إن كنت تنوي تجربة السياحة في الأردن وتحديداً السياحة في عمان فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق الفورسيزونز أحد سلسلة فنادق فورسيزونز العالمية، الذي يقع في شارع الكندي الدوار الخامس في جبل عمان وسط مدينة عبدون السكنية وفي قلب العاصمة الأردنية عمّان، وهو يحتل موقعاً مميزاً إذ أنه يتربع على أعلى قمة تلال عمّان السبعة، وبالقرب من المحلات والمراكز التجارية المشهورة، وعلى بعد 30 دقيقة من مطار الملكة علياء و60 دقيقة من البحر الميت.

يتكون الفندق من خمسة عشر طابق ويتميز بطرازه المعماري.

وهو يقدم أماكن للإقامة فخمة تطل على تلال مدينة عمّان بصورة مذهلة تأسر الأنفاس.

 

خيارات الإقامة

يقدم الفندق العديد من خيارات الإقامة منها: الغرف الفردية أو المزدوجة أو الأجنحة، والتي يتوفر بداخلها كافة الخدمات التي تؤمن للنزلاء احتياجاتهم وتضمن أعلى مستويات الراحة لهم.

الأجنحة

جناح ملكي بغرفتي نوم

يقع هذا الجناح في أعلى طوابق الفندق ويحمل الكثير من معاني الأناقة الكلاسيكية والجمال المعاصر والزخرفة والتشطيبات والمفروشات الرائعة، حيث تحتوي كل غرفة سرير مزدوج أو سريران منفصلان وسرير قابل للطي أو سرير أطفال. يحتوي الجناح أيضاً على ثلاث شرفات وغرفة للطعام تكفي لـ 12 شخص ويوجد حمام لكل غرفة بالإضافة إلى حمام للضيوف.

 

جناح فورسيزونز ديلوكس التنفيذي

يقع أيضاً في أعلى طوابق الفندق، ويحتوي على شرفة رائعة تطل على تلال عمّان، وقد تم تجهيزه بسرير مزدوج كينج وسرير أطفال أو سرير قابل للطي، وحمام خاص متكامل مصمم على الطراز الكلاسيكي الراقي.

 

جناح كروان بغرفتي نوم

عبارة عن جناح عائلي اسطواني الشكل، ذو بهو كبير وسقف مقبب، ويحتوي على سريران مزدوجان كينج وسرير قابل للطي أو سرير أطفال وأيضاً حمام لكل غرفة وحمام للضيوف.

يتميز ديكور هذا الجناح بالكلاسيكية المعاصرة والمفروشات عالية الفخامة.

هناك أيضاً جناح بريمر وجناح فورسيزون التنفيذي.

 

 

الغرف

غرفة بريمير

تطل هذه الفئة من الغرف على المسبح، وينفرد ديكور هذه الغرفة بالطراز الكلاسيكي المعاصر والأثاث الراقي.

وهي تحتوي على سرير مزدوج كينج أو سريران منفصلان وسرير قابل للطي أو سرير أطفال وحمام خاص.

 

غرفة ديلوكس

تقع في الطابق السادس والسابع من الفندق وتتسع لثلاثة أشخاص أو شخصان بالغان وطفل واحد.

 

غرفة سوبيريور

تقع في الطابق الخامس من الفندق وتتمتع بإطلالة فريدة على المدينة وتتسع لشخصين بالغين وطفل أو لثلاثة أشخاص.

جميع الغرف والأجنحة تحتوي على مكيف وشاشات مسطحة ومناشف في الحمام ومجفف للشعر وغير ذلك الكثير من التجهيزات.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم لاكابيتال

يمتاز هذا المطعم بتقديمه للمأكولات الفرنسية التقليدية الباردة والساخنة بلمسات عصرية حديثة في وجبتي الغداء والعشاء وتقديم شرائح اللحوم والمشويات الشهية.

 

مطعم اوليا

يقدم هذا المطعم وجبتي الإفطار والغداء مبكراً خاصة في يوم الجمعة، وأيضاً البوفيه المفتوح وأجنحة الطهي المباشر أمام النزلاء والضيوف، والعديد من الأطباق العالمية الساخنة والباردة والحلويات ذات الطابع العالمي بمذاق عربي أصيل كما يحتوي أيضاً على أماكن ألعاب خاصة للأطفال.

 

ذا فويالاونج

يضيف هذا المطعم مساحة إضافية حول كل طاولة ويقدم خدمة الشاي بعد الظهر مع الوجبات الخفيفة.

 

فايف جريل اند لاونج

إنه مطعم يتسم بالبساطة ويقدم البرغر والبيتزا وشرائح اللحم والمأكولات البحرية على الشرفة للاستمتاع بتناول الأطباق في الهواء الطلق.

كما يقدم الفندق خدمة توصيل الوجبات إلى الغرف بخصوصية تامة، وتضم المطاعم نخبة من أكبر الطهاة العالميين ذوي الخبرات العريقة.

 

مرافق أخرى في الفندق

هناك منتجع صحي داخل الفندق يحتوي على صالة سبا ومركز للياقة البدنية ومسابح داخلية وأُخرى خارجية.

حيث تقدم صالة السبا خدمات السبا مع التدليك لمدة خمسين دقيقة أو السبا مع تدليك أساسي لمدة ثلاثين دقيقة وإذا رغب النزلاء بغير ذلك فيمكنهم التعويض عن السبا بما يعادل قيمته من الطعام أو المشروبات أو التمرن على أجهزة اللياقة البدنية أو تجربة المسابح.

 

خدمات الفندق

يقدم الفندق العديد من الخدمات كخدمة الليموزين وطاقم كونسييرج بأكثر من لغة، وخدمة غسيل الملابس وكيها، وخدمة توفير جليسة للأطفال.

كما يوفر للنزلاء غرف للساونا والبخار، وقاعات لإقامة الاجتماعات والفعاليات بتقنيات عالية، وإقامة حفلات الزفاف بجميع تفاصيلها.

كما يمنح الفندق العرسان ليلة مجانية في الجناح التنفيذي عند حجز قاعة ل 200 شخص كحد أدنى.

ويوفر الفندق أيضاً خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف للسيارات، وغير ذلك الكثير من الخدمات التي تلبي رغبات النزلاء والضيوف.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات