا يوجد كل شئ فنادق مطاعم حلويات كل شئ وشارع الاستقلال يظل حيوي طيلة 24 ساعه ع مدار اليوم ولكن تقسيم مدنية اكثر بمعني انها لا يوجد بها الآثار مثل منطقة السلطان احمد وبنفس الوقت بالليل بتقلب بارات وديسكوهات  واشياء من هذا القبيل.

 

ساحة تقسيم

 

كيف تسكن في اسطنبول وارخص سكن في تركيا؟

يوجد فندق في منطقة السلطان احمد اسمة   stanpolihostel سمي hostel   لانة يقدم توعين من السكن:

  • غرفة منفرده وتعادل حوالي 35 يورو ما يعادل 120 ريال سعودي.
  • غرفة مشتركة بها حوالي 6 اشخاص ويوجد جميع المتطلبات سرير ودولاب وبه قفل لكي تكون امن وكذلك حمام وقاعة للاجتماعات والفطار وتعادل حوالي 10 يورو وما يعادل 45 ريال سعودي.

 

وفي اوقات تكون في الغرفة بمفردك واحيانا تكون مع اشخاص نائمين. رابط الفندق من : هنا.