إذا أردت قضاء عطلة ممتعة متكاملة فإن عليك تجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في بالي، ولتكتمل رحلتك عليك اختيار مكان مريح يزيل عنك متاعب السفر، لذلك اخترنا لك فندق ديسكفري بالي أحد الفنادق المميزة فيها ذو الـ 5 نجوم، وما يميزه الموقع الرائع ومجموعة الخدمات التي يقوم بتقديمها للزبائن، بالإضافة إلى المرافق الراقية الموجودة فيه والتي تقدم للزبون كل ما يحتاجه، كما يميزه أيضاً طاقم العمل الراقي واللطيف ذو الوجه المبتسم دائماً، وقمنا بإعداد هذا المقال حتى تتعرف على كل ما تريده حول فندق ديسكفري بالي.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق ديسكفري بالي:

يتميز الفندق بإطلالته المميزة ومرافقه الجميلة من حمام السباحة، وحديقة الفندق وغرفه ذات المساحات الواسعة والمناسبة للتحرك والمعيشة.

يضم الفندق مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية ومنها ملعب للأطفال، غرفة ألعاب، ملعب تنس، موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، مسبح، مسبح أطفال، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا، مدرب شخصي، دروس اللياقة البدنية، يتوفر موقف مجاني وعام للسيارت في مكان قريب من الفندق، دروس اليوغا، كرسي مساج، باقات عافية / سبا، صالة سبا / منطقة استرخاء، مرافق سبا، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، ساونا، غرف عائلية، صالون حلاقة / تجميل، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، نادي للأطفال.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض، ساعات العروض السعيدة برسوم إضافية، سهرات العشاء بأنماط مميزة وبرسوم إضافية، جولات المشي برسوم إضافية، خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، تخزين الأمتعة، وخدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، شبكات تلفزيون للأطفال، معدات ألعاب خارجية للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس، خدمة نقل، شاطئ، وتتوفر خدمة الواي فاي.

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يوجد في الفندق خيار واحد فقط لتتناول وجبة مميزة وهو  The Pond Restaurant، بحيث يقوم الفندق بتقديم الطعام المحلي والآسيوي والطعام الأمريكي.

الغرف التي يقدمها الفندق:

غرفة ديلوكس بسريرين فرديين أو سرير مزدوج.

غرفة مطلة على المحيط بسرير مزدوج.

جناح عائلي متوفر بسريرين فرديين.

غرفة مواجهة للمحيط متوفرة بسريرين فرديين.

جناح جونيور مع شرفة بسرير مزدوج.

غرفة غاردين مع إطلالة على المسبح بسرير مزدوج.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم بسرير مزدوج.

غرفة مطلة على الحديقة بسرير مزدوج.

غرفة نوم بسريرين فرديين واحد.

جناح مع شرفة.

غرفة نوم بسرير مزدوج.

 

 

أسعار غرف الفندق:

سعر الليلة الواحدة في الفندق هو 137 دولار أمريكي وذلك في الموسم السياحي، و 127 دولار أمريكي خارج الموسم السياحي.

 

أين يقع فندق ديسكفري بالي؟

يبعد فندق ديسكفري بالي مسافة تشتغرق 5 دقائق عن الشاطئ، وتحتاج إلى 3 دقائق للوصول إلى مول ديسكفري للتسوق، فهو ذو موقع رائع.

 

يمكنك الحجز في فندق ديسكفري بالي من هنا.