يقع ميدان تقسيم في وسط إسطنبول ويمثل مركز المدينة ويوجد فيه نصب الجمهورية الذي تم تدشينه في الذكرى الخامسة لإعلان الجمهورية، يعد من أهم معالم السياحة في إسطنبول بسبب موقعه المميز وكثرة الفنادق والمطاعم المطلة على مضيق البسفور والملاهي الليلية التي جعلت منه مكاناً مليئاً بالحياة يقصده الكثير من السياح لقضاء أوقات ممتعة فيه، كما أن فيه سلسلة متاجر دولية ودور للسينما ومقاهي عديدة. يمتلئ هذا المكان بالمباني القديمة التي تعود إلى القرن ال 19 عشر ميلادي مما يوفر لك فرصة لرحلة مميزة ممتزجة بالتاريخ العريق للمدينة والأماكن الترفيهية الكثيرة.

يعد ميدان تقسيم صلة الوصل بين زوايا وأطراف المدينة وهو المكان المناسب لجميع الزوار لممارسة نشاطاتهم المفضلة.

مكان كهذا يقع في إسطنبول إحدى أهم مدن السياحة في تركيا لا بد وأن يضم بين أرجائه أرقى الفنادق التي توفر للسياح إقامة مريحة وخدمات مميزة، من أشهرها فندق سي في كي الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

فندق سي في كي

يقع فندق سي في كي CVK في وسط منطقة بيوغلو ويطل على ساحة تقسيم، كما يصنف من فئة 4 نجوم ويعتبر من أفضل سلسلة فنادق سي في كي في إسطنبول إذ أن له مميزات عديدة سنذكرها بالتفصيل في هذا التقرير.

 

فندق سي في كي ت

 

الغرف

توفر غرف الفندق إقامة هادئة ومريحة حيث أنها عازلة للصوت فتبعدك عن صخب المكان كما أنها مكيفة وفيها خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفاز مثبت على الحائط. تتميز غرف الفندق بديكورها الأنيق والبسيط، في حين تمتلك بعض غرفه شرفاً مؤثثة بكراسي مخملية ومنضدات للزينة طرازها قديم مما يضفي للمكان جمالاً مختلفا مع إطلالات خلابة. تحتوي كل غرفة على غلاية كهربائية.

وتتميز غرف الفندق عموماً بمساحتها الواسعة فضلاً عن توفير الفندق لمرافق خاصة بالأطفال، وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى مخصصة لكبار الضيوف، إضافة لوجود غرف لغير المدخنين وأجنحة فاخرة للعرسان.

 

 

خيارات تناول الطعام

يمتلك الفندق مطعماً يتميز بجدرانه الزجاجية التي توفر إطلالات مذهلة على مضيق البسفور، كما أنه يقدم لضيوفه فرصة للاستمتاع بالبوفيه المخصص لوجبة الإفطار مع الزيتون والمعجنات واللفائف وكونتيننتال مع قهوة لذيذة. أما بالنسبة لوجبتي العشاء والغداء فهي تقدم المأكولات المتنوعة العالمية والأطباق الشعبية التركية في المنطقة الداخلية أو على التراس الرائع.

يضم الفندق أيضاً 3 بارات حيث يمكنك تناول مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة وعصائر الفاكهة الطازجة.

 

 

المعالجات الصحية واللياقة البدنية

أكثر ما يميز فندق سي في كي وجود مركز للياقة البدنية لمحبي الرياضة حيث يمكنهم ممارسة رياضاتهم في هذا المكان المجهز والمعد بشكل متكامل، ووجود مكان مخصص يقدم جلسات مساج بالرغوة التقليدية للجسم بالكامل وساونا فنلندية إضافة إلى وجود حمام تقليدي رخامي.

الخدمات

يوفر فندق سي في كي مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة استئجار السيارات، وخدمة تحويل العملات حيث يوجد فيه آلات صرافة وتحويل، وخدمة حجز التذاكر، وخدمة تنظيم الجولات السياحية، وخدمة كونسيرج ومجالسة الرضع، ويوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يتميز طاقم عمل فندق سي في كي بالرقي واللطف والتحدث باللغتين الإنجليزية والتركية.

 

 

أسعار حجز سي في كي تقسيم

تتراوح الأسعار لليلة الواحدة في غرفة قياسية لدى فندق سي في كي ما بين 112 و339دولار امريكي.

أما في الفترات التي تكون خارج مواسم الرواج السياحية فيُمكنك الحصول على أسعار أقل.

يقع مطار أتاتورك على بُعد 22.9 كم من مكان الإقامة، بينما يبعد مطار اسطنبول 50 كم.

للحجز في هذا الفندق عبر موقع بوكينج، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا