رحلتي السريعة إلى امريكا وتحديداً إلى لوس أنجلوس ولاس فيجاس أنا ومجموعة من الأصدقاء وصل عددنا إلى 15 فرد زرنا فيها العديد من الأماكن السياحية المبهرة مثل Le Reve show ،Disney Land، Universal Studio، seaworld وغيرها من الأماكن المشوقة التي استمتعنا فيها بقضاء ثلاثة أيام في لوس أنجلوس، كانت رحلة أشبه بالحلم لم نضيع فيها لحظة واحدة وقررنا أن نتشاركها معكم من خلال هذا التقرير عن رحلتي السريعة إلى أمريكا لوس أنجلوس.

فإن كنت بصدد القيام بتجربة السياحة في أمريكا إليك بعض المعلومات عن هذه الرحلة

الطيران

الطيران من الكويت إلى أمريكا

تكلفة الرحلة كامل طيران والسكن 860 دينار كويتي والناقل الرسمي لنا الخطوط البريطانية، كانت هناك أيضًا الخطوط الإماراتية وهي جميلة وراقية جدًا إلا أننا فضلنا السفر عبر الخطوط البريطانية لأن المسافة أقل إلى لوس أنجلوس وكذلك الترانزيت لمدة ساعة ونصف فقط، كانت الرحلة ممتعة والكراسي مريحة جدًا، كذلك كانت هناك برامج ممتعة جعلت الرحلة تمر سريعًا، لذا أنصح بالسفر عبر البريتش إير وايز.

الطيران من جدة إلى أمريكا

الرحلة من جدة إلى نيويورك 13 ساعة مباشرةً ومن نيويورك إلى لوس انجلوس 6 ساعات تقريبًا علمًا بأن متوسط الرحلة كاملة 22 ساعة في كلا الخطوط، ويمكنك الاختيار بين وسيلتين هما الإماراتية والخطوط البريطانية ولكل منهما مميزات نسردها كالتالي:

الاختيار الأول: الخطوط البريطانية

تبدأ الرحلة من مطار جدة إلى مطار هيثرو ترانزيت في لندن لمدة ساعتين وبعدها من هيثرو دايركت إلى لوس انجلوس وفي هذه الحالة تصبح مدة الرحلة بواسطة الطيران 18 ساعة بدون الترانزيت، والرجوع من مطار نيويورك إلى مطار هيثرو ترانزيت لندن مدة ساعة ونص وبعدها من لندن إلى جدة، مدة الرحلة طيران 13 ساعة بدون الترانزيت، سعر التذكرة  7400 ريال ذهاب فقط وبدرجة سياحية.

الاختيار الثاني: الخطوط الإماراتية

تبدأ الرحلة من مطار جدة إلى مطار دبي وهناك ننتظر ترانزيت في مطار دبي من 7-8 ساعات وبعدها من دبي إلى لوس انجلوس مباشرةً، مدة الرحلة 19 ساعة بدون الترانزيت، والعودة من نيويورك إلى دبي وترانزيت في دبي من 7-8 ساعات وبعدها من دبي إلى جدة، مده الرحلة طيران 15 ساعة ونصف بدون الترانزيت، سعر التذكرة  4900 ريال ذهاب فقط وبدرجة سياحية.

بفرلي هيلز هيلتون لوس انجلوس

بمجرد أن هبطت الطائرة بدأت رحلتنا الممتعة إلى لوس أنجلوس، كان حجز الفندق في بفرلي هيلز هيلتون، وصلنا هناك كان الاستقبال جيد أنهينا الإجراءات وصعدنا إلى الغرف الخاصة بنا، وهو يتميز بالمساحة الضخمة وحمام سباحة كبير وسبا وجاكوزي وكذلك غرف واسعة مزودة بجميع الكماليات وشاشة تلفاز، ويتميز بالأثاث الراقي وكذلك المطعم يقدم وجبات إفطار لذيذة.

جولة في شارع النجوم

قررنا أن نبدأ جولتنا بالتمشية في المناطق المحيطة، كانت الشوارع هادئة جدًا ومنظمة ومزينة بالأشجار، ذهبنا إلى شارع النجوم وشاهدنا المجسمات الفنية للعديد من المشاهير مثل مارلين مونرو وكذلك نجمة مايكل جاكسون المليئة بالهدايا التذكارية من محبيه، كما شاهدنا استديوهات ديزني disneyland  سعر التذكرة 72 دولار، وأخيرًا ذهبنا للعشاء في مطعم The Cheesecake Facory وهو مكان مميز وعصري جدًا يقدم وجبات شهية.

ديزني لاندلوس أنجلوس

sea world

بعدها ذهبنا إلى SEAPOR MARKETPLACE ثم  sea world وهي عبارة عن مدينة ملاهي مائية تقدم العروض الممتعة سعر التذكرة 69 دولار، واستمتعنا بمشاهدة شو الدلافين، وطائر الفلامنكو وكذلك العروض المسرحية على المسرح المائي الموجود داخل المياه وكذلك sealion show، ثم عدنا مرة أخرى عن طريق الباص إلى الفندق

Six Flags California

بعد ذلك ذهبنا إلى ملاهي Six Flags California والتي تبعد عن الفندق مسافة ساعة ونصف، سعر التذكرة 41 دولار وهناك استمتعنا بالألعاب المثيرة مثل الجندول والقطار السريع الذي يخطف الأنفاس وكذلك القطار الخشبي وقطار باتمان وغيرها من الألعاب المثيرة جدًا.

ذهبنا بعدها إلى الشاطئ واستمتعنا بمشاهدة المياه لكنه كان مزدحم جدًا، بعدها تجولنا في الشارع كانت الشوارع مزدحمة أيضًا لكنها منظمة ومليئة بالأشجار على شكل مجسمات وكذلك المطاعم والكافيهات وبعض المحلات التجارية التي تسوقنا منها بعض الملابس والأغراض، ذهبنا بعد ذلك إلى مطعم إيطالي تناولنا هناك المخبوزات والبيتزا والباستا الشهية

جولة داخل الفندق

استيقظت في الصباح بدأنا جولتنا في المول الموجود داخل الفندق وتوقفنا للأكل في أحد المطاعم، كان المول كبير جدًا راقي جدًا ومنظم يوجد به العديد من المطاعم والكافيهات ويمتلك ساحة كبيرة بالداخل، أخذنا القهوة في كافية Lamborghini داخل الفندق واستمتعنا بالجولة حتى المساء.

las vegas Premium Outlet

في صباح اليوم الثالث كانت البداية بجولة داخل las vegas Premium Outlet الذي استمعنا فيه جدًا حتى أننا لم نخرج منه حتى وقت المغرب بعدها ذهبنا لتناول العشاء داخل مطعم الفندق مطعم CANALETTO وأكلنا هناك البيتزا والباستا ثم عدنا للراحة.

Le Reve show

حجزنا Le Reve show سعر التذكرة 100 دولار للشخص، كان العرض المسرحي أكثر من ساحر وهناك ممنوع التصوير إلا أنني استطعت التقاط بعض الصور وهو مكان رائع وساحر أنصح الجميع بزيارته