فندق بالم رويال الغردقة من أفضل فنادق منتجع سوما باى السياحي في مدينة الغردقة والمصنف ضمن قائمة فنادق الـ 5 نجوم، يتميز الفندق بموقعه على خليج سوما وببنائه الرائع والمصمم على الطراز الحديث محاطاً بالحدائق الخضراء والتماثيل اليونانية الجميلة إضافة إلى الخدمات التي يقدمها.

ويزور فندق بالم رويال الغردقة الآلاف من السائحين القادمين لمدينة الغردقة سنوياً حيث تمتلك المدينة العديد من المقومات الطبيعية والسياحية التي جعلتها من أهم الوجهات السياحية للعائلات والرحلات الشبابية وحتى رحلات قضاء شهر العسل.

وستجد من خلال المقال التالي تقرير كامل عن فندق بالم رويال الغردقة وأهم مميزاته وأنشطته والغرف المتاحة فيه وأسعارها.

 

 

مميزات فندق بالم رويال الغردقة

يعد فندق بالم رويال سوما باي بفئة الـ 5 نجوم مكاناُ متكاملاً لقضاء أجمل وأمتع أوقات العطلات سواء للمجموعات الشبابية أو للأزواج في شهر العسل وذلك لما يقدمه من خدمات رائعة ومميزة وتناسب الجميع.

يضم بناء الفندق المعاصر بطوابقه الخمسة العديد من الغرف والأجنحة المتنوعة بتصاميمها الداخلية المعاصرة وأبوابها الزجاجية الكبيرة والمفتوحة على شرفات واسعة مطلة إما على الشاطئ أو منطقة المسبح أو على الحدائق المحيطة بالفندق، ومتضمنة في داخلها الأثاث الفخم من أسِّرة مريحة وأماكن للجلوس ومكتب للعمل وتلفاز بشاشة مسطحة ومزود بالقنوات الفضائية، إضافة إلى حماماً عصرياً تتوفر فيه كافة المستلزمات التي تحتاجها من مجفف الشعر وغيرها.

كما يتوفر في الفندق العديد من المرافق المميزة كالمسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية بمعداته الحديثة، ومنطقة للعناية بالصحة يتوفر فيها مسبح وحوض استحمام ساخن وحمام بخار وساونا، إضافة إلى غرف المساج ومركز عافية وسبا ولكن برسوم إضافية على تكلفة الإقامة.

 

مسبح

 

يقدم الفندق العديد من الخدمات المخصصة لتناسب رجال الأعمال ومتطلباتهم اليومية من قاعات للاجتماعات والولائم ومركز أعمال وخدمة نسخ المستندات والفاكس مقابل رسوم إضافية.

يتميز فندق بالم رويال بخدمة الاستقبال المميزة لديه حيث يعمل الطاقم على مدار اليوم إلى جانب خدمة تحويل العملات والكونسيرج وتخزين الأمتعة وحجز التذاكر، ويوجد أيضاً مكتب الجولات السياحية والصراف الآلي وخدمة النقل من وإلى المطار مجاناً.

 

الأنشطة التي يقدمها فندق بالم رويال الغردقة

يقدم الفندق لنزلائه العديد من الأنشطة حيث يتبع للفندق شاطئ خاص وتراس التشمس والحديقة ومكتبة ونادي وملعب للأطفال وميني غولف وكرة الطاولة ونادي ليلي، إضافة إلى أنشطة أخرى ولكن تتطلب رسوم إضافية مثل مرافق الرياضات المائية والغطس والغوص والتجديف وركوب الأمواج وركوب الخيل، وأيضاً ملاعب التنس والجولف وصيد السمك.

 

فندق بالم رويال الغردقة

 

خيارات تناول الطعام في الفندق

يضم الفندق العديد من المطاعم المتنوعة اللبنانية والآسيوية والإيطالية واليونانية تقدم أشهى الوجبات والأطباق، حيث يمكنك اختيار ما تريد من القوائم الانتقائية وتحظى بتجربة الطعام في الأجواء المميزة التي تقدمها.

 

فندق بالم رويال الغردقة

 

يوجد أيضاً المطعم المصري والذي يتميز بأطباقه المحلية المصرية الشهيرة وبأجواء رائعة مقابلة للنوافذ الزجاجية الملونة وعلى أنغام الموسيقى الشرقية الراقصة.

 

مطعم

 

غرف الإقامة المتاحة في الفندق

تتميز غرف فندق بالم رويال الغردقة بتنوعها لتناسب أذواق النزلاء واحتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة.

غرفة عائلية

تتسع لشخصان بالغان وطفلين وتضم سريرين فردين وسرير أريكة وسرير مزدوج كبير

 

غرفة

 

غرفة كلوب مزدوجة أو توأم مطلة على المسبح والبحر

تضم سرير مزدوج كبير أو 2 سرير فردي.

 

غرفة

 

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مطلة على البحر

تضم سرير مزدوج كبير أو 2 سرير فردي.

 

غرفة

 

جناح ديلوكس مع إطلالة على البحر

يضم 1 سرير مزدوج كبير جداً ومكان منفصل للجلوس.

 

جناح

 

غرفة سوبيريوم مزدوجة أو توأم

تضم 2 سرير فردي أو سرير مزود كبير.

 

أسعار الغرف في الفندق

تختلف أسعار الغرف في الفندق حسب نوع الغرفة وحسب موسم السياحة في مصر حيث تبدأ بكلفة 196.33 دولار أميركي لغرفة سوبيريوم مزدوجة، وتصل إلى 361 دولار أميركي للجناح الديلوكس المطل على البحر.

 

تقييمات زوار الفندق

حاز الفندق على درجة تقييم جيدة جداً من قبل النزلاء من حيث الراحة ونظافة الغرف وجودة الخدمات المقدمة ولطف طاقم العمل إضافة إلى اعجابهم الكبير بالمرافق والخدمات المقدمة في الفندق.

إلا أن البعض قد اشتكى من بعض أنواع الطعام المقدمة من حيث كميتها القليلة وقلة جودتها.

 

موقع فندق بالم رويال الغردقة

يقع الفندق بالقرب من مدينة الغردقة على شاطئ البحر الأحمر وبالقرب من العديد من المعالم السياحية الهامة في المدينة والتي لا تستطيع تفويت فرصة تجربتها أثناء السياحة في الغردقة.

حيث يبعد عن مطار الغردقة الدولي مسافة 40.6 كم، كما يبعد عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 17.6 كم، وعن ميني إيجيبت بارك 18.9 كم والتي تعد من أهم الأماكن السياحية في المدينة.

يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات لتستطيع الوصول إلى المكان الذي تريده، حيث يبعد وسط المدينة عن الفندق مسافة 50 كم، وتستطيع زيارة المحلات التجارية الواقعة على بعد 35 كم من الفندق في أشهر مولات الغردقة.

وبسبب كل هذه التفاصيل الرائعة يعد فندق بالم رويال من افضل الفنادق في المدينة.

احجز غرفتك في فندق بالم رويال سوما باى الغردقة من بوكينغ من هنا