يعتبر فندق جميرا فرانكفورت المانيا واحد من أرقى وأفضل الفنادق في فئة 5 نجوم في المانيا، حيث يتميز بتقديم مجموعة من الخدمات الفندقية الرائعة التي يوفر للنزلاء جميع سبل الراحة.

فيقدم الفندق خدمات متعددة تساعد على لاسترخاء، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي توفر للزائر المتعة والرفاهية، وفيما يلي سوف نتعرف بشكل تفصيلي عن خدمات الفندق وموقعه والأسعار والوجهات السياحية القريبة منه والتي تعد من أهم مزارات السياحة في المانيا.

 

تقرير بالتفصيل عن فندق جميرا فرانكفورت المانيا

موقع الفندق

يقع فندق جميرا فرانكفورت المانيا في منتصف مدينة فرانكفورت على بعد 700 متر من ساحة رومر، وتفصل بينه وبين قطار إس باهن ومحطة مترو الأنفاق هاوبتفاخ مسافة 100 متر، ويوجد بالقرب من مطار فرانكفورت.

 

 

الخدمات المتاحة في الفندق

يتميز فندق جميرا فرانكفورت بتصميمه الفاخر الأنيق، فنرى الواجهة الخارجية له تعكس طراز عصري أكثر من رائع، ونجد من الداخل غرفة الضيوف التي تحتوي على أثاث راقي بألوان جميلة تبعث الراحة في النفس منها اللون البيج، والبني، وبالنظر إلى الغرف نجدها مجهزة بستائر باللون البيج والكريمي، والأثاث باللون البيج والبني أو الأسود، والأرضيات من الباركيه.

فندق جميرا فرانكفورت يقديم مجموعة من الخدمات المميزة منها خدمة واي فاي مجانية، ومركز للياقة البدنية، وحمام سباحة، ومطعم Max On One الذي يقدم قائمة من المأكولات اللذيذة مع طرازه العصري الأنيق.

 

خدمات فندق جميرا فرانكفورت المانيا

 

أسعار الإقامة بالفندق

يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في فندق جميرا فرانكفورت المانيا 300 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، ويختلف السعر وفقاً لنوع الغرفة.

 

مطاعم فندق جميرا فرانكفورت المانيا

 

أهم الوجهات السياحية القريبة من الفندق

يتميز فندق جميرا فرانكفورت المانيا بموقعه الرائع الذي يجعله أهم الفنادق وأكثرها شهرة في مدينة فرانكفورت، حيث يوجد بالقرب من مجموعة من المعالم السياحية الهامة منها ما يلي:

1- منزل غوته: الذي يقع على بعد 0.5 كم من الفندق، وهو المنزل الذي ولد فيه الشاعر الكبير غوته، ويضم المنزل الكثير من أنماط الحياة التي عاشها الناس في زمن هذا الشاعر، فيمكن أن ترى المطبخ القديم، وغرف المنزل التمثيلية التي تحتوي على الزخارف الصينية.

2- متحف الأفلام الألماني: الذي يوجد على بعد 1.2 كم من الفندق، ويحتوي المتحف على الكثير من المعلومات العامة التي تتعلق بتاريخ إنتاج الأفلام الألمانية، كما يضم مجموعة من التحف الخاصة بصناعة الأفلام والسينما، ويقدم المتحف عروض لأفلام ألمانية للخريجين الجدد في مجال الأفلام.

3- المسرح الإنجليزي: الذي يقع على بعد 0.9 كم من الفندق، ويقوم المسرح بتقديم عروض متنوعة رومانسية، وكلاسيكية، وكوميدية، بالإضافة إلى عروض موسيقية رائعة، كما يوفر المسرح دروس تعليمية لتعليم اللغة وفن المسرح.

4- [جسر العشاق: الذي يقع على بعد 0.8 كم من الفندق، ويمتد جسر العشاق على نهر الماين في مدينة فرانكفورت، وهو جسر للمشاة يربط بين وسط المدينة وحي Sachsenhausen.

 

Eiserner Steg جسر العشاق المانيا

قناة واتس اب عطلات