يوفر منتجع الأحلام السيب أماكن إقامة حديثة ومريحة في قلب ولاية السيب النابضة بالحياة، والمتميزة بشواطئها الرائعة ذات الإطلالة البديعة على خليج عمان، كما تحتوي المدينة على مواقع أثرية عريقة يرجع تاريخ بعضها لآلاف السنين، مثل برج الخوض ومسجد فيقا بالمعبلة.

كذلك فالمدينة تمتلئ بالمغامرات الفريدة، مع التطور الكبير لمراكز التسوق الفخمة التي تقدم أفضل الماركات العالمية، والمطاعم الراقية، بالإضافة إلى أماكن الإقامة الفاخرة التي تمنحكم أقصى درجات الرفاهية والراحة المعيشية، وهذا ماجعلنا نتطرق في هذا التقرير إلى أهم مميزات منتجع الأحلام السيب.

 

موقع منتجع الاحلام السيب

يمتاز هذا المنتجع الفاخر بالموقع المرموق وسط مدينة مسقط، هذا الموقع الإستثنائي يسهل الوصول إلى معظم أماكن الترفيه والتسوق في المدينة للراغبين بالاستمتاع بتجربة السياحة في عمان الرائعة، حيث لا يبعد شاطئ سيب الجميل سوى بضع دقائق مشياً على الأقدام، كما تنتشر مراكز التسوق والمطاعم الراقية في محيط المنتجع.

 

 

 

خيارات الغرف في منتجع الاحلام السيب

يحتوي منتجع الأحلام السيب على 38 غرفة وجناح فاخر، تأتي جميعها مزودة بميني بار وخزنة شخصية، كذلك تأتي مجهزة بأدوات صنع الشاي والقهوة، ويحتوي الحمام المرفق على دش وحوض استحمام منفصلين، كما يوفر مجفف شعر ومستلزمات الاستحمام بشكل مجاني.

كذلك تتميز جميع الغرف بالأثاث الأنيق الذي يوفر الراحة التامة، بالإضافة إلى التصاميم العصرية التي تتميز بالفخامة والأناقة، وتوفر بعضها إطلالات جميلة على الحديقة المحيطة بالمبنى والبعض الآخر يتمتع بإطلالة فريدة على البحر، كذلك يمتاز المنتجع بخدمة الضيافة الممتازة التي تجعلك لا ترغب بمغادرة الغرفة.

 

غرفة في منتجع الاحلام السيب

 

خيارات الطعام في المنتجع

يحتوي هذا المنتجع الفخم على مطعمان راقيان، يقدمان مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة الشرقية والغربية، حيث يقدم مطعم Kalpaka المتميز بالطابع الهندي قائمة انتقائية مميزة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية، كما يمتاز بتقديم المأكولات البحرية الطازجة، ويعد المكان المثالي لتدليل حاسة التذوق لديكم بوجبة فاخرة.

 

مطعم منتجع الاحلام السيب

 

المناسبات الاجتماعية في منتجع الاحلام السيب

سواء كنت تبحث عن مكان ملائم لإقامة المناسبات الخاصة أو الفعاليات والمؤتمرات الرسمية، فالمنتجع مجهز بالكامل لإقامة مناسبة ناجحة بمستوى عالي من خدمة الضيافة، حيث يحتوي المنتجع على قاعتين أنيقتين تتسعان لحدود 800 شخص، كما تتميزان بديكور أنيق وأثاث فخم ومريح.

 

قاعات المناسبات في المنتجع

 

خيارات الترفيه في المنتجع

بالإضافة إلى المسبح الجميل في الهواء الطلق فإن منتجع الاحلام السيب يحتوي على حوض سباحة مخصص للأطفال، كذلك يوفر مركز للياقة البدينة.

 

مسبح منتجع الاحلام السيب

 

الخدمات التي يقدمها المنتجع

يقدم الفندق باقة متميزة من أرقى الخدمات الفندقية، حيث يقدم لنزلائه خدمة صف السيارات، وخدمة التنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يقوم بتوفير خدمات غسيل وكي الملابس، بالإضافة إلى توفير خدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة، وتقديم المساعدة للنزلاء في التخطيط للجولات السياحية في المدينة.

 

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا