تم تصنيف فندق ارماني ميلانو كواحد من افضل فنادق ميلانو ذات الـ 5 نجوم إذ أنه يتميز بالرقي والفخامة، وعند دخولك إليه سيبهرك التصميم والديكور الداخلي والاهتمام بأدق التفاصيل، لذا عليك تجربة الإقامة فيه عدة أيام فهو يقدم لزبائنه مجموعة من الخدمات التي لا مثيل لها بالإضافة إلى أفضل المرافق، عندما تقرر تجربة السياحة في ايطاليا أو عند قيامك بـ السياحة في ميلانو .

ستتعرف في هذا المقال على ميزات الفندق كاملةً من خدمات، مرافق، غرفه وأسعارها بالإضافة إلى موقعه.

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

يمتلك الفندق باقة من الخدمات التي تجذب إليه مئات الزوّار يومياً أهمها:

تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض، قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)، خدمة فطور في الغرفة، تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، خدمات التجميل، تسجيل وصول/مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مجالسة الرضع/خدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية برسوم إضافية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية، خدمة الغرف.

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

يوجد في الفندق مجموعة من المرافق المهمة مثل البار، مرافق غسيل الملابس، مركز أعمال برسوم إضافية، قاعات اجتماعات/ولائم، مكان مخصص للتدخين، تكييف، غرفة خالية من مسببات الحساسية، محلات تجارية (في الموقع)، غرف عازلة للصوت، صندوق الأمانات، مصعد، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين،  يتوفر موقف عام للسيارات في مكان قريب من الفندق (لا يُطلب الحجز المسبق) وتبلغ تكلفته EUR 65لليوم الواحد، مطعم، بار الوجبات الخفيفة، حوض استحمام ساخن/جاكوزي، مساج برسوم إضافية، مركز عافية وسبا، نادي رياضي، ساونا.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقدم فندق أرماني في ميلانو خيار تناول طعام مميز بحيث يوجد فيه مطعم واحد يقوم بتقديم أشهى المأكولات الايطالية والعالمية المعروفة حتى يرضي كافة الأذواق.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

يقدم فندق ارماني ميلانو غرفة ديلوكس مزدوجة، تتسع لفردين بالغين.

جناح مميز موزّع على مستويين، يتسع لفردين بالغين.

جناح امباسادور، يتسع لفردين بالغين.

جناح كلاسيكي، يتسع لفردين بالغين.

جناح تنفيذي، يتسع لفردين بالغين.

غرفة بريمير مزدوجة أو توأم، تتسع لفردين بالغين.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

إن أسعار الليلة الواحدة بفندق ارماني ميلانو تتراوح بين 618 دولار للغرفة الديلوكس المزدوجة، و 728 دولار للجناح الكلاسيكي.

وتختلف الأسعار في المواسم غير السياحية حيث تبدأ من 616 دولار أمريكي.

 

موقع فندق ريجنت مومباي

إن الفندق يتميز بموقعه الراقي في حي كوادريلاتيرو ديلا مودا في ميلانو فهو يبعد عن مطار ميلانو ليناتي مسافة قدرها 7.7 كيلو متر، وما يميزه المعالم السياحية المميزة القريبة منه مثل: غاليريا فيتوريو إيمانويل وشلال كاتدرائية دوومو ميلانو وأيضاً قلعة سفورزيسكو.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.