إن كنت تنوي تجربة السياحة في لبنان وتحديداً السياحة في بيروت فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق موزارت بيروت ذو الـ 3 نجوم، الذي يتمتع بموقع ممتاز وذلك وسط العاصمة اللبنانية بيروت وفي منطقة تسوق مشهورة حيث يبعد عن فيردان مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويبعد عن ميدان النجمة ومركز بيروت 30 دقيقة سيراً على الأقدام، في حين يبعد عن مطار بيروت الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة. كما يشتهر الفندق بأسعاره المعقولة وبغرفه الكلاسيكية المزودة بأفضل وسائل الراحة.

مميزات الفندق

يحتوي الفندق على 41 غرفة، ويضع في أولوياته راحة الضيوف من خلال تزويد الغرف بجميع الوسائل التي تلبي احتياجات الزوار. على سبيل المثال: تم تزويد الغرف بنظام تكييف، اتصال واي فاي، خزنة شخصية، ثلاجة صغيرة ومطبخ مزود بميكرويف وغلاية كهربائية وآلة صنع القهوة والشاي.

أما بالنسبة للطعام، فإن الفندق يقوم بتقديم وجبة إفطار إلى جانب مطعم الفندق الذي يتميز بأطباقه العالمية الشهيرة، وهناك أيضاً قاعة اجتماعات وتدريب تلبي احتياجات زوار الفندق من رجال الأعمال.

خيارات الإقامة

غرفة مفردة (SINGLE ROOM)

تبلغ مساحة الغرف المفردة 25 متر مربع وتم تجهيزها بسرير كوين مع طاولات جانبية، ومكتب للعمل وشاشة تلفاز.

والجدير بالذكر أن الغرف المفردة تحتوي على شرفة خاصة ومطبخ صغير وحمام مع حوض استحمام.

 

غرفة مزدوجة (DOUBLE ROOM)

تبلغ مساحة الغرف المزدوجة أيضاً 25 متر مربع وتحتوي على سرير مزودج كما أنها مجهزة بجميع تجهيزات الغرف المفردة.

 

جناح جونيور (JUNIOR SUITE)

تبلغ مساحة الأجنحة الجونيور 25 متر مربع وتتميز باحتوائها على سرير كوين أو سرير مزودج بالإضافة إلى سرير أريكة، في حين تم تجهيزها بجميع تجهيزات الغرف الأخرى.

 

جناح تنفيذي (EXECUTIVE SUITE)

تبلغ مساحة الأجنحة التنفيذية أيضاً 25 متر مربع، وتتميز باحتوائها على سرير كوين أو سرير مزدوج وغرفة معيشة وباقي تجهيزات الغرف الأخرى.

 

تجهيزات الغرف

جميع غرف الفندق مزودة بالتالي: مكتب للعمل، تلفزيون ال سي دي 32 بوصة، شرفة خاصة، خزانة، اتصال واي فاي عالي السرعة، هاتف لإجراء واستقبال مكالمات محلية ودولية، نظام تكييف وتدفئة، مجفف شعر، طعام ومشروبات، ثلاجة صغيرة، ميكروويف، أدوات المطبخ، أسرة أطفال عند الطلب، نوافذ عازلة للصوت.

الخدمات التي يقدمها الفندق

يقدم الفندق خدمة صف السيارات مجاناً، إلى جانب خدمة غسيل الملابس وخدمة الغرف 24 ساعة ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، وخدمة تأجير السيارات.

يوفر الفندق أيضاً فاكس وآلة تصوير المستندات، طبيب عند الطلب، جليسة أطفال عند الطلب، خدمة نقل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، خدمة إيقاظ، مرشد للجولات السياحية وحجز التذاكر.

مرافق الفندق الأخرى

منطقة بهو الفندق

تتميز المنطقة بإشراقتها وتصاميمها المريحة التي تعد مثالية للتحدث والاسترخاء والقراءة، لاسيما عند تشغيل موسيقى كلاسيكية لأشهر الملحنين. يمكنكم أيضاً الاستمتاع بتناول بعض الكوكتيلات من البار الخاص بالبهو أو مشاهدة التلفاز أو تصفح الانترنت.

 

مطعم وبار AMADEUS

تحتوي قائمة مطعم AMADEUS على أطباق متنوعة منها الأطباق الغربية واللبنانية الراقية والسلطات والوجبات الخفيفة والسندويشات، كما يقدم المطعم بوفيه الإفطار اللبناني الذي يتكون من لبنة، مناقيش، جبنة، خضروات، كريل، مربى، كرواسون، عصائر طازجة، شاي وقهوة.

 

غرفة الاجتماعات

تعد هذه الغرفة مثالية للاجتماعات الصغيرة أو الدورات التدريبية المصغرة، في حين تم تزويدها بالخدمات والتجهيزات التالية: جهاز عرض LCD، شاشة عرض، مايكروفون لاسلكي، منصة مخصصة لإلقاء الكلام، دفاتر الملاحظات والأقلام.

 

استكشاف المنطقة المحيطة

تحتوي بيروت على العديد من مناطق الجذب السياحي وأماكن ترفيهية وأخرى تاريخية منها بعلبك، بيبلوس، عنجر، من جانب آخر يمكنكم زيارة شواطئ بيروت وجنوب لبنان لقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والمتعة. ولا ننسى أن لبنان منطقة جبلية أيضاً وتضم سلسلة من الجبال ومجموعة متنوعة من القمم العالية والوديان المنخفضة، والمشاهد الجميلة للتنزه.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات