يعد فندق مطار مسقط الدولي واحدًا من أفضل فنادق العاصمة مسقط والتي تعد من أهم مقاصد السياحة في عمان، ويتميز الفندق بأنه فريد من نوعه حيث يوفر إقامة مريحة في المطار مع مرونة في حجز الساعات التي تتناسب مع احتياجات الضيوف المختلفة، سواءً الذين يرغبون بإقامة ليلة واحدة أو حتى للراغبين بالحصول على قيلولة سريعة، إلى أن يحين موعد رحلاتهم.

كما يتميز الفندق بتقديم خيارات إقامة في منتهى الأناقة والراحة، ومصممة بعناية ومجهزة بأحدث وسائل الإقامة المميزة.

إضافةً إلى مجموعة من المرافق الأخرى للضيوف، بما في ذلك الخدمات الصحية، ونادي الطيران، ومسبح، وركن للياقة البدنية. بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال.

موقع فندق مطار مسقط الدولي

يحتل فندق مطار مسقط الدولي موقعاً استراتيجياً في المستوى 5 داخل صالة المغادرة وهي منطقة آمنة من مطار مسقط الدولي، ويجدر التنويه أنه لايمكن الوصول إليها سوى بجواز السفر بالإضافة إلى بطاقة الصعود إلى الطائرة.

كما أن موقعه المتميز هذا يجعله على مقربة من المناطق الحيوية والأماكن التاريخية التي تشتهر بها السياحة في مسقط، والتي لا تبعد إلا مسافة بسيطة من مكان الإقامة مثل دار الأوبرا الملكية في مسقط، ومتحف عمان للتاريخ الطبيعي، ومسجد السلطان قابوس الكبير وبانوراما مول.

 

 

تقييم الفندق

حصل فندق مطار مسقط الدولي على تقييم رائع بلغ 8.6 بفضل جودة الخدمات التي يوفرها، إضافةً إلى ما يمتلكه من مرافق راقية توفر ما يحتاج إليه الضيوف من الاسترخاء والراحة.

خيارات الإقامة في فندق مطار مسقط الدولي

يوفر الفندق عدداً من أماكن الإقامة البالغ عددها 90 غرفة، وتحتوي جميعها على سرير مزدوج كبير وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومناشف ومجفف شعر، كما يمكن للضيوف طلب غرفة بها أسرة توأمية.

تشتمل الغرف على مرافق صنع الشاي والقهوة وخيارات الوسائد الناعمة والصلبة للحصول على أفضل نوم على الإطلاق، بالإضافة إلى طاولة للكتابة.

كذلك فجميع الغرف عازلة للصوت ومزودة بتكييف، ومجهزة بتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات اشتراك متميزة وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها.

 

إحدى غرف الفندق

 

الغرف المتاحة في الفندق

غرفة بلس مزدوجة تضم سرير مزدوج كبير جداً، وتمتد على مساحة 33 متر مربع مع إطلالة على الحديقة (الحد الأقصى للإقامة 12 ساعة)

غرفة بلس مزدوجة تضم سرير مزدوج كبير جداً وتمتد على مساحة 33 متر مربع مع إطلالة على الحديقة (الحد الأقصى للإقامة 6 ساعات)

غرفة عائلية تضم سرير مزدوج كبير جداً وتمتد على مساحة 81 متر مربع مع إطلالة على الحديقة (إقامة لـ6 ساعات كحد أقصى)

غرفة مزدوجة بلس تضم سرير مزدوج كبير جداً، وتمتد على مساحة 33 متر مربع مع إطلالة على الحديقة (إقامة لـ3 ساعات كحد أقصى)

 

غرفة من الفندق

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

خدمة تنظيف يومية

تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

خزائن

صراف آلي في الموقع

فاكس / نسخ مستندات

تحويل العملات

تسجيل سريع للوصول والمغادرة

مكتب استقبال على مدار الـ24 ساعة

خدمة الغرف

مكان مخصص للتدخين

 

مكتب الاستقبال في الفندق

 

المرافق والحماية التي يوفرها الفندق

تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على مركز للياقة البدنية.

طفايات حريق

كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة خارج مكان الإقامة

كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة

أجهزة إنذار الدخان

أمن على مدار الساعة

صندوق الأمانات

 

احدى خدمات الفندق

 

خيارات الطعام الذي يقدمها فندق مطار مسقط الدولي

يقدم الفندق الطعام على شكل بوفيه.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية عن طريق مطعم Flight Club الموجود بالفندق، والذي يقدم أشهى المأكولات الأمريكية، والصينية، والانجليزية، والفرنسية، والهندية، والإيطالية، إضافةً إلى الكثير من الأطباق الآسيوية والشرقية، إلى جانب توفيره لعدد من المأكولات العمانية الشهية والمعروفة.

 

خيارات الطعام في الفندق

 

اهم المرافق القريبة من فندق مطار مسقط الدولي

Oman Automobile Association

مطار مسقط الدولي

Royal Opera House Muscat

جامع السلطان قابوس الكبير

Sultan Qaboos University

Royal Opera House Muscat

 

صالة مشتركة بالفندق

 

عند اقامتك في فندق مطار مسقط الدولي ستكتشف فعلاً أنه يستحق أن يكون أحد أفضل خيارات الإقامة في مسقط، وفي سلطنة عمان ككل، وذلك من خلال ما يتميز به فندق مطار مسقط الدولي من المرافق والخدمات الراقية، إضافةً إلى ما يوفره من سهولة الوصول إلى أكثر المعالم الحيوية لمدينة مسقط.

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم الوصول من هنا ..