اليكم دليل عن اسواق اسطنبول الشعبية الرخيصة لكل من يريد السياحة في أسطنبول تركيا وجلب الهدايا الي الاحباب والأصدقاء من مدينة أسطنبول من أهم الأماكن التي يرتادها السياح، و في هذا المقال  تعرف معنا على مكان التسوق الرخيص في تركيا، نشارككم اليوم ارخص سوقين في اسطنبول، يعتبر انسب مكان للتسوق هو جراند بازار اي ” السوق العظيم ”
ولكن جراند بازار يعتبر مكلف بعض الشئ بالنسبة لنا كسياح ولكن في هذا المقال سوف اعرض لكم مكانين ارخص بكثير من جراند بازار.

افضل اسواق اسطنبول الشعبية الرخيصة:

  1. منطقة بايزيد: هذه المنطقة وعند الخروج من المترو في محطة بايزيد سوف يكون علي مدار هذا الشارع الاسواق الداخلية امامك، ومتوفر بها كل شئ والاسعار مناسبة كتير وارخص كتير من جراند بازار ويمكنك التفاوض ايضا وتنزيل السعر اكثر. ومن الجيد في هذه المنطقة ان يوجد الكثير من المحلات مكتوبة باللغة العربية وكثير من الناس واصحاب المحلات وسكان هذه المنطقة يتحدثون اللغة العربية، وسوف من افضل اسواق اسطنبول الشعبية الرخيصة يساعدكم  هذا الشئ كثيرا اصدقائي.

 

 

2. سوق محمود باشا: سوق محمود باشا هذا هو امتداد لسوق بايزيد او بجانبة وتذهب له ايضا من محطة مترو بايزيد اوسيرا بجوار جراند بازار، حيث ان هذين السوقين من الاسواق الجانبية الي جراند بازار ويوجد بهذة الاسواق كل شئ يخطر ببالكم من مجوهرات الي توابل الي اكل كل شئ ويوجد العديد من المطاعم والكافيهات والكل بسعر مناسب جدا.

 

اسواق اسطنبول الشعبية الرخيصة