تعتبر كوالالمبور واحدة من أهم مدن السياحة في ماليزيا، وهي العاصمة وأكبر المدن فيها، وتعتبر أيضاً المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا كونها العاصمة.

توجد فيها الكثير من معالم السياحة في كوالالمبور والتي جعلتها مقصداً سياحياً مهماً للكثير من السياح، كما أنها تمتلك العديد من الفنادق الراقية والتي سنتحدث من خلال هذا المقال عن واحدة من اهم الشقق الفندقية فيها.

فريزر ريزيدنس

تقع شقق Fraser Residence Kuala Lumpur الفندقية المصنفة من فئة 5 نجوم في قلب الحي التجاري المركزي في كوالالمبور، على مقربة من برجي Petronas التوأم، وتحيط بها وسائل الراحة، ومراكز التسوق، والمعالم السياحية والمطاعم العالمية، ما يجعل هذه الشقق الفندقية الرائعة مكاناً مثالياً للسياح الراغبين باستكشاف مجموعة الأنشطة اللانهائية في المدينة.

هي واحدة من أحدث الوحدات السكنية المخدومة في المدينة التي تم تطويرها لتلبية احتياجات الضيوف الباحثين عن إقامة مختلفة في مدينة كوالالمبور المدهشة.

تتميز جميع الوحدات السكنية المخدومة بتصميم فني عصري وبسيط، مع تصميمات داخلية أنيقة، وغرفة معيشة مفروشة بالكامل، مع وسائل الراحة الحديثة، ومطبخ مجهز بالكامل، وغرفة نوم مع حمامات داخلية.

 

 

خيارات الإقامة

توفر شقق Fraser Residence Kuala Lumpur الفندقية 445 مسكنًا، وتتميز بتصميمات داخلية معاصرة، ومجهزة بأحدث التقنيات لجلب مستويات جديدة من الرفاهية والراحة المثالية للضيوف المميزين وعائلاتهم الذين يبحثون عن شقق فندقية في وسط مدينة كوالالمبو.

توفر أماكن إقامة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وتأتي جميع أماكن الإقامة كاملة مع وسائل الراحة الحديثة، ومناطق المعيشة المريحة، ومرافق الأعمال والمرافق الضرورية للحياة الحضرية، مع خدمة الإنترنت عالي السرعة المجانية المتوفرة في الغرف وحول مكان الإقامة.

استوديو تنفيذي

يتميز الأستوديو التنفيذي الذي توفره شقق فريزر زيزدنس بمساحة كبيرة تبلغ 58 متر مربع (624 قدم مربع).

 

 

شقق بغرفة نوم واحدة

تم تصميم الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة لتناسب احتياجات الضيوف من رجال الأعمال بوحدات عائلية صغيرة، تتمتع كل غرفة بمنطقة منفصلة للمعيشة، ومنطقة تناول الطعام، وغرفة النوم، وتضم ثلاثة خيارات مختلفة:

غرفة نوم واحدة ديلوكس مساحة الطابق: 88 متر مربع (947 قدم مربع).

غرفة نوم واحدة تنفيذي مساحة الطابق: 105 متر مربع (1130 قدم مربع).

غرفة نوم واحدة بريميير مساحة الطابق: 116 متر مربع (1،248 قدم مربع).

 

 

شقق بغرفتي نوم

هذه الشقق المكونة من غرفتي نوم مثالية للنُزلاء الذين يرغبون في مساحة عائلية أكبر، وتتمتع كل غرفة بمنطقة منفصلة للمعيشة ومنطقة تناول الطعام وغرفة النوم، وتضم ثلاثة خيارات مختلفة:

ديلوكس بغرفتي نوم مساحة الطابق: 122 متر مربع (1،313 قدم مربع).

تنفيذي بغرفتي نوم مساحة الطابق: 166 متر مربع (1،787 قدم مربع).

بريميير بغرفتي نوم مساحة الطابق: 191 متر مربع (2056 قدم مربع).

 

 

شقق بنتهاوس

تقع شقق بنتهاوس الدوبلكس في الطابقين 37 و 38، مع إطلالة رائعة على أُفق مدينة كوالالمبور، وهي مؤثثة ومصممة بشكل متميز لتوفر لك أفضل سبل العيش الفاخرة، تتوفر فيها ثلاث أو أربع غرف نوم، وتتمتع كل غرفة بتصميم واسع ومطبخ مجهز بالكامل، وهي متوفرة بخيارين.

ديلوكس بثلاث غرف نوم مساحة الطابق: 825 متر مربع (8،880 قدم مربع).

أربع غرف نوم التنفيذي مساحة الطابق: 944 متر مربع (10،161 قدم مربع).

 

مرافق الطعام والترفيه

تقدم شقق Fraser Residence Kuala Lumpur مجموعة واسعة من المرافق، ووسائل الراحة التي تلبي جميع الفئات العمرية، حيث تشتمل على مطعم يقع في الطابق الأرضي، ويوفر الطعام طوال اليوم في أجواء معاصرة مع مطبخ شبه مفتوح، كما توجد خيارات بوفيه وقائمة طعام انتقائية.

 

 

ويمنح الضيوف فرصة الهدوء والاسترخاء مع قائمة السبا المبهرة، حمام السباحة، بركة سباحة للأطفال، جاكوزي في الهواء الطلق، مرافق البخار، والساونا، ومركزاً للياقة البدنية.

 

 

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الفندق، يُمكنكم زيارة صفحته على بوكينج من هنا