إن كنت تنوي تجربة السياحة في السعودية وبالتحديد السياحة في عرعر فإليك معلومات قد تفيدك عن أحد أفضل فنادق عرعر ذو الـ 5 نجوم وهو فندق هلا ان عرعر ذو التصميم العصري والأنيق، بالإضافة إلى موقعه المميز ومجموعة الخدمات الرائعة التي يقدمها.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من أهم الخدمات التي يحتاجها الزبون عند الإقامة فيه ومنها: خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، استئجار سيارات، تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، شبكات تلفزيون للأطفال، معدات ألعاب خارجية للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ألعاب لوحية/ألغاز، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس.

 

 

المرافق الموجودة في الفندق

يتوفر موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق)، موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، مسبح، مسبح أطفال، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، مركز أعمال، قاعات اجتماعات / ولائم، مكان مخصص للتدخين، محلات هدايا، صندوق الأمانات، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقدم الفندق خيار مميز لك للتمتع بوجبة لذيذة وهو مطعم رئيسي يقوم بتقديم مجموعة من الوجبات الشهية ووجبة إفطار على شكل بوفية مفتوح.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

غرفة قياسية مزدوجة مع إطلالة على المسبح أو المدينة.

الجناح الملكي مع إطلالة على المدينة.

غرفة قياسية توأم.

غرفة توأم لذوي الاحتياجات الخاصة.

جناح تنفيذي مع إطلالة على المدينة.

غرفة ديلوكس مزدوجة مع إطلالة على المدينة أو المسبح.

 

 

أسعار غرف فندق هلا ان عرعر

تبدأ أسعار فندق هلا ان عرعر من 133 $ لشخصين في فترة الموسم السياحي.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي أقل من 133$.

 

 

أين يقع فندق هلا ان عرعر؟

يقع الفندق في منتصف مدينة عرعر، وتحتاج إلى قطع مسافة كيلو متر واحد للوصول فالي مول، وللوصول إلى أسواق المزرعة يجب أن تقطع مسافة 450 متر.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.

 

 

قناة واتس اب عطلات