تعد إسطنبول أهم وجهات السياحة في تركيا، وواحدة من أكبر المدن في العالم، والتي احتضنت عدداً من الإمبراطوريات عبر القرون، فهي عاصمة الإمبراطورية البيزنطية العظمى القسطنطينية، وبعد الفتح العثماني للمدينة احتفظت بمكانها المجيد كقلب إمبراطورتيهم.

المدينة (التي أعيدت تسميتها رسميًا إلى إسطنبول بعد تأسيس الجمهورية التركية) مازالت تحتفظ بالكثير من الشواهد على تاريخها الطويل اللامع، الذي يتطلب من زوارها الكثير من الوقت لاستكشاف المعالم السياحية الكثيرة جداً، ولعل أهم مناطق الجذب السياحي تتركز في منطقة السلطان أحمد القديمة، أو بالقرب منها، والتي تعد أهم وجهات السياحة في إسطنبول حيث تضم  (آية صوفيا، قصر توبكابي، المسجد الأزرق، والبازار الكبير)، ونظراً لعدد السياح الهائل الذين يزورون هذه المنطقة، فإنها تعد موطناً لأجمل الفنادق في المدينة وأهم هذه الفنادق فندق بيز جواهر إسطنبول، والذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

فندق بيز جواهر

يقع فندق بيز جواهر إسطنبول المصنف من فئة 4 نجوم بالقرب من المولات ومراكز التسوق، إضافةً إلى العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي المتواجدة في الجوار، كما أن موقعه المميز يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى عدد من أهم معالم السياحة في إسطنبول، خاصةً التاريخية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق وأيضاً الأماكن السياحية في وسط المدينة مثل شارع الاستقلال الشهير وساحة ميدان تقسيم سكوير  والأماكن السياحية في مدينة السلطان أحمد.

خيارات الإقامة

يقدم فندق بيز جواهر إسطنبول الذي يقع في مبنى عثماني صغير – والذي تم تجديده بالكامل – أماكن إقامة واسعة وفاخرة جداً، تتألق بتصميماتها الكلاسيكية الأنيقة، وبديكوراتها العصرية المدهشة، كما أنها مجهزة بكل ما يجعل الضيوف يحضون بإقامة استثنائية لا تنسى أبداً، فكل الغرف في الفندق عازلة للصوت، وتتميز بـتحكم مناخي حسب الرغبة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ولوازم إعداد القهوة والشاي، وخزانة ومكتب وهاتف وميني بار مع خدمة واي فاي مجاني.

 

 

وتشتمل كل الغرف على حمام خاص مزود بدش مطري، ولوازم استحمام مجانية، مع مجفف شعر، ويقدم الفندق عدداً من خيارات الإقامة المتنوعة، حيث يوفر غرفاً مزدوجة مع شرفة وإطلالة على البحر أو المدينة بمساحة 23 متر مربع.

 

 

خيارات تناول الطعام

يستطيع الضيوف التمتع بتناول الطعام اللذيذ في جوٍ مريح، حيث يوفر الفندق وجبة إفطار غنية في الصباح، يتم تقديمها مع مجموعة واسعة من العناصر الغربية والتركية، كما يمكنهم أيضاً تناول القهوة والشاي، والعديد من المشروبات الطازجة.

 

 

مميزات الفندق

يتميز الفندق بتوفير العديد من الخدمات، منها توفير مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وخدمة الواى فاى المجانية المنتشرة في جميع أنحاء الفندق، وخدمة التنظيف الجاف، وغسيل الملابس والنقل من وإلى المطار.

 

 

معالم سياحية قريبة من فندق بيز جواهر

توجد العديد من معالم الجذب السياحية الرائعة القريبة من فندق بيز جواهر إسطنبول أهمها

بازار أراستا ومتحف فسيفساء القصر الكبير، كما لا يبعد كلاً من المسجد الأزرق و آيا صوفيا سوى 4 دقائق فقط مشياً على الأقدام من الفندق، إضافةً إلى النافورة الألمانية، وكاتدرائية الصهريج ومسلة تحتموس، والعمود الملتوي إضافة إلى العديد من المعالم السياحية الأخرى.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الفندق في بوكينج إضغط هنا