جزيرة غابة الببغاء ميامي امريكا واحدة من أهم الوجهات السياحية الترفيهية في مدينة ميامي، تقع في جزيرة واتسوان ميامي، كان يطلق عليها في البداية إسم جزيرة الببغاء، ثم تحولت إلى جزيرة الغابة عام2003م، وتحوي العديد من الحيوانات والطيور التي يأتي لها الزوار من أنحاء العالم من محبي السياحة في امريكا لمشاهدتها كل عام، وفيما يلي تقرير شامل عن أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكن للسائح الاستمتاع بها على سطح الجزيرة.

جزيرة غابة الببغاء ميامي امريكا

تعد الجزيرة بمثابة حديقة مصغرة للحيوانات، حيث تضم بداخلها مجموعة من الحيوانات المختلفة والتي يصل عددها إلى 1000 حيوان، وأنواع من القردة والبطاريق، والطيور المختلفة.

 

 

افضل 5 انشطة في جزيرة غابة الببغاء ميامي امريكا

  • رحلة للتجول داخل الجزيرة ومشاهدة الأنواع المختلفة من الحيوانات، حيث يمكنكم رؤية السلحفاة ذات الأهداب، طيور البطريق، وطائر الكاسوري والذي لا يوجد منه سوى واحد فقط في هذه الغابة، ويقوم الأطفال بالمشاركة في إطعام بعضها ومداعبتها.
  • التمتع بمشاهدة المساحات الخضراء المنتشرة في الحديقة، ومشاهدة النباتات التي أنبتت طبيعيًا دون استخدام أية كيماويات أو مبيدات حشرية، حقًا إنه منظر رائع وبيئة نظيفة ستتواجدون فيها، ولا تنسوا التقاط الصور التذكارية في هذا المكان الرائع.
  • لا ننسى متعة الأطفال والتي تتمثل في وجود بعض الألعاب المائية، التي تمكنهم من قضاء أوقات مميزة من المرح.
  • هناك في الجزيرة يتواجد ذلك القطار، الذي يوفر عليك وعلى أطفالك عناء المشي ومشاهدة معالم الغابة، وتعتبر تلك الجولة بواسطة القطار محببة جدًا لدى الأطفال.
  • يمكنكم أثناء تجوالكم في الجزيرة الاستراحة وتناول بعض المأكولات الخفيفة، وشراء هداياكم التذكارية من أحد المتاجر المنتشرة هناك.

 

جزيرة غابة الببغاء في ميامي أمريكا

 

أوقات العمل

تفتح الجزيرة أبوابها للزائرين طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 17:00 مساءً

أسعار تذكرة الدخول: 32 دولار

الفنادق القريبة من جزيرة غابة الببغاء ميامي أمريكا

 

فندق فورسيزونز ميامي

 

أهم الوجهات السياحية الترفيهية في ميامي

رحلات في نهر ميامي

من أجمل أنهار ميامي، ويتيح للزوار القيام برحلات منوعة بالقوارب داخل النهر، والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية بمدينة ميامي، وتعد رحلة نهر ميامي من أجمل الرحلات النهرية التي يمكنك القيام بها.

 

رحلات في نهر ميامي

 

حوض أسماك ميامي الضخم

يعد حوض ميامي مزارًا سياحيًا مميزًا لمحبي الأنواع المختلفة من الأسماك، حيث يوجد به أطول الأحواض المائية، والتي تحوي العديد من أنواع السمك وأسماك القرش ، والتي يمكنكم مشاهدتها عن قرب.

 

حوض أسماك ميامي الضخم

 

قناة واتس اب عطلات